1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "امرأة و طفل يلعبان."

"امرأة و طفل يلعبان."

الترجمة:A woman and a child play.

May 19, 2014

47 تعليقًا


MOHAMAD797

A woman and a child play ومع ذلك تم احتسابها خطأ ^^


Abdelhadii

لم تؤشر على جميع الاجابات الصحيحة


EslamZidane

a woman and a kid are playing

مضارع مستمر ... كلمة طفل لها أكثر من معنى


waleed748082

امرأه وطفل يلعبان = a woman and a child play

مضارع بسيط

الامرأه والطفل يلعبان = the woman and the child are playing

مضارع مستمر

لا يجوز -- بالمضارع البسيط وضع (s) لل play لانهم يعتبروا they امراه وطفل و ال i / they /we لا يقبلزا اضافة ال s.
اما اذا كانوا she او he. او it مثلا a dog plays. الكلب يعتبر it لا بد من اضافة الs للمضارع البسيط


hussainyou16

مافي لحد الان غير البسيط صلحها امامكم


ikJ42

A woman an a child play تعتبر صح ليش قال خطااا


HebaSaleh7

لانها مش مستمر والحدث عندنا مستمر لانه يشاهدهما يلعبان


KwFq3

انت كتبت an وهذا خطا هي اصلا and ومعنها و مثل Woman and man


Mzyan3

انت كانت an وهي المفروض and


hussainyou16

شي غريب نجرب مرة ثانية نضع نقطة اخر الجملة


SaedMohamed

a woman and a baby play


BiJu529871

ايش معنى kid


HebaSaleh7

Kid هي نفسها child


noha259010

ليست خطأ بس هو عايزك تعلمى على الاجابتين


AbdUlrahma368281

A woman and an child are play هذه الإجابة ليست صحيحة لاحظو التعريف قبل كلمة child مكتوب an وليس a اعتقد لذلك الاجابة خاطئة


Sho0osho0o

A woman and a child play


amoona69289

الchild نفسkid ليه احتسبوها خطأ


295dodo

الاختيارين 2 و 3 زي بعض مافيش فرق وعلمت عليهم قالوا غلط


COBRA505460

لازم تحديد ال جملتين


AnasNayel

ليه بنقول child مش kid


AnasNayel

كلاهما صحيح


mohmad183783

is شو يعني ومتى نحطها


bs8l1

سهلة المرحلة


hazz76

لماذا هذه خطاء جملة صحيحة


Ehab_Alamoudi

تم الاختيار الصحيح ورغم ذلك يتم احتسابها خطا a woman an a child play


Abdulrahma215441

كل مره تتغير الإجابة احط الصح تجي غلط احط الغلط تجي صح


arafa11

ليه نحط a


GoldMansour

لماذا are playing يحتبها خطأ؟


hussainyou16

هدا مستمر نحن بالحاضر البسيط


O2GQ

الله المستعان


Em1X2

تصحيح امرأة وطفل يلعب


u5Wy1

انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بك https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP


Alisami463675

يوجد an باول الجملة .. هذا الخطا


MOLHAM.SY

طيب إذا الطفل والمرأة ( يلعبان ) ليش كاتبين play ?


nour964394

ليش kid هي غير child اوووف خصرتوني حتى لو kid ليش ماعلمتونه اياه وفف


wO5g5

الصحيح A woman and achild play


3GMG11

ممكن اعرف ليش غلط


ziqikamidi

لقد فهمت طفلان يلعبان يجب ان يكتبوا طفل يلعب


fatma586119

آه play and pay يتابهوا


.KHMR2

حطيت s يعني plays طلعت خطا ليش مو لهم منضيف s


minchoo2

A woman and a child are play ليش خطأ ؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.