1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The men read the newspaper."

"The men read the newspaper."

الترجمة:الرجال يقرؤون الجريدة.

May 18, 2014

207 تعليقات


MouoriMuya

ليش ما حطو(s) بعد read احد يفهمني الله يرضى عليكم و شكرا


umshmoukh

ال s تنحط مع المفرد فقط واذا كان جمع بدون الs مثال للمفرد she reads the book مثال للجمع they read the book


Nada842261

شكر ع توضيكك


bensouag

اذا وضعو اس تصبح مفرد و العكس صحيح


Moatasem627360

لان)(s)تستعمل فقط مع he/she


hanane284698

لان the men جمع وليست مثل he she it هم فقط يمكن نحطو فيه (s)


adward696051

لانه ال (s) تكتب بس ل she , he, it فقط


Ayatullah555

عشان الفاعل رجال مش رجل


OmarDawaba1

الصوت مش واضح


AbdelRahmanAli

مشكلتك هتتحل اسرع لو اخترت الابلاغ عن المشكلة لا ناقش الجملة


HusamMola

لكل من يسأل لماذا لا لم تكتب الجريدة بصيغة الجمع "جرائد" في هذه الجملة لم يقصد يقرؤون الآن إنما يقصد أن يخبرنا انه في اغلب الأحيان الرجال هم من يقرؤون الجريدة وليس النساء ارجو ان اكون قد ازلت اللبس وو ضحت الخطأ

وشكرا


mamdouhmatter

انا ما خدتش بالى و قريتها الرجل يقرا


Iearn

لماذا لانجمع الجريدة


maryamadel0

ازاي بعرف انو فعل مضارع يعني لية يقرؤون وليس قرئوا


ha1ma2s3

يقرؤون لان مافي نهايه الفعل ed علشان تصير قرئوا ،edهي تدل على الماضي وتأتي مع أغلب الأفعال في الماضي ماعدا الشاذه عن هذه القاعده


AhmedHafez10

لماذا read و ليست reads ؟!


alktheri0_

طيب اللي مايعرف يكتب وش يسوي :(


loode4

في كلمة read ما اضفنا الs اتوقع لان الجمله فيها جمع


fadle10001

الرجال يقرؤون الجريدة


LenaaaMagd

مفيش ing بعد read حتي نقول يقرؤون


AmrHewala1

الملف الصوتي البطئ يوضح انها man not men


T5nP3

صحيح هذا ما صار معي


Lamees782356

بس هو قال read يعني اكيد انهم رجال لو رجل واحد قال reads باضافة الs


toma_subae

اليست men تعني رجل وعند الجمع نضيف فقط s

صح ؟


hgtdtd009

لا .عند الجمع تختللف مثلا رجل = man اما رجال = men لا نستخدم s و المراه woman اما عند الجمع تكتب women بدون s ..... اتمنى اني اوصلت المعلومه :)


TDuB846320

لزيادة التوضيح : man رجل وجمعها : men رجال لانضيف لها s عند الجمع لأنها من الشواذ وكذالك المرأة . هؤولاء وغيرهن خارجات عن قاعدة الجمع لاتضاف لهن s . وشكرا لكل من شارك نستفيد كلنا حتا المتعلم يستفيد اكثر


wjPt4

ماشاءالله مشكوور


Noureddine832767

الله انورك اخي كان الشرح في المستوى


9anasse

لا ليس صحيح لانه من الكلمات الشاذة عن القاعدة اما عن تفريق بينهما اي هل اضع men الجمع او man المفرد لانهما متشبهان في الصوة الفعل (والذي هو هنا يقرا read )اذا اتى مع الاسم الغائب المفرد او الضمير الذي ينوب عنه نضيف "s" الى اخر الفعل فتصبح reads اي: the man reads the newspaper


