1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أطفال الفتيات"

"أطفال الفتيات"

الترجمة:The girls' children

May 19, 2014

8 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

yoseef

بالنسبة لـs الملكية هنا.. ألا يفترض أن تكتب؟ لأن الـs الموجود هي s الجمع..

May 19, 2014

Hiba.X

لا نضيف s أخرى إذا كانت الكلمة جمع وتنتهي بحرف s

May 19, 2014

yoseef

شكرًا جزيلًا لك..

May 19, 2014

AGHEAD

الجملة بالعربي لا تطابق الجملة بالانكليزي

July 16, 2014

hamzehshahoud

هلء children جمع child??

August 4, 2014

Alawdi

نعم

August 20, 2014

Alawdi

كتبت the girls children واحتسبها خاطئة

هل بسبب الفاصلة وإن كان كذلك ما معناها وما فائدتها

August 20, 2014

Hiba.X

نعم بسبب الفاصلة لأنها تدل على المِلكية ، وبدونها تكون الجملة خاطئة

http://www.english4arab.net/vb/t12980.html

August 26, 2014
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.