"امرأة و طفل يلعبان."

الترجمة:A woman and a child play.

May 19, 2014

41 تعليقًا


MOHAMAD797

A woman and a child play ومع ذلك تم احتسابها خطأ ^^

November 16, 2014

Abdelhadii

لم تؤشر على جميع الاجابات الصحيحة

November 26, 2015

hussainyou16

ليش اعتبرها غلط يمكن اخر الجملة لم نضع نقطة شو رايكم زملاء

June 3, 2019

hussainyou16

شي غريب

June 3, 2019

EslamZidane

a woman and a kid are playing

مضارع مستمر ... كلمة طفل لها أكثر من معنى

August 10, 2014

waleed748082

امرأه وطفل يلعبان = a woman and a child play

مضارع بسيط

الامرأه والطفل يلعبان = the woman and the child are playing

مضارع مستمر

لا يجوز -- بالمضارع البسيط وضع (s) لل play لانهم يعتبروا they امراه وطفل و ال i / they /we لا يقبلزا اضافة ال s.
اما اذا كانوا she او he. او it مثلا a dog plays. الكلب يعتبر it لا بد من اضافة الs للمضارع البسيط

March 1, 2018

hussainyou16

مافي لحد الان غير البسيط صلحها امامكم

June 3, 2019

ikJ42

A woman an a child play تعتبر صح ليش قال خطااا

November 26, 2015

HebaSaleh7

لانها مش مستمر والحدث عندنا مستمر لانه يشاهدهما يلعبان

December 13, 2015

KwFq3

لا خطا

November 4, 2017

KwFq3

انت كتبت an وهذا خطا هي اصلا and ومعنها و مثل Woman and man

November 4, 2017

Mzyan3

انت كانت an وهي المفروض and

April 27, 2019

hussainyou16

شي غريب نجرب مرة ثانية نضع نقطة اخر الجملة

June 3, 2019

SaedMohamed

a woman and a baby play

May 19, 2014

BiJu529871

ايش معنى kid

December 9, 2015

HebaSaleh7

Kid هي نفسها child

December 13, 2015

noha259010

ليست خطأ بس هو عايزك تعلمى على الاجابتين

January 29, 2016

AbdUlrahma368281

A woman and an child are play هذه الإجابة ليست صحيحة لاحظو التعريف قبل كلمة child مكتوب an وليس a اعتقد لذلك الاجابة خاطئة

July 25, 2016

Sho0osho0o

A woman and a child play

October 22, 2015

amoona69289

الchild نفسkid ليه احتسبوها خطأ

January 2, 2016

295dodo

الاختيارين 2 و 3 زي بعض مافيش فرق وعلمت عليهم قالوا غلط

May 8, 2016

COBRA505460

لازم تحديد ال جملتين

May 11, 2016

AnasNayel

ليه بنقول child مش kid

June 9, 2019

AnasNayel

كلاهما صحيح

June 9, 2019

mohmad183783

is شو يعني ومتى نحطها

September 26, 2016

bs8l1

سهلة المرحلة

December 1, 2016

hazz76

لماذا هذه خطاء جملة صحيحة

January 4, 2017

Ehab_Alamoudi

تم الاختيار الصحيح ورغم ذلك يتم احتسابها خطا a woman an a child play

January 31, 2017

Abdulrahma215441

كل مره تتغير الإجابة احط الصح تجي غلط احط الغلط تجي صح

March 1, 2017

arafa11

ليه نحط a

April 20, 2017

GoldMansour

لماذا are playing يحتبها خطأ؟

May 30, 2017

hussainyou16

هدا مستمر نحن بالحاضر البسيط

June 3, 2019

O2GQ

الله المستعان

November 4, 2017

Em1X2

تصحيح امرأة وطفل يلعب

December 24, 2018

u5Wy1

انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بك https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP

July 20, 2019

Alisami463675

يوجد an باول الجملة .. هذا الخطا

August 8, 2019

Alisami463675

An الخطا

August 8, 2019

ptNx2

يستهبلو يقولي خطا كل الخيارات

July 19, 2016

wessellll

نعم انا ايضا

August 12, 2016

abdelraheem12

نسيت مسافة واحتسبت خطا

August 23, 2016

hussainyou16

تصليح كمبيوتر

June 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.