"نجاح أم فشل؟"

الترجمة:Pass or fail?

May 18, 2014

6 تعليقات


hussien89

ما فرق بين مرر ونجاح ؟؟ كلاهم pass ? لو انا غلطان ؟

March 8, 2015

MehmedElWanni

صحيح كلامك .. تفرقهم حسب سياق الجملة

October 10, 2017

OmarDawaba1

بالنسبة ل Successful or failed

May 18, 2014

acc.moatasem

Successful صفة بمعنى ناجح failed تصريف للفعل fail ولكننا نحتاج هنا إلى أسماء Pass and fail are nouns

August 29, 2014

abdlhamid.talib

Pass هي مرر وليس نجاح :p

November 5, 2015

add164

تجي مرر و تجي نجاح

November 12, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.