1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أطفال الفتيات"

"أطفال الفتيات"

الترجمة:The girls' children

May 19, 2014

8 تعليقات


yoseef

بالنسبة لـs الملكية هنا.. ألا يفترض أن تكتب؟ لأن الـs الموجود هي s الجمع..


Hiba.X

لا نضيف s أخرى إذا كانت الكلمة جمع وتنتهي بحرف s


yoseef

شكرًا جزيلًا لك..


AGHEAD

الجملة بالعربي لا تطابق الجملة بالانكليزي


hamzehshahoud

هلء children جمع child??


Alawdi

كتبت the girls children واحتسبها خاطئة

هل بسبب الفاصلة وإن كان كذلك ما معناها وما فائدتها


Hiba.X

نعم بسبب الفاصلة لأنها تدل على المِلكية ، وبدونها تكون الجملة خاطئة

http://www.english4arab.net/vb/t12980.html

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.