qTCv2

خطأ .. عند المفرد man وعند الجمع men


HUDA701038

لا man تعنى رجل اما men جمع رجل وتعنى رجال


Ali-iq

M(e)n جمع M(a)n مفرد يعني غلط


lisa955843

لا man رجل وعندما نستبدل ال a بحرف الe تصبح menجمع ويكون المعنى رجال


sabeurayman

لا رجل تعني man و في الجمع men


MohamedSob563237

لا غلط Man تعني رجل وجمعها Men رجال


B3j1

لنعم صح


Ali-iq

M(e)n جمع M(a)n مفرد يعني غلط


adilsalih1

Man هي رجل Men للجمع


Fahad.Kolie

لا جوابك سؤالك خطا لان الفرق بي الرجل والرجال هو حرف واحد مثل التالي


sanaa37543

رجل man رجال men


ShamsSobeih

Man تعني رجل اما men هي الجمع وتعني رجال ولا نضيف s


StupidGirl207

لا هذا يسموه الجمع الشاذ فمنحط الاس لانه شااااذ


helen548203

لا man من الكلمات الشاذه يعني لن نضيف s ‌بل تتغير كلمة او احد حروفه


MohmdAmer

لا هي لاتضاف لها s معنى رجال men ورجل man


xx59

لا man رجل واحد ... وmen رجال


ehapshoman

اليست men تعني رجل وعند الجمع نضيف فقط s

صح ؟


OmarDawaba1

لا ده جمع شذ مختلف يعني


hgtdtd009

لا .عند الجمع تختللف مثلا رجل = man اما رجال = men لا نستخدم s و المراه woman اما عند الجمع تكتب women بدون s ..... اتمنى اني اوصلت المعلومه :)


lovesaysay

the man read the newspaper هاية لجملة صحيحة


m0o0n

لاء هنا بقصد بها الجمع فالجمع ينقسم الى قسمين 1/ اما باضافة (S) او باضافة (es) 2 / او بتغير حرف او الكلمة مثال : child Children person_ people فهنا الطفل تجمع باصفال بدون اضافة S والشخص جمعها الناس


bacemkheloui

الرجال يقرؤون الجريدة انا لا اعرف نطق كلمة men و man جيدا


AbdallaIbr

يقرأ الرجال الجريده صحيحه ايضا


smile-ana

الملف الصوتي البطئ يوضح انها man not men


koko1411

لماذا اصبحت جمع الرجال وليست رجل


hgtdtd009

رجل = man رجال =men


mennatullah3

Man يعني رجل Mans يعني رجال و the يعني ال مش جمع

الترجمه المفروض الرجل يقراء الجريده


55-mm-55

كيف في هذا الحاله بعرف انه جمع مش مفرد يعني men بعدين الترجمه رجال وليس رجل


llusx

رَجُل man

رِجال men

الكلمة ذات جمع شاذ.


ikram_Neg

the men رجل و ليسوا الرجال


ahmedelsayed17

الجريده والمجله تقريبا واحد


AmgadAl-He

الصحف باللغة العربية هي الجريدة


AmgadAl-He

الصحف هي نفس معنا الجرائد


imranadil1

كلاهما صحيح، لأن الواو مع الهمزة يطلق على الواو كذلك


VNsx3

الصوت غير واضح


110issam

عندما يكون رجل وليس رجال عندها ستسمع ريدز وليس ريد


noura.liby

الصوت يشتغل بسرعه


rawajan

الصوت مو واضح


7umod

اين الجمع في الجملة .....


ragad203684

انا اقرأ الجريد/nnoo/الرجال يقرؤون الجريده


faresawad

الجمله مافيها جمع كيف حسبها لي غلط ؟!!


da7ooom

الصوت ابو كلب


IzzatAlshafeai

لا يمكن للرجال أن يقرؤوا جريدة واحدة لماذا لم يقبل جرائد ؟


Plague_SCP

الجمع في الانجليزي من الاثنان فما فوق لذلك يستطيع الرجلين ان يقروا جريدة واحدة .


__AIbrahim189

ليس لدي ميكرفون


reef168179

انا ما فهمت شي يقول اسمعني صوتك واانا اقول وهو ما يفهم علي


EXOkorea

البطيئ يقول man يعني الرجل يقرأ جريده


Darsho87

ليه هنا مفيس S reads


samersidali

men تعني رجل وليس الجال اي الجمع


S6cK2

الُصّوَتْ مٌاوَاضُحُ


hadjer_jojo

انا تقريبا عرفته


abdo697968

the men read the newspaper


mansouriwalid

جمع رجال هيmans ويقرؤون هي reads


retaj0

صح حتنا مسمعتش الصوت واضح


Sa65rh

غلط مو رجال بل رجل لانه مافيه s


missmari3

الرجل يقرأ الجريدة


hagh1368

لماءا الرجال تقرا؟ا صحيح؟


jawrar

ليش لانكتب READS بدل READ


EmeraldYou1

الي هلها يكتب √


rayanfallatah124

انا عندي مشكلة انه يقرأ بسرعه ومش واضح الصوت


mody632262

The men read the newspaper ليست جمله صحيحه


Fahad_Ihsan

كلة قريتة صح:)


