"The months of the year"

الترجمة:شهور العام

منذ 4 سنوات

28 تعليقًا


taufiksaya

أشهر السنة

منذ 3 سنوات

RawnaqAl

مكتوبThe months ليش مكتوب The و الاجابه هيه شهور السنه مفروض يكتبوا monthsفقط

منذ 9 أشهر

sbamustafa

انت على حق

منذ 3 سنوات

MBBj

شهور السنة

منذ سنتين

MohamedAboAli

الشهور من السنه

منذ 3 سنوات

redcherries

شهور السنة ايضا تصير

منذ سنتين

asj03

شهور السنة

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

OmarDawaba1

الصوت مش واضح

منذ 4 سنوات

Rufaeda1

الاشهر من السنة

منذ 4 سنوات

Fatehallah

اشهر او شهور كلها جمع شهر في اللغة العربية

منذ 3 سنوات

mahmoud612

اشهر من السنه

منذ 3 سنوات

hibara2

أشهر السنة هي الأصح , ومع ذلك لم تقبل , ففي قواعد اللغة يكون الأولى هو السلس و الخفيف , وهو ما ترتكز عليه العربية !

منذ 3 سنوات

justsmile1415

الاشهر من السنة

منذ سنتين

hibara2

هذه الجملة تعني أن الأشهر جزء من السنة , وهي صحيحة , لكن ليس في هذا الموضع , لانها جاءت هنا بمعنى أشهر السنة , أو الشهور الخاصة بالسنة .

منذ سنتين

wizo_2016

هو مينفعش تكون الترجمة اشهر فى السنة

منذ سنتين

Jamal967662

يعني حليتا عمني شاطر بل English

منذ سنتين

Jamal967662

اي فرق كبير كتير يعني اذا كانت كلمة months وبين كلمة month تعني مفرد وجمع المفرد لحالو والجمع لحالو اذا جمعناهم مابصير الشي بنكونو هنن كاتبين شغله بنكون نحنا مانا منتبهين نكتبها بلغلط وهنن بردو يعيدوا الف مرة لنفهمها بضبض

منذ سنتين

Jamal967662

مين مجمع متلي صرلي اكتر من سنة عم حاول اتعلم

منذ سنتين

hajir849086

فغ

منذ سنة واحدة

hajir849086

4 رى

منذ سنة واحدة

ALQartoubi

أشهر السنة مضاف ومضاف اليه

منذ سنة واحدة

3Itr

طب ول of

منذ سنة واحدة

MahmoudKha847815

اللفظ غير صحيح

منذ 11 شهرًا

amanialawneh

صل على النبي

منذ 9 أشهر

qFcT10

انا كتباها الشهور في السنة وهي غلط ليه

منذ 9 أشهر

Mustafa500054

في خطا

منذ 8 أشهر

farah971048

المفروض الشهور من السنه

منذ 3 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.