"The child is mine."

الترجمة:الطفل لي.

May 19, 2014

130 تعليقًا


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي


lamlom9

الشرح من اروع ماتكون ..شكراااا بالتوفيق لاعمال اخرى


lamlom9

عذرا مايكون


MOLHAM.SY

بس كلمة mine بالجملة معناها / لي / وبجمل ثاني عميكون معناها / ملكي / كيف بدنا نميز بيناتن شكرا


Hakim647992

Thank you very match my friend


jinaza_99

شكرا جزيلا على هاذه الشرح الاكثر من رائع .


McZH7

جزاك الله خيرا شي رائع


SisSid4

حفظك الله


JojoAhmar

شكرا جزيلا


nouhailadani

كانت اجابي الطفل ملكي و طلعت خطا ليش


qT335

التطبيق فيه اخطاء ليست قليلة انا كتبت مثلك اعطاني صح . كثير من الاحيان يعيد عليك السؤال وانت تجاوب بنفس الاجابة مرة يعطيك صح ومرة يعطيك خطاء

والسبب الرئسي ان الانجليزية ليست مرنة مثل اللغة العربية فعند الترجمة تظهر الاشكاليات

لكن عموما التطبيق كتييير حلو ويستحق الاستمرار معه في التعلم


yasinoss.g

لا نقول اننا امتلكنا بشر


Ali_Wael

لا تتحيثق


JojoAhmar

الطفل لي مش ملكي


adhamzero

وانا كمان


HussamAlkedh

اجابتي الطفل طفلي و طلعت صح


Nourhan_Ghanem

الطفل ملكي غلط ولا ايه :)


cjeD15

النفس الشي كتبت وقالو انو غلط


ahmedsalah783151

صلوا علي النبي


mohamed_yassin

انا اجابتى " طفلى " وتم جعلها لجابة خاظئة لماذا ؟


semno_8

لان طفلي my child لكن The child is mine تعني الطفل خاصتي للتوضيح وليس التعريف


seab18

الصراحة ملكي لي نفس الإشي هاطة الي انا مستاءة الو


cilina2001

ملحووظة لو تقدرون تفرقوا بين الولد و الطفل لانوو كل وحدة باسمها ولد=boy طفل=child


KarimSami

من المفروض boy فتى و girl فتاة


reemaalgha1

انا كتبت ( الطفل ملكي ) وانا احس ان الطفل لي و الطفل ملكي كلها نفس المعنى


hVi53

الطفل ملكي


body552124

الطفل ملكي تنفع


SalwaGamal6

الطفل ملكي ليه خطأ


AymenSaghr

نفس المشكل انا عملت ملكي


ranawei

الطفل لي؟


mjood333

الطفل ملكي


hossamhsn

كانت اجابتى الطفل ملكى وحسبت خطأ


houssamix

متى يتم استعمال the child's mine وthe child is mine


zouhairkar1

the child's mine غير صحيحة


akilase

الولد لي .... الطفل لي ...يا شباب مشوها


MrConan

ملحوظه بسيطه ... الموقع من فتره لو الجمله مكتوبه انجليزي والمفروض اني اترجمه عربي او العكس وانا غلطت وكتبت الترجمه بنفس اللغه المكتوبه كان الموقع ينبهني اني المفروض اصحح الكتابه دلوقتي لا لو نسيت اغير لغة الكيبورد وضغط انتر بقصد او بدون يحسب الجمله غلط


TargetCentereg

أجبت الطفل يخصنى ، ما الخطأ فى الإجابة إنها صحيحة


feryalo

هل يصح القول The child is for me ???


rFvY4

Mine فاعل is فعل مساعد The child لا اعرف شنو اعرابها ممكن تفهموني وهل كلامي صح ام خطأ طيب هوه بالملاحضه قال الفاعل ياتي قبل الفعل والمفعل بعده شباب ممكن توضيح


z3im10

الطفل طفلي


ishak14

لى انت و انت


zouhairkar1

فمثلا child's book تعني كتاب الطفل


AhmedGhada

الاجابة الصحيحة الطفل لى


f6EI1

ما الفرق بين my و mine


PKeN4

سهل كووووليش


FayhaFaisa

ممكن اكتب بدل my _mine


OmPas

متعرف تتكلم ونكتب تقول غلط يلعن امها ي شييييييخ


SYsV8

لماذا is maine


Abu.Mohammed

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

من بريد الانضمام الي نادي فاليتفضل مشكووورا، لنتعاون على تعلم اللغة وهذا هو الكود " TQ9C43 "


