"The months of the year"

الترجمة:شهور العام

May 19, 2014

32 تعليقًا


RawnaqAl

مكتوبThe months ليش مكتوب The و الاجابه هيه شهور السنه مفروض يكتبوا monthsفقط

January 13, 2018

r7eq.com

الكلمة months معرفة بواسطة the في الجملة الإنجليزية

أما في الجملة العربية فإن لدينا التعريف بعدة أدوات ومنها : التعريف بالإضافة

كلمة (شهور) معرفة بإضافتها للسنة ولا يصح في اللغة العربية أن يتم التعريف بواسطة (ال) مع التعريف بالإضافة

الشهور السنة ... شهور السنة

December 5, 2018

SkfNsm

بارك الله فيك

December 16, 2018

taufiksaya

أشهر السنة

August 10, 2015

sbamustafa

انت على حق

November 8, 2014

MBBj

شهور السنة

July 4, 2016

MohamedAboAli

الشهور من السنه

January 4, 2015

redcherries

شهور السنة ايضا تصير

June 5, 2016

asj03

شهور السنة

February 4, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 14, 2017

OmarDawaba1

الصوت مش واضح

May 19, 2014

Rufaeda1

الاشهر من السنة

October 8, 2014

Fatehallah

اشهر او شهور كلها جمع شهر في اللغة العربية

November 11, 2014

mahmoud612

اشهر من السنه

October 19, 2015

hibara2

أشهر السنة هي الأصح , ومع ذلك لم تقبل , ففي قواعد اللغة يكون الأولى هو السلس و الخفيف , وهو ما ترتكز عليه العربية !

October 20, 2015

justsmile1415

الاشهر من السنة

October 23, 2015

hibara2

هذه الجملة تعني أن الأشهر جزء من السنة , وهي صحيحة , لكن ليس في هذا الموضع , لانها جاءت هنا بمعنى أشهر السنة , أو الشهور الخاصة بالسنة .

October 23, 2015

wizo_2016

هو مينفعش تكون الترجمة اشهر فى السنة

April 8, 2016

Jamal967662

يعني حليتا عمني شاطر بل English

September 29, 2016

Jamal967662

اي فرق كبير كتير يعني اذا كانت كلمة months وبين كلمة month تعني مفرد وجمع المفرد لحالو والجمع لحالو اذا جمعناهم مابصير الشي بنكونو هنن كاتبين شغله بنكون نحنا مانا منتبهين نكتبها بلغلط وهنن بردو يعيدوا الف مرة لنفهمها بضبض

September 29, 2016

Jamal967662

مين مجمع متلي صرلي اكتر من سنة عم حاول اتعلم

September 29, 2016

hajir849086

فغ

February 28, 2017

hajir849086

4 رى

February 28, 2017

ALQartoubi

أشهر السنة مضاف ومضاف اليه

July 29, 2017

3Itr

طب ول of

August 31, 2017

MahmoudKha847815

اللفظ غير صحيح

October 28, 2017

amanialawneh

صل على النبي

January 6, 2018

qFcT10

انا كتباها الشهور في السنة وهي غلط ليه

January 14, 2018

Mustafa500054

في خطا

February 14, 2018

farah971048

المفروض الشهور من السنه

September 28, 2018

SerxabonKu

The months of the year

October 27, 2018

brahim791750

زيتونق و

January 7, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.