1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The horse sees the cat."

"The horse sees the cat."

الترجمة:الحصان يرى القطة.

May 19, 2014

37 تعليقًا


HeBa_MagDi

في بعض التراجم تكتبون Horse بمعنى خيل والبعض الاخر تكتبونها بمعنى حصان !! كتبت Horse بمعنى خيل كان الجواب خطأ .. لماذا؟!


bashaer.th

الخيل ( جمع ) Horses لكن الحصان (مفرد ) Horse


khaledjala

على ما أظن كلمة خيل جمع


saleh491564

اذا كان الاسم في محل he او she او it نضيف s بعد الفعل


Shaimaaessa

ممكن حد يشرحلى ليه حط s بعد كلمة see


yazankhada1

مضارع See شاهد Sees يشاهد


6nJe2

حتى انا مافهمت النقطه ذي ياليت تفيدونا


maha511

في النصائح والملاحظات هذا الدرس يوضح لك ليش وبالتفصيل ارجع اقراها


Salam182498

وين هي الملاحظات


Ashora_311

اذا عرفت الأجابه رجاء اشرح لي


faty435981

لان الفاعل مفرد ( مذكر او مؤنث ) تضاف s للفعل اما اذا كان الفاعل جمع فالفعل لازم يكون مفرد ( بدون s )


je_hop

جمع شاذ نضع s بأخر الفعل اذا جاء she و he و it واذا جاء the girl او غيرها بس الفعل مفرد مثل the horse وthe boy وغيرها نضع s اما اذا جاء الفعل جمع ما نضع s اتمنى فهمت :)


M_Majid

الحين the horse المفترض تكون see وليس sees


khaledjala

"الحصان يشاهد القطة" ترجمة صحيحة كذلك


Eliasenho

غالباً يشاهد تكون ترجمتها watch


mustafa447155

لازم اللي عنده اخطاء يرسل ملاحظه عشان يتم التعديل انا مثلا كتبت ينظر بدل يرى واعطاني خطإ


AbdulRidaA

انا كتبت الحصان ينظر الى القطة لماذا خطأ


RNfji

ليش حطينه sees مو see


pipo72603

يا اخي عبد الكريم الخيل يقسم لأقسام وهي: الحصان هو ذكر الخيل الفرس هي انثى للخيل ركز معي عندما يولد يكون مهر للذكر ومهرة للأنثى او تستطيع ان تقول مهر للذكر و فرس للأنثى طيب والجواد ليس فرق بين الحصان بل صفة من صفات الحصان وهي صفات حسنة والملامح جيدة كالرشاقة والسرعة . وشكرا


TareqBarei

انا وضعت قط و ليس قطة فقال لي انه خطأ هجائي


maziy

أنا كتبت الحصان ينظر إلى القطة واعطاني خطأ


Badro-o

انا ترجمت horse فرس وطلعلي غلط؟


Roses_127

يمكن تكون حصان او خيل


tottabiebe

ليش نكتب (sees)ليش ما نكتب (see)


althubyani89

اختييي... he , she ,it تاخذ مع الفعل s مثال ......he eats...... الفعل eat وضفنا s ..... اما they , i ,we ,you , يجي الفعل مجرد بدووون اضافه s مثال... they eat .... العفل eat وماضفنا اي شيء ....... ان شاء الله افتك =)


1LPZ2

اذا اتى مفرد فيجب ان نكتب جمع واذا اتى جمع فيجب ان نكتب المفرد


althubyani89

ايش الفرق بين see وshow بغلط فيها كثيير .... هل كلهم نفس المعنى


AliSuleima6

See يرى Show يعرض او عرض....


Mohammed537104

طيب

Show me

ترجمتها ارني See me ترجمتها شاهدني

خبطونا


OjmaDe

متى استخدم sees و see


MOLHAM.SY

ليش كاتبين s بعد ال see


KhomsiAek

كتبت الفرس اين الخطأ


AbdellahAk18

لماذا "الفرس" غلط


bassam379054

لماذا see وضعت لها s في نهايتها


4HQn11

هين الحصان بو يشوف القطة


Mohammed537104

عاد انا كتبت الحصان يرى الفأر

ما ادري وش دخل الفار بالموضوع


3w2U3

the hourses sees the cat الحصان يري القطة صح ولا انا غلطانة انا تعبت من الامتحان الصوتي مش شغال بقول الجملة كلها صح لكن انتوا بتقولوا غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.