"The man has the book."

الترجمة:الرجل لديه الكتاب.

May 18, 2014

108 تعليقات


sara527717

ايش الفرق بين have و has ومتى نستخدمهم ؟

December 27, 2015

0.Mohamed

have تاتي مع (i, you, we, they). has تاتي مع he she it)

January 18, 2016

mariam433402

شكرا

June 1, 2017

FofoHasen

شكرا

July 5, 2017

cnOf3

Thank you

September 16, 2017

wIu64

thank you

October 4, 2017

sayedbadra

thank you pro

September 22, 2017

hboosh2

القصة بالفاعل ازا كان مفرد بنستخدم has وازا كان جمع بنستخدم have

January 27, 2016

DishaDarsh1

شكرا

September 6, 2017

Ali797270

Has للمفرد have للجمع

February 7, 2016

teomh2

الhas تستخدم مع الفرد زيي He و she و it و ال have تستخدم مع الجمع زيي we و they و you +كمان ال hava مع i وبس

April 20, 2018

Faa582732

شكرا

October 7, 2018

VkdH2

Have and has التنين معناهم يمتلك

December 28, 2015

ittihade.7

( ‏Have‏ ) فعل مساعد و هو فعل رئيسي بمعنى عنــده أو يملك ويأتـــي إذا كــــان الفـــــــــاعـل: (i - you - we - they ‎ ) مثـــــــــال : ( i have a new bike ) ( عنــــــدي دراجـــــــــــــة جــديــــــــدة ) أو إذا كان إسماً يـــدل على الجمـــــــــــع مثـــــال : ( ...... my friends have )

امـــا ( Has ) فعل مســـاعد أيضـــاً وهي تأتي إذا كان الفـــاعــل ( she - he - it ) مثــــال: ( he/she has a new bike ) أو إسم مفرد مثــل: ( Ali - Hind - cat )

تأتي ( Had ) في زمن المــــــاضي أمــــا ( Have - Has ) تأتي في زمن المضارع

March 23, 2016

eaOv7

شكرا لك

April 25, 2017

totoanas

شكرا

May 19, 2017

Bander_83

Thanks

November 25, 2018

asdtigr

ياشباب have معناها يمتلك او يملك كلها صحيحه لكن اذا اتت في سياق الجمله لا تاخذ كل كلمه وتترجمها ثم تعيد صياغتها بالعربيه لان في العاده الناس ياخذون بالمعنى العام ولا يدققون في التفاصيل يعني الجمله معناها الرجل لديه الكتاب او الرجل يمتلك الكتاب

August 24, 2015

OmarDawaba1

بالنسبة لـ الرجل عنده الكتاب

May 18, 2014

manal167039

لايوجد فرق بينها

June 18, 2014

TarikTitanos

تم رفض "الرجل بحوزته الكتاب" ! غريبة

June 11, 2015

Mohamed.Algemaae

بحوزته لا تعني انه يمتلكه قد يكون استعاره

August 20, 2015

drahsh

الرجل يملك الكتاب

December 22, 2015

soso151384

البرنامج هذا ساهل انا عمري 11 سنة وفي الجزء الثاني

March 24, 2016

oYOB1

الرجل يمتلك الكتاب او لديه الكتاب نفس المعنى بس الصيغة اختلفت

December 9, 2015

faso0ol99

ليش ما تنفع have

December 25, 2015

aream6

ياعياال انا توني محملتها كيف انزل وابغى اجاباتي تتثبت خلصت المرحله الولا والثانيه

January 15, 2016

V5Pj

ممكن تشرحولي! ,قاعده has تاتي ف she,he,it ايش جابها هنا !

January 15, 2016

hasan506855

سوال من اصدقایی He.she.itتاتی مع has و لکن هذه الالفاظ لا یکون فی هذه الجمله؟

January 18, 2016

AAAAA36193

تأتي has مع كلا من (he -she-it) بمعنى لديه او يمتلك ما تفرق حسب الفاعل بينما تأتي have مع كلا من (I-you-we-they) بمعنى لديه او يمتلك بالجمع حسب الفاعل

February 12, 2016

soso151384

عليش امسمي نفسك AAAAA

March 24, 2016

aseel327085

طيب كيف اناحطيتhave قال غلط وحطيت has قال صح

March 15, 2016

soso151384

هي اسمك كيف اسمي اسيل

March 24, 2016

atheer3030

men و man نفس المعنى ولكن تم تصريفها و have تاخذ(i.you.they.we) الجمع اما has فتاخذ(he.she.it) المفرد

March 15, 2016

ABU.ALI1

الرجل لديه الكتاب

December 9, 2016

SalemElsoo

The man have the book تصلح ام ﻻ

August 10, 2015

Mohamed.Algemaae

have تاتي مع (i, you, we, they). has تاتي مع he she it)

August 20, 2015

maha511

thank you so much:)

December 31, 2015

D0d3

شكرآ اجابة ساعدتني ع تذكر القاعدة دي جزاك الله خيرا

August 30, 2015

soud803248

شكرا .. شرحك ممتاز

December 8, 2015

rgAT3

معلومه مفيده جدا

December 19, 2015

FaresAlmal

شكرا لك

January 7, 2016

ahmed120368

احسنت معلومة جيدة

January 20, 2016

Bander_83

لا

November 25, 2018

okSKk2

تم رفض " الرجل يمتلك الكتاب"

August 19, 2015

AhmadAman2

ليش ما تصير الرجل له الكتاب

August 22, 2015

AhmadAman2

تم رفض

August 22, 2015

saraabboudi0

رجل عنده كتاب what about this

August 24, 2015

1Prq1

الرجل لديه الكتاب { !!!!!!!!}

August 26, 2015

hussam768486

ما الفرق بين man و men

September 2, 2015

sara527717

للجمع نستخدم men

للمفرد نستخدم man

December 27, 2015

sozan8

man = رجل ، men = رجال

September 18, 2015

Mejoo35

الرجل لديه الكتاب.

