"نجاح أم فشل؟"

الترجمة:Pass or fail?

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


hussien89

ما فرق بين مرر ونجاح ؟؟ كلاهم pass ? لو انا غلطان ؟

منذ 3 سنوات

MehmedElWanni

صحيح كلامك .. تفرقهم حسب سياق الجملة

منذ سنة واحدة

OmarDawaba1

بالنسبة ل Successful or failed

منذ 4 سنوات

acc.moatasem

Successful صفة بمعنى ناجح failed تصريف للفعل fail ولكننا نحتاج هنا إلى أسماء Pass and fail are nouns

منذ 4 سنوات

abdlhamid.talib

Pass هي مرر وليس نجاح :p

منذ سنتين

add164

تجي مرر و تجي نجاح

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.