"My books are red."

الترجمة:كتبي حمراء.

May 19, 2014

29 تعليقًا


IBlackSwanI

لماذا أستخدمنا are ولم نستخدم is على سبيل المثال: my books is red ?


ahmody101

لان كتب (books) هي جمع لذلك استخدمنا are


khaledalkurdi

لأن books جمع بسبب حرف ال s


Ragh.x17.78

لأنها جمع books اذا قلنا book نقدر نستخدم is لأنها مفرد..


oTmD2

لا انها It غير العاقل H.V Be Is =you , thay , we , P.N Are=she , he , It , S.N Am=I


___a7ml

لو سمحت ضيفني


lilashaika

لان الجمع ياخذ حرف الكون are و في كلمة books في (s) الجمع


Shqear93

كتبي حمراء اللون... مرفوضه!!


donnasser

My books are color red = كتبي حمراء اللون


Ragh.x17.78

لأنك كتبت اللون وهو ما قال my books are red color... صح؟


___a7ml

انا بعد زعلانه ههههههه


KarimMosta842808

انا بالفعل كتبتها صحيحة والبرنامج سجلها خطأ


Mr.ma3rouf

ايه دخل كلمه لونها ف الترجمه


nessma817039

كتبى حمراء لماذا خطا عن كتبي حمراء هى ياء فى كل الاحوال


Ragh.x17.78

في فرق بين الياء المقصورة التي تنطق على شكل الف و الياء العادية يا فاهم...


ihero10

كبي خطا كتبي الصح


Rr952

كتبي حمراء


....Reem

بناااات ممكن تبعتولي دعوة انا حابة اتعرف على"بنات"انا جديدة بالموقع لسا اليوم اعملتو ووصلت لهاد المستوى العالي ف الي بدهاتتعرف تبعتلي دعوة و راح اقبل


ZFjj2

عشان كتبت حمراء غلط صار


lH8m2

كتبي حمراء


5Ppo2

لقد كتبت كتابي احم ج


fWr66

في اللغة العربية لا نقول (كتبي حمراء) بل نقول (كتبي حمر) ﻷن الجمع يوصف بالجمع


sZ0u6

في العربية صفة الجمع مؤنث لذالك نقول حمراء وليس احمر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.