"هو يشرب القهوة."

الترجمة:He drinks coffee.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


renad55

ليش حطينا مع drinkمعهاs تكفووون ابي الحل بسرعه

منذ سنتين

HeBa_MagDi

طب بدل هي "القهوة" .. ليه متبقاش "The coffee" !!

منذ 4 سنوات

bacem3

نعم هذا هو السؤال المحير

منذ 3 سنوات

Samerali6

معاك حق

منذ سنتين

sara762312

حطينا coffee بدون the لانو القهوة غير معدودة والاسماء الغير معدودة ما بنحطلها the

منذ 5 أشهر

fGtk2

اللي يسال ليش حطينا sلdrink يروح اليوتيوب يكتب(المضارع البسيط)وبيجيه شرح

منذ سنة واحدة

Arwa3

لماذا لا نضع is بعد he ؟

منذ 3 سنوات

Samerali6

لا داعي ﻷنه يوجد فعل drink

منذ سنتين

fares-msr

لماذا اضفنا s لـ drink

منذ 3 سنوات

IbrahimA.El-bana

بعد he او she او it يضاف للفعل s او es او ies على حسب الفعل

منذ سنتين

le99na

Bork ماذا تعني ؟

منذ سنتين

Dsf21

الو

منذ سنة واحدة

Q3xO1

كتبتا القهوة بس مافيthe

منذ سنة واحدة

52fA1

لماذا لانقول, the coffee, بدلا من coffee

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.