دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Orange and gray are colors."

الترجمة:البرتقالي والرمادي ألوان.

منذ 4 سنوات

68 تعليقًا


Osama-Ahmad
Osama-Ahmad

في اللغة العربية الترجمة الصحيحة هي: البرتقالي والرمادي لونان.

منذ 3 سنوات

SaedMohamed

البرتقالي و الرصاصي ألوان

منذ 4 سنوات

Moatasem0

من الأفضل ان تكتب رمادي

منذ 4 سنوات

jobeerd

الرصاصي ليس من العربية الفصحى

منذ 4 سنوات

thaersadi_97

انا ترجموها عندي رمادي مو رصاصي :)

منذ سنتين

aomer5

نعم

منذ 8 أشهر

AbdxAlhale

-_-

منذ 3 سنوات

fatima355149

مافي اداة التعريف 'the' في الجملة لييش؟؟

منذ سنة واحدة

MoudBarthez

هل هي لونان و لونين. ام الوان؟ اعتقد انهما مثنا

منذ 4 سنوات

Moatasem0

في الإنجليزية ليس هناك مثنا

منذ 4 سنوات

Dxemus

مثنى*

منذ 4 سنوات

MustafaFawzi

ممكن البرتقالي و الرمادي يكونا الوان

منذ 4 سنوات

med897

ظننتها قالت Orange and green are colors

منذ 3 سنوات

ESLAMMAMOUD

البرتقالي والرمادي ألوان

منذ 3 سنوات

OmarAnnajjar

عندما اكتب البرتقالي و الرمادي ألوان. اي عند وجود فراغ بين الواو و الرمادي يعتبرها خطأ!

منذ 3 سنوات

MostafaElgendy

انا خطا ولا لا

منذ 4 سنوات

basharsubh

اعتقد ان الرصاصي ليس لون من الالوان التي في الفصحة العربية

منذ 4 سنوات

dr.omar.must

البرتقالي والرمادي هما لونان او الوان

منذ 3 سنوات

jamali1

انا كتبت برتقالي ورمادي هي الوان، فطلعت خطا
متي يمكن كتابة ال التعريفية ومتي لا يمكن ذالك ؟

منذ 3 سنوات

hookahmed

البرتقالى والارمادى فى اللغة العربية مثنى لذلك نقول لونان انما فى الانجليزى اكتر من واحد يكون جمع عشان كدا مينفعش نقول البرتقالى والرمادى لونان نقول الوان عشان مفيش مثنى فى الانجليزى

منذ 3 سنوات

DjaafarKoudia

وايه فائدة الترجمة ، لازم نكتب ما يقابلها بالعربية الصحيحة

منذ سنتين

ahmeduv
ahmeduv

لأن الهدف ان تتعلم الانجليزية من خلال العربية ، اما بخصوص من يتعلمون العربية من خلال الانجليزية فعندها ينبغي توضيح الفرق بين الجمع والمثنى