September 18, 2015

LoDa18

ليه متنفعش الرجل امتلك كتاب

September 27, 2015

AlawiAl-Ha

الرجل يمتلك الكتاب او لديه الكتاب

November 2, 2015

ReeGrr

ممكن نستعملhas
Have

December 9, 2015

HaDHoOoDY

هل ال has تاتي مع المذكر والمؤنث

December 13, 2015

x1Pf2

للاثنين تأتي بعد الفاعل المفرد

March 28, 2016

mobaid2000

ويش الفرق بين have و has

December 15, 2015

abusalih3

كلام جميل

December 16, 2015

KhalidBeki

احسنت اخ محمد وشكرا على المعلومة

December 18, 2015

Anwar530889

ظورىونحاؤسرز

December 23, 2015

Anwar530889

.نظارزظذ

December 23, 2015

yasr.almnslh

Have و has إيش الفرق بينهم؟

December 25, 2015

8kDl1

ايه

December 26, 2015

Crazy_Girl1996

شكرا يعطيكم العافيه

December 30, 2015

mushtaq19

التسجيل قراء has ولما كتبتها اعطاني الترجمة غلط لماذا

December 30, 2015

evs73

انا فهمت ان.......... للجمع نستخدم men للمفرد نستخدم man اوكية طيب للجمع نستخدم have للمفرد نستخدم has !!!!!!!!!!!!!!!!! اذا فية شئ ثاني احب اي واحد ينبهني

December 31, 2015

evs73

.

December 31, 2015

aoOq3

The man has the book.

January 6, 2016

maamar11

شكرا

August 24, 2016

VPUk6

طيب theyمتى نستخدمها

September 7, 2016

teto576150

المخ مشوش

September 20, 2016

NoorRedaaA

جيد جدا

September 25, 2016

GhaydaKary

شلون بدي اعرف ايمت بدي حط has have اذا مافي ضمائر مثال The man ,,,,,,,,the book

September 28, 2016

IxDT

ما الفرق

October 21, 2016

sameh

الرجل لدية كتاب

November 11, 2016

sameh

شكرا

November 11, 2016

yomna915724

المشكله ان انا بنسي تاني اللي اخذته

November 26, 2016

RnQ33

haaللمفرد have للجمع

December 2, 2016

soso248530

ليه كلكم مركزين على كلمه الرجل لديه كتابأ تره هي كلمه وراحت

February 9, 2017

FNh92

شكرا للتوضيح

February 19, 2017

rrrsss7172

الان عرفت الفرق

March 1, 2017

ZT8D

احب هذ التطبيق، انه جمييل

March 24, 2017

nana264613

you are very stupid

August 9, 2017

noor668473

Has تأتي مع (he ,she,it ) وهي للمفرد وبما ان يوجد في الجملة رجل يعني مفرد استخدمنا has Have تأتي مع (i ,you ,we,they) وتستخدم للجمع وhad تستخدم في الماضي

August 11, 2017

rPXb4

ما الفرق بين hasوhave

August 13, 2017

Noor667783

تأتي has مع He She it

تأتي haveمع I You We They

August 27, 2017

ahmed201321

شكرا

September 9, 2017

AnasMohame420148

الرجل يملك الكتاب .

December 30, 2017

Aishamoham114900

ليش ما نستخدم is بعد the man باعتبارis فعل مساعد ونستخدم ايضا has بمعني لديه فعل اساسي لتكون الجمله هكذا the man is has the book

January 19, 2018

UYZ5

راح تخبلني هاي ال has و ال have

January 28, 2018

AbouAziz

شكرا جزيلا على المعلومات

August 12, 2018

RodyKhalif

thank you

September 1, 2018

wsmattiya

شكرا للتوضيح

November 9, 2018

MohamedHam576976

Thanks

February 23, 2019

M1Zq4

سلا ممكن حد يساعدني

July 27, 2019

abosleman

الصوت غير مسموع

June 20, 2014

asmaamustafa

الكتاب ملك الرجل ايضا صحيحه ... لماذا تم رفضها ؟؟؟

August 24, 2014

Saadial

الكتاب ملك للرجل تترجم الي " The book belongs to the man "

September 11, 2014

asmaamustafa

معني كده ان has لا تاتي بمعني يمتلك

September 26, 2014

Saadial

" Has " = يمتلك

في حالة الجملة دي معناها الصح هيكون الرجل يمتلك الكتاب

September 26, 2014

asmaamustafa

افهم من كده ان ملك غير يمتلك...... ملك هي belong ,ويمتلك هي has

September 30, 2014

Saadial

الاتنين نفس المعني و الاتنين ينفعوا ترجمة للجملة دي بس أنا بتكلم عن الترجمة الحرفية

September 30, 2014

IsraeMahdi

اذا لماذا خطء

September 13, 2015

m.aliali20

the book your the man

September 17, 2015

MoaazSaleh2

the للجمع

November 22, 2015

ihouri

لدى الرجل كتاب تم رفضها

April 8, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.