Ahmadkhawa4

كاني في غلط


salam641883

رجل = man رجال = men امرأة = woman نساء = women لاحظ أن (a) في المفرد ، صارت (e) في الجمع °•ملاحظة•°= لا تطبق هذه القاعدة في كل الكلمات الإنجليزية ، فقط في هذه الكلمات (على حسب علمي)


RenaLena2

the man read the newspaper شلون اعرف مثل هيج جمل جمع


marioma_95

الرجال=men الرجل=man

ارجو التوضيح بالملف الصوتي لان مرة مافهمت وصار خطا بسبب السمع

المفروض هو man انطاني خطا لان الاجابة الصحيحة كانتmen قاللي هوman تعليقي للجميع حتى تفهمون احبكم وباي


eslamMoham200295

انا اجابتى صحيحة انتو مخرفين


Abdo498293

The man read the newspaper الرجال يقرؤون الجريدة كل ما اعربه يقولي خطأ في مشكله


Hussam85972

اجابتي صح بحكيلي خطا


AdelKhlifa

الاجابة صحيحة يقول خطأ!!!!!!!


0Cne6

كتبت صح وقال لى خطاء


0Cne6

كتبت صح وقال لى خطاء كيف


Reham298108

أين الخطأ


RonaAliSae

كله صح لوسمحت طلعلي الخطى كاتبه صح وحاطين ليه خطى


Ahlam453962

التسجيل الصوتي the man وليس the men والاستماع ببطء يوضح man نرجوا مراجعه الامر


Ahlam453962

التسجيل الصوتي man وليس men


LEENSHAABA1

كانت محلولة شو السبب؟؟


khadoj1999

تعلمنا بالمدرسة أن جمع mans=man وهنا نتعلمها men


ha1ma2s3

خطأ على المدرسه man من الكلمات الشاذه عن هذه القاعده ويصير جمعها men وفيه كلمات كثيره غيرها لا تجمع بs


sirag1

مافهمت شيء


abdalkadersbaie

الترجمة الصحيحة الرجل يقرأ الجريدة


pWuy2

انا عمري 7 وبمستوى عبارات


NadeenAhmed4

يا كلاب انتوا


HamzaGhia

أليست الجرائد نفسها الصحف


RodyKhalif

مفيش جمع في اي جمله هيه كدا صح


OmarDiaab

هون ما حطانا sللفعل لانو جمع men=رجال_


merYem15857

غلاط ..الاجابة الاصح هي الرجل يقرا الجريدة......لكن الجمع هي they men ...


fKaz5

اكرر خطاء


nC4P3

لديكم اخطاء باللغه العربيه


Kayayh

الرجال عدلو


B2aN2

الرجال يقرؤن الجريدة كتبتهة وبقلي في خطة في اجابتك


5bTw4

السلام عليكم اش معناته newspaper


5bTw4

السلام عليكم


yMmZ7

تعلمنا ان اداة the يستعمل للجمع هل نستطيع استعملها للمفرد


ABORAKAN610558

الصوت غير واضح


nashaat402259

اني اسمي ابو النوش من العراق صاحب العضلات المفتوله


MajdAlMosa

kanan 'amir fakhamat liaism takfi


AhmedZaki456702

كلمة يقرؤن تكتب هكذا وتصلح هكذا يقرؤون


1iGR5

هناك خطأ عنكم هنا رجل مفرد وليس رجال جمع لانها بدون es


qamar_alkun.

