1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The months of the year"

"The months of the year"

الترجمة:شهور العام

May 19, 2014

28 تعليقًا


RawnaqAl

مكتوبThe months ليش مكتوب The و الاجابه هيه شهور السنه مفروض يكتبوا monthsفقط


r7eq.com

الكلمة months معرفة بواسطة the في الجملة الإنجليزية

أما في الجملة العربية فإن لدينا التعريف بعدة أدوات ومنها : التعريف بالإضافة

كلمة (شهور) معرفة بإضافتها للسنة ولا يصح في اللغة العربية أن يتم التعريف بواسطة (ال) مع التعريف بالإضافة

الشهور السنة ... شهور السنة


SkfNsm

بارك الله فيك


taufiksaya

أشهر السنة


sbamustafa

انت على حق


MBBj

شهور السنة


hibara2

أشهر السنة هي الأصح , ومع ذلك لم تقبل , ففي قواعد اللغة يكون الأولى هو السلس و الخفيف , وهو ما ترتكز عليه العربية !


redcherries

شهور السنة ايضا تصير


asj03

شهور السنة


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


OmarDawaba1

الصوت مش واضح


Fatehallah

اشهر او شهور كلها جمع شهر في اللغة العربية


MohamedAboAli

الشهور من السنه


wizo_2016

هو مينفعش تكون الترجمة اشهر فى السنة


Jamal967662

يعني حليتا عمني شاطر بل English


Jamal967662

اي فرق كبير كتير يعني اذا كانت كلمة months وبين كلمة month تعني مفرد وجمع المفرد لحالو والجمع لحالو اذا جمعناهم مابصير الشي بنكونو هنن كاتبين شغله بنكون نحنا مانا منتبهين نكتبها بلغلط وهنن بردو يعيدوا الف مرة لنفهمها بضبض


Jamal967662

مين مجمع متلي صرلي اكتر من سنة عم حاول اتعلم


ALQartoubi

أشهر السنة مضاف ومضاف اليه


MahmoudKha847815

اللفظ غير صحيح


amanialawneh

صل على النبي


SerxabonKu

The months of the year


axAH14

طيب كتبين The دي ليه طلامه مش هتتنطق

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.