1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هو يشرب القهوة."

"هو يشرب القهوة."

الترجمة:He drinks coffee.

May 19, 2014

18 تعليقًا


renad55

ليش حطينا مع drinkمعهاs تكفووون ابي الحل بسرعه


HeBa_MagDi

طب بدل هي "القهوة" .. ليه متبقاش "The coffee" !!


bacem3

نعم هذا هو السؤال المحير


sara762312

حطينا coffee بدون the لانو القهوة غير معدودة والاسماء الغير معدودة ما بنحطلها the


fares-msr

لماذا اضفنا s لـ drink


IbrahimA.El-bana

بعد he او she او it يضاف للفعل s او es او ies على حسب الفعل


fGtk2

اللي يسال ليش حطينا sلdrink يروح اليوتيوب يكتب(المضارع البسيط)وبيجيه شرح


Arwa3

لماذا لا نضع is بعد he ؟


Samerali6

لا داعي ﻷنه يوجد فعل drink


le99na

Bork ماذا تعني ؟


8sIK8

لحم خنزير


Wisam77

انها pork وليست bork


Q3xO1

كتبتا القهوة بس مافيthe


52fA1

لماذا لانقول, the coffee, بدلا من coffee


qtKE16

لماذا ال a قبل ال coffee خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.