1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نجاح أم فشل؟"

"نجاح أم فشل؟"

الترجمة:Pass or fail?

May 18, 2014

22 تعليقًا


hussien89

ما فرق بين مرر ونجاح ؟؟ كلاهم pass ? لو انا غلطان ؟


MehmedElWanni

صحيح كلامك .. تفرقهم حسب سياق الجملة


OmarDawaba1

بالنسبة ل Successful or failed


acc.moatasem

Successful صفة بمعنى ناجح failed تصريف للفعل fail ولكننا نحتاج هنا إلى أسماء Pass and fail are nouns


Sima455920

Pass تعني مرور ، اجتياز ، او كفعل يمر . و تستعمل ايضا كمعنى للنجاح في بعض الجمل.

مثال : you will pass the exam انت سوف تجتاز الامتحان . (اي بمعنى ستنجح)


abdlhamid.talib

Pass هي مرر وليس نجاح :p


add164

تجي مرر و تجي نجاح


mcAziz1

? Win or fail ماذا عن


Hussen114

Win معناها فوز ترتبط بالنجاج من حيث الصفه ولكل منها استعمال مختلف عن الاخرى


x6KT8

استغفرالله


Ibrahim569830

Success or failure صحيحه ايضا


gala756

هي مرر مو نجاح


AZIC364780

ترجمة الجمله على القوقل وطلعت صحيحه


rBeM14

مرر معناها pass


BeshoyYous7

كلمة نجاح الافضل لها success


Hanan660361

كيف تنطق fail


x6KT8

تابعوني اتابعكم افهمكم كيف تتابعوني شفتو الجمجمه ايسره كلام لونه ازرق اضغط علي الكلام الأزرق جنب الجمجمه اذا ذغطه عليه يطلعلك متابعه عندي اضغط تابع عاد لاتكسفوني تعبت ونا اشرح اكسبو اجري ياناس ونا بتابعك


khulud342375

Pass لا تأتي بمعنى نجاح المقصود في الجملة!.. كلما تقدمت في البرنامج اكثر كلما اكتشفت اخطاء اكثر!


liora.chick

pass ايضا معنى نجاح فا لو سمحتو لا تتفلفسوا عل كيفكو

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.