دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"My books are red."

الترجمة:كتبي حمراء.

منذ 4 سنوات

21 تعليقًا


IBlackSwanI

لماذا أستخدمنا are ولم نستخدم is على سبيل المثال: my books is red ?

منذ 3 سنوات

ahmody101

لان كتب (books) هي جمع لذلك استخدمنا are

منذ 3 سنوات

Zi7w1

شكراً

منذ سنتين

khaledalkurdi

لأن books جمع بسبب حرف ال s

منذ 3 سنوات

Ragh.x17.78

لأنها جمع books اذا قلنا book نقدر نستخدم is لأنها مفرد..

منذ سنتين

oTmD2

لا انها It غير العاقل H.V Be Is =you , thay , we , P.N Are=she , he , It , S.N Am=I

منذ سنتين

Shqear93

كتبي حمراء اللون... مرفوضه!!

منذ سنتين

donnasser

My books are color red = كتبي حمراء اللون

منذ سنتين

Ragh.x17.78

لأنك كتبت اللون وهو ما قال my books are red color... صح؟

منذ سنتين

Mr.ma3rouf

ايه دخل كلمه لونها ف الترجمه

منذ سنتين

....Reem

بناااات ممكن تبعتولي دعوة انا حابة اتعرف على"بنات"انا جديدة بالموقع لسا اليوم اعملتو ووصلت لهاد المستوى العالي ف الي بدهاتتعرف تبعتلي دعوة و راح اقبل

منذ 9 أشهر

lH8m2

كتبي حمراء

منذ 8 أشهر

nessma817039

كتبى حمراء لماذا خطا عن كتبي حمراء هى ياء فى كل الاحوال

منذ سنتين

Ragh.x17.78

في فرق بين الياء المقصورة التي تنطق على شكل الف و الياء العادية يا فاهم...

منذ سنتين

fgfgnbdbvd

تنفخو

منذ سنة واحدة

ihero10

كبي خطا كتبي الصح

منذ سنة واحدة

Rr952

كتبي حمراء

منذ سنة واحدة

U9Kb2

حمر

منذ 9 أشهر

ZFjj2

عشان كتبت حمراء غلط صار

منذ 8 أشهر

NI9j2

محششين

منذ 8 أشهر

5Ppo2

لقد كتبت كتابي احم ج

منذ 6 أشهر