دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أطفال الفتيات"

الترجمة:The girls' children

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


yoseef

بالنسبة لـs الملكية هنا.. ألا يفترض أن تكتب؟ لأن الـs الموجود هي s الجمع..

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

لا نضيف s أخرى إذا كانت الكلمة جمع وتنتهي بحرف s

منذ 4 سنوات

yoseef

شكرًا جزيلًا لك..

منذ 4 سنوات

AGHEAD

الجملة بالعربي لا تطابق الجملة بالانكليزي

منذ 4 سنوات

hamzehshahoud

هلء children جمع child??

منذ 4 سنوات

Alawdi

نعم

منذ 4 سنوات

Alawdi

كتبت the girls children واحتسبها خاطئة

هل بسبب الفاصلة وإن كان كذلك ما معناها وما فائدتها

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

نعم بسبب الفاصلة لأنها تدل على المِلكية ، وبدونها تكون الجملة خاطئة

http://www.english4arab.net/vb/t12980.html

منذ 4 سنوات