منذ سنتين

Islam.Ali18

البرتقالي و الرمادي (يكونا الوان ) ألوان

منذ 3 سنوات

Ali.h.alnafea

مو المفروض يقولو the قبل اللون؟؟

منذ سنتين

xtL9

إجابة صحيحة أن شاء الله

منذ سنتين

youssefbakali

لمذا كتبنا 'ال' و مع العلم ان the غير موجودة

منذ سنتين

rXHF4

ليش نستخدم are

منذ سنة واحدة

AbeerAlzoo2

why i am bad

منذ 10 أشهر

2tpw2

البرتقالي والسكني الوان شو الغلط؟ السكني مش نفسه الرمادي؟

منذ 10 أشهر

aomer5

لقد كتب الترجمة صحيحة وحسبها خطا

منذ 8 أشهر

RafidYasin

لماذا لاتلفظ are الجمع

منذ 4 أشهر

Noha66430

كتبت نفس ترجمة البرنامج واعطانى اجابه خاطئه لماذا

منذ 3 أشهر

mano344558

لا واللة انريد جمل منطقية

منذ شهر واحد

LoGh11

التجمة صحيحة . فقط يجب تباعد الواو على الكلمة

منذ 3 أسابيع

hamzaoulime

برتقالي و الرمادي هي الوان لماذا عتبرها خطا

منذ 3 سنوات

RMhajri

اللوان

منذ 3 سنوات

soulaimane05

لقد كتبت البرتقالي و الرمادي ألوان. ولكن كما تلاحظون لقد وضعت مسافة ما بين الواو و الرمادي فأخبروني أن هناك خطأ في التهجئة لا أظن أن هذا يعتبر خطأ

منذ 3 سنوات

OmarAnnajjar

عندما اكتب البرتقالي و الرمادي ألوان. اي عند وجود فراغ بين الواو و الرمادي يعتبرها خطأ!

منذ 3 سنوات

MohamedLebzir

نفس المشكل حدث معي

منذ سنتين

mamolord22

يب

منذ سنتين

Omer735370

اجابه صحيحه

منذ سنتين

walid680406

كتبت فستانها وردي her dress is pink يقولي خطأ

منذ سنتين

ashubily

كتبت (البرتقالي و الرمادي الوان) فقال احابتي خاطئة و صححها لي بهذا الشكل (ان البرتقالي و الرمادي ألوان) !! من فين جاب حرف التوكيد (ان) ؟

منذ سنتين

qazomio

يقول دائما مسافة زائدة بين الواو و الكلمة التي تليه و هذا خطأ .. الواو وحده -_-

منذ سنتين

NusaibaCon

ماذا لو قلت البرتقالي والرمادي كلاهما ألوان

منذ سنتين

hajer_qandeel

اذا كان قبل الاسم the نكتب ال التعريفية

منذ سنتين

yazannatsheh

البرتقالي والرمادي الوان ....

منذ سنتين

AhmadAlhad2

ماسبب ؟؟

منذ سنتين

moharock

لاحولا الله

منذ سنتين

xtL9

إجابة صحيحة

منذ سنتين

6QId

لماذا معرفه بالعربي ولم تعرف بالانقلش؟؟

منذ سنتين

6r42

هههههههههههههههههه

منذ سنتين

6r42

خخخخخخخخ

منذ سنتين

Abdulm11

البرتقالي و الرمادي هما لونان، هكذا تقرأ بالعربية

منذ سنتين

GA7O3

شكرا ع التوضيح

منذ سنتين

alngm10

ليه ال فى البرتقالى والرمادى رغم عدم وجوود the

منذ سنة واحدة

HazemDarwi

Orange and gray are colors ممكن توضيح يا جماعه ليش استخدمنا (are) في الجملة

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

0gVR1

بعض كلمات مو واضحه مستحيل لازم يكتب لي خطأ حتى لو الحل صحيح مثل برتقالي ورمادي الوان كاتبلي انه خطأ في الاملاء وان الصحيح هو البرقلي والرملي لون رجاااء التعديل

منذ 11 شهرًا

salemalboush

برتقالي و رمادي و الوان

خطأ :(

منذ 4 سنوات

maha511

وليش تحط واو قبل الوان غلط

منذ 3 سنوات

KhaledCoca

ضع ال

منذ 4 سنوات

birigy
birigy

البرتقالي و الرمادي هما للونان

منذ 4 سنوات

golden_man

البرتقالي والرمادي كلاهما ألوان

وتم حساب الاجابه كخطأ !!!!

منذ 3 سنوات

Abdo.Eid

من أين اتيت بـ كلاهما من الجملة - المفترض البرتقالي والرمادي يكونان ألوان - ويكون لا تذكر في العربية - ضمير مستتر

منذ 3 سنوات

AmeroZy

البرتقالي و الفضي ألوان

منذ 3 سنوات

Awwami
Awwami

الفضي silver

منذ 3 سنوات

mano344558

هههههه اني مجنونة

منذ شهر واحد