1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We like birds, but we also l…

"We like birds, but we also like turtles."

الترجمة:نحن نحب الطيور لكننا أيضاً نحب السلاحف.

May 19, 2014

39 تعليقًا


Kareem_Ashour
<h1>اظن ان الترجمة "نحن نحب الطيور و لكن نحب السلاحف ايضا" ليست خطأ</h1>

Salah.Ibrahim

كلام سليم ^_^


Haneen_mu

"نحن نحب الطيور, لكن نحن نحب السلاحف أيضا" عندما لا ألتزم بالترجمة الحرفية وأهتم بالمعنى يكون الجواب خطأ, والآن عندما ألتزمت بالترجمة الحرفية أيضا الجواب كان خطأ


Kareem_Ashour

اجابتي خطأ في الحالتين :D


XJB28

ههههههههههه


mr.turki

اليست هذه صحيحة؟ نحن نحب الطيور، لكننا نحب أيضا السلاحف


retal516939

الحل : نحن نحب الطيور لكننا نحب السلاحف ايضا


lola.medo72

نحن نحب الطيور لكننا أيضاً نحب السلاحف. دي اجمل


khaled512444

اصدقاء لما لايجعل مصمم اللعبة مكان للدردشة لمشاركة التعلمات


xdYu1

نحن نحب الطيور ولكننا ايضا نحب السلاحف. كلمة نحب فقط مكتوبة مرة واحدة


anfas_shukr

أوافقكم.. تخطئته لإجاباتنا غير منطقية..


dinaliza

تركت مسافة بعد و " و لكن " حسبت خطأ


Basel_Sabea

اعتقد مكان ايضاً ممكن تغيره و الجملة صحيحة


sara_tai

يحب ان تقبل "العصافير " كترجمة ايضا !


FLA2X5Z3

I maked perfect but you tell me I have two rongs


HJSB1

أين الخطأ في إجابتي؟


BaraaAl-Ta

يجب ان تكون بين جملة اثبات وجملة نفي اليس صحيح؟


student2006

نحن نحب الطيور، لكن نحن أيضا نحب السلاحف


BigShow612087

we like birds ,but we also like turtles


BigShow612087

we like birds but we also like turtles


obedhalham

انا استخدمت كلمة العصافير


YoussefLH3l1

We like birds but we also like turtles


Maha.K.G.J

نحن نحب الطيور لكن نحن ايضا نحب السلاحف ؟؟ :(


8Wpi4

فيه غلط في نحب مكتوبة تحت


TamerZalat

البرنامج جيد ولكن به بعض الغباء وليست هذه اول مرة We like birds, but also we like turtles هي صحيخة أيضا لماذا حسبت خطأ


soad64692

لان also بتوضع قبل الفعل


HadeelRD

كتبت عصفور مش طير حطلي غلط !


hamde309

طبعا قرابة النصف من أخطائنا ليست منا بل من البرنامج لانه لربما كان يريد اجابة معينة ونحن لم نلتزم بها (برنامج ممتاز لكن يحتاج الى بعض التدقيق )


RashaSolim3

أين الخطأ


x6KT8

تابعوني اتابعكم


WhitLight

هل الدردشة الفورية بين المتنافسين في نفس المستوى مفيد؟


JmylSdqy

هل سمعتم بدوولينجو ميمز او شاهدتوها


JoKer282059

نحن نحب الطيور لكن نحن أيضا نحب السلاحف


ajtx375086

يوجد خطأ في السؤال لأن كلمة نحب ذكرت مرة واحدة


YLrf12

مشكلة البرنامج


Hazemeljafry

الاختيارات خاطئة


MessaoudTa2

لكن او لكننا تؤدي نفس المعنى في الجملة لما اذن هي خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.