"My books are red."

الترجمة:كتبي حمراء.

May 19, 2014

31 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


IBlackSwanI

لماذا أستخدمنا are ولم نستخدم is على سبيل المثال: my books is red ?


ahmody101

لان كتب (books) هي جمع لذلك استخدمنا are


raghad1778.

لأنها جمع books اذا قلنا book نقدر نستخدم is لأنها مفرد..


khaledalkurdi

لأن books جمع بسبب حرف ال s


oTmD2

لا انها It غير العاقل H.V Be Is =you , thay , we , P.N Are=she , he , It , S.N Am=I


lilashaika

لان الجمع ياخذ حرف الكون are و في كلمة books في (s) الجمع


AlaaOiely

لان books جمع لذلك استخدمنا are لو كانتbook كان استخدمنا is لانها مفرد


AmarAlmoba

يافهمان في جمع وبياخذ are


KarimMosta842808

انا بالفعل كتبتها صحيحة والبرنامج سجلها خطأ


Shqear93

كتبي حمراء اللون... مرفوضه!!


donnasser

My books are color red = كتبي حمراء اللون


raghad1778.

لأنك كتبت اللون وهو ما قال my books are red color... صح؟


Mr.ma3rouf

ايه دخل كلمه لونها ف الترجمه


nessma817039

كتبى حمراء لماذا خطا عن كتبي حمراء هى ياء فى كل الاحوال


raghad1778.

في فرق بين الياء المقصورة التي تنطق على شكل الف و الياء العادية يا فاهم...


ihero10

كبي خطا كتبي الصح


Rr952

كتبي حمراء


....Reem

بناااات ممكن تبعتولي دعوة انا حابة اتعرف على"بنات"انا جديدة بالموقع لسا اليوم اعملتو ووصلت لهاد المستوى العالي ف الي بدهاتتعرف تبعتلي دعوة و راح اقبل


ZFjj2

عشان كتبت حمراء غلط صار


lH8m2

كتبي حمراء


5Ppo2

لقد كتبت كتابي احم ج


fWr66

في اللغة العربية لا نقول (كتبي حمراء) بل نقول (كتبي حمر) ﻷن الجمع يوصف بالجمع


sZ0u6

في العربية صفة الجمع مؤنث لذالك نقول حمراء وليس احمر


Abood821683

ليش ما حكينا my books red? بدون are?


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام ويصل سعر الواحده بتكوين إلى ما يقارب 55،000 آلف دولار


svhbxyv

لماذا اتخدمن books والجواب كتبي لماذ ليكون الجواب كتبهم


Shahd46912

انا كتبتها صح والبرنامج كاتب لي خطا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.