"Barnet läser en meny."

الترجمة:يقرأ الطفل لائحة طعام.

January 31, 2019

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


NasebaKale

ما الفرق بين لائحه وقائمه اعتقد نفس المعنى


Husam.H

كلاهما صحيح


Husam.H

الطفل يقرأ كتاب و يقرأ الطفل كتاب. كلاهما صحيح كترجمة ل barnet läser en bok.


pU873

قائمه ولائحه بنفس المعنى لما يحسب خطأ


NasebaKale

لقد كتبت قائمه ايضا خطأ ما هاذا


HABIBA376905

التمرين هو النطق باللغه السويديه هدفه ليس الترجمه بل تحسين مهاره النطق


ayman860674

يقرأ الطفل لائحة


Basil979970

اعتقد الجواب الصحيح( الفتى يقرأ لائحة الطعام) . وليس ( يقرأ الفتى لائحة الطعام). لان الجواب الثاني يكون جملة استفهامية او سؤال. شكرا

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.