لا man رجل men رجال الفرق في حرف واحد وهذا يسمى جمع شاذ مثل woman امرأة women نساء


FL6S5

اعطونا محاولات اكثر


4Qzf1

لماذا غلط لاتوجدsالجمع لذا هي رجل واحد وليس رجال


E1dU3

ياريت تعلمو طريقه نطق النطق عندس ضعيف


blik16

انطقها بشكل صح لكن الصوت سئ


Broomr111

من يريد ان يكون صديقي


adlene193841

التسجيل الصوتي خاطئ


Huda154285

كتب صح ليش غلط


RXAd6

اکتب الجواب صحیح یعتبره خطء


RXAd6

اکتب الجواب الصحیح یعتبره خطء


pETe406628

احسن بر نامج وشكرا


OlYZ16

جاي اكتب صح ويكولي غلط ليييش


OlYZ16

اكتبه صح ويكولي غلط ليييش


AfnanAlaaH

الرجال يقرأون الجريدة


uUFx12

كتبت مثل المطلوب وطلعلي غلط لييش لازم تسوو حل للموضوع .


firdaws1875

I love duolingo (^__^)


Shutup353090

ترجمته خرا عيال كلب


98MB4

ليه اذا سجلت صوت يجيني غلط


mutwkilmub

الملف الصوتي البطئ يوضح انها man not men


Friendsfor282086

الترجمة خاطئة هو مفرد وانتم كتبتم جمع


AlmagkEsla

يوضح انعا man nto men


BasharKhat1

أليس هناك جمع لكلمة رجل؟ ألا يضاف s


Randa913737

انا عم اكتبها صح وتطلع نفسها بس عم يعطيني خطأ


Randa913737

هي The man read the newspaper


7lz04

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته


Abdoalrhma359399

انا تعلمت واجد اشياء


Abdoalrhma359399

انا تعلمت واجد اشياء


BasmaDiab2

لم افهم لانه سريع جدا


NADA732283

اسلام وعلكوم


AyahShawqy

الصوت يقول man مش men


reham617732

هل يوجد فرق بين men و man


AmzilIJJA

في بعض الاحيان بيكون الجواب صحيح و يحسبون غلط


CE8b10

الملف الصوتي.. صوته مو وضح انا كتبتها The man ŴẸ لاكن هي _ the man ŘẸÃĎ ¡؞


tNfp13

صراحه تعليقاتكم مفيدة


AhmedSolim228961

الصوت يوضح انها man وليس men


SihT15

الكلام مو مفهوم


SihT15

الكلام غير مفهوم


Aya187203

هم حاطي the man read the newspaper و بالترجمه حاطين الرجال يقرأون الجريده المفترض انو معناها الرجل يقرأ الجريده


DYd43

الاجابه حقتي صحيحه زي الي كتبها بالضبط


sleman768345

هوه قال الرجال يقراء وليس الرجال


SeU210

عم اكتبى صح بقلولي غلط ليش طيب؟


Bahaa337460

Reads للجميع؟


Mohamed321137

الرجل يقرأ الجريدة the man


ZiTw15

انا كتبت نفس الي كتبتو لي لما قلتولي غلط ولاكن هي مطابقة لها


ZiTw15

ليش ابتطلع معي غلط ؟؟؟؟؟؟؟ مع اني اتأكدت منها اكثر من مرة


sama590814

كتبت مثل ما قال بس يقول غلط خير


eman216108

كتبها صح مو راضي يقبلها


KhalfouneD1

كتبتها صحيح


wZit18

ربي يحفظكم على هذه التوضيحات والله ينور الجميع


jVXR12

المفروض يخلونا نتعلم مو يقول إنتهت صحتك


Raghad439564

ليش كتبنا men


Mm10203040

Hello my friend


teba901971

الملف الصوتي يوضح man م men


hassanhass530311

يقول لي اكتب ولما اكتب صاح يقولي خطا


Aesha392086

انا ابغى اعرف شي بس في احد تطلع معه الاجابه خاطئة وهي صح ولا بس انا جاوبوني يعطيكم العافية بليز


FiJo605067

يا جماعة men ولا man


AilQaisi

الصوت بطئ ومو واضح


AilQaisi

وليهه اذا غلطت في حرف الجملة كله خطأ


saadunail

لان the men جمع لا نضع بعدها s


HrmSbak

انا كتبتها صح بيقولوا غلط ليه


Merna591511

بكتب جملة صح وتعطيني غلط شو مشكلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.