دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"امرأة و طفل يلعبان."

الترجمة:A woman and a child play.

منذ 4 سنوات

25 تعليقًا


EslamZidane

a woman and a kid are playing

مضارع مستمر ... كلمة طفل لها أكثر من معنى

منذ 4 سنوات

waleed748082

امرأه وطفل يلعبان = a woman and a child play

مضارع بسيط

الامرأه والطفل يلعبان = the woman and the child are playing

مضارع مستمر

لا يجوز -- بالمضارع البسيط وضع (s) لل play لانهم يعتبروا they امراه وطفل و ال i / they /we لا يقبلزا اضافة ال s.
اما اذا كانوا she او he. او it مثلا a dog plays. الكلب يعتبر it لا بد من اضافة الs للمضارع البسيط

منذ 7 أشهر

MOHAMAD797

A woman and a child play ومع ذلك تم احتسابها خطأ ^^

منذ 3 سنوات

Abdelhadii

لم تؤشر على جميع الاجابات الصحيحة

منذ سنتين

ikJ42

A woman an a child play تعتبر صح ليش قال خطااا

منذ سنتين

HebaSaleh7

لانها مش مستمر والحدث عندنا مستمر لانه يشاهدهما يلعبان

منذ سنتين

KwFq3

لا خطا

منذ 11 شهرًا

KwFq3

انت كتبت an وهذا خطا هي اصلا and ومعنها و مثل Woman and man

منذ 11 شهرًا

SaedMohamed

a woman and a baby play

منذ 4 سنوات

BiJu529871

ايش معنى kid

منذ سنتين

HebaSaleh7

Kid هي نفسها child

منذ سنتين

noha259010

ليست خطأ بس هو عايزك تعلمى على الاجابتين

منذ سنتين

AbdUlrahma368281

A woman and an child are play هذه الإجابة ليست صحيحة لاحظو التعريف قبل كلمة child مكتوب an وليس a اعتقد لذلك الاجابة خاطئة

منذ سنتين

Sho0osho0o

A woman and a child play

منذ سنتين

amoona69289

الchild نفسkid ليه احتسبوها خطأ

منذ سنتين

295dodo

الاختيارين 2 و 3 زي بعض مافيش فرق وعلمت عليهم قالوا غلط

منذ سنتين

COBRA505460

لازم تحديد ال جملتين

منذ سنتين

mohmad183783

is شو يعني ومتى نحطها

منذ سنتين

bs8l1

سهلة المرحلة

منذ سنة واحدة

hazz76

لماذا هذه خطاء جملة صحيحة

منذ سنة واحدة

Ehab_Alamoudi

تم الاختيار الصحيح ورغم ذلك يتم احتسابها خطا a woman an a child play

منذ سنة واحدة

Abdulrahma215441

كل مره تتغير الإجابة احط الصح تجي غلط احط الغلط تجي صح

منذ سنة واحدة

arafa11

ليه نحط a

منذ سنة واحدة

GoldMansour

لماذا are playing يحتبها خطأ؟

منذ سنة واحدة

O2GQ

الله المستعان

منذ 11 شهرًا