qT335

شو اسم النادي


abeerflowe4

انا كان جوابي. .هذا الطفل لي. وكانت إجابتي خطأ؟ ؟؟


m15nina

the child is mine


Obje5

انا فقط عكست الكلمة فكان جوابي لي الطفل فهل جوابي صحيح ام خاطئ


Hakim647992

The child is mine


GDGD36782

ايش الفرق بين child و kids


Arafa125076

رضيع kids,,,,,, child طفل


Arafa125076

اعكسهم بقي


ToOofy4

طيب يصير الطفل ملكي ؟


8uvv2

وش معنى ملكي ✨


Z0pS3

الطفل لي ١٠٠٪


Emy596829

كتبت الطفل ملكي قال خطأ


mylove275

ملكى .. او .. لى واحد ما تفرق


omarhsno1

بدي اعرف شو الفرق بين لي وملكي


faisal889546

كتبت الطفل لي . قال خطأ لابد اكتب ملكي


fof98

للأسف هذا خلطتهم!!


E2YL6

الطفل ملكي لما لا تقبل عجيب أمركم مرة في سؤال ثاني تريدوها ملكي و في هذا لي و المفروض تقبل اﻷثنتين


tarek238761

على حسب مفهومي الشخصي انا كتبت الطفل ملكي و خرجت خاطئة و انا متأكد انها صحيحة و لكن عمل التطبيق يجبر على رفض الاجابة و على العموم ملكي او لي نفس الاجابة


Ahmed332133

كلمة mine في بعض الجمل نكتب لي تطلع خطاء والصح ملكي وبعض الجمل نكتب ملكي يكون الصح لي


Omar.fa

وقت نكتب ملكي يكتب غلط ويقول لي ووقت نكتب لي يكتب غلط يقول ملكي


u8Gw3

اذا قلنا لي قلتوا خطأ هي ملكي واذا قلنا ملكي قلت خطأ لي

وبعدين معاكم


Mahmoudtok

كتبت الطفل ملكي قالي خطأ


Abedalkare9

احترنا متى نقول ملكي ومتى نقول لي


AkeelMori

الطفل ملكي لماذا ليست صحيحة؟


Waleed835260

الطفل ملكي


Badreddine43938

الطفل ملكي


AmelAbdelk

كلمة mine متى تعني لي ومتى تعني ملكي لم افهم


ISRAA.N

لماذا لا يمكن ان نقول (الطفل ملكي)


Mas_senger

الطفل ملكي = الطفل لي... نفس المعني


MOLHAM.SY

طيب ليش بــ جملة " they are not her children they are mine عطاني صح لاختيار كلمة mine

أما بـــ جملة " The child is mine لما كتبت الأطفل ملكي كتبلي خطأ لازم إكتب / الطفل لي وليس ملكي / عطونا تفسير بما أنو كلمة mine بالجملتين


RayanHossam

ليس هناك فرك بين لي و ملكي


98TP1

ملكي او لي نفس المعنى


tamer916877

المكريفون لم يشتغل


SamSerriah

ليييييييييييييش ما تصير الولد ملكي


toufiq7

جوابي (الطفل أليف) وهو خطأ كامل، والجواب الصحيح (الطفل لي). فكيف يكتب البرنامج أن جوابي صحيح لكن فيه خطأ واحد؟!!


BedorSejee

انا طلعت الاجابة صح


yara375929

ولا راضية تدخل مخي هالجملة


xCWJ9

تستحق المتابعه


NabilBouss10

إتبعنا القاعدة وقلنا الطفل ملكي قالك الجواب خطأ


MouadBel1

شكرا جزيلا


Lpav17

Thanks/감사합니당/merci/اشكرك.

_كل اللغات التي تعلمتها من دولينغو. أفضل تطبيق :)


75cT4

the child is mind


EZZAHRAOUI13

هل child and son لهم نفس المعنا


ghassan423440

في ظلم بالتعامل معي وصلت لنهاية الشوط ومن اجل خطأ ارجعتموني الى الصفر اذا استمر هكذا التعامل سأنسحب من التطبيق واختار تطبيقا آخر


hmidiabdel

لي= mine
لكن is ما دورها بليز helpe me


dx1B6

كلمة mine تعني (لي) و(ملكي)


CvMI943984

شكرا على الشرح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.