"The men drink."

الترجمة:الرجال يشربون.

May 20, 2014

127 تعليقًا


maro159

اللفظ سيئ يصعب التمييز بين man رجل , men رجال

June 21, 2014

usama1429

نعم لكن الفرق الواضح في كلمة drink اذا كانت مع s فهي مفرد man واذا كانت بدون s فهي جمع men

September 17, 2014

Abd-alkareem

جميل

October 30, 2014

dc6e1

اذا كانت بدون s فهي مفرد و اذا كانت مع s فهي جمع هذا صحيح!

November 13, 2018

IsmailAhme52109

شكرا

May 1, 2017

MohamedOsa235642

فعلا

August 9, 2017

samaa_hawasly

لاء أنت لازم تعرف من أنه لا يوجد s بالفعل بعدها

August 24, 2018

Fatoma262832

صحيح

July 19, 2019

khalifah644041

والله صح كلامك

December 27, 2018

rasha110

النطق غير واضح

June 21, 2014

Hessa.Khalifa

لقد استخدمت المفرد "man" هنا، بدلاً من الجمع "men". و هذا سبب الخطأ

July 23, 2014

MuhammedFouad

the man drink -the men drink same

May 20, 2014

Dreamer71

Don't forget to conjugate the verb also.
The man drinks. (الرجل يشرب)
The men drink. (الرجال يشربون)

May 20, 2014

BDM44

شكرا للتوضيح كلامك صح

October 13, 2018

Hiba.X

لا ، الأولى مفرد (رجل man) الثانية جمع (رجال men)

May 20, 2014

maram202187

ايوه صح كلامك

May 3, 2019

RokaBebo

هذا الرجل شرب ماى

December 26, 2015

ola.A.mousa

لا يعمل الصوت عندي لماذا؟

June 21, 2014

IBmJ9

سيعمل في غضون ساعه

August 22, 2018

moataz.gha

الجملة صحيحة لانه بامكانك القول الرجال تشرب فتكون مبنية للمجهول

July 9, 2014

Amal_su0

غير واضح

August 5, 2014

Falah.aljaaf

الرجل يشرب The men drink

October 26, 2014

kada5

لماذا لا نقول الرجال يشربون هذه هي الترجمة الصحيحة

November 1, 2014

SaeedAlMus

:)

October 12, 2015

Gh_89_hj

من اجمل البرامج

June 2, 2016

spiderdodo

الرجال تشرب

May 24, 2014

RaniaAhmed18

الرجل يشرب

December 27, 2015

AbdElBari504351

الرجال يشربون

July 17, 2019

dody18

لماذا الرجال وليس رجل

June 4, 2014

dody18

شكراً

June 4, 2014

maram202187

اذ جاء بالجمله man بمعنى رجل......واذ جاء بالجمله menبمعنى رجال

May 3, 2019

AbdElBari504351

The Men رجال رجل the man مع زيادة s في نهاية الفعل

July 17, 2019

turki3ksa

men رجال man رجل ^^

August 7, 2014

mahmoud_fahmt

انا سمعتها مان

August 25, 2014

Doaa870923

صح كلامك كلكم

November 16, 2015

InuyashaSo

The man drink ??

November 25, 2015

aya441632

الرجل يشربون

December 22, 2015

AsmaaSalah53034

البرنامج رائع ولكن النطق دائما غير واضح

November 19, 2016

AsmaaSalah53034

البرنامج رائع ولكن النطق دائما غير واضح

November 19, 2016

.......narimane

كيف يمكننا ان نعرف اذا كانت الكلمة جمع او مفرد مثلا هذه الجملة The men drink كلمة men كيف اعرف ان كانت مفرد ام جمع

January 11, 2017

IBmJ9

من الاي aو الايe اذا كانت ايe في الوسط بدل ايa فهي مفرد واذا بل عكس فهي مفرد

August 22, 2018

syrialight

اذا كان معها s مثل driks تكون مفرد

October 23, 2018

Z1Nv4

ثانكس ع التطبيق وايت اعجبني

August 12, 2017

n7dv2

غير واضح

September 16, 2017

FEOW11

النطق غير واضح

March 8, 2018

MderrisHas

الرجال يشربون

May 20, 2018

Magdy815904

النطق man وليس men

July 5, 2018

D9741

جميل

July 10, 2018

sSsL10

جميل

July 13, 2018

sSsL10

نعم

July 13, 2018

VuJT10

لما اعرف ان اكتب

July 31, 2018

sR1X11

شكرآ

August 7, 2018

RokaBebo

يعني ايه

December 26, 2015

RokaBebo

اوك

December 26, 2015

RokaBebo

ارد اتعلم

December 26, 2015

sJhd4

شكرن لكم

January 27, 2016

uSrg2

انتم كاتبين men وهي man

February 28, 2016

olla466382

كيف قتتو تقران

March 2, 2016

prince740469

الرجال يشربون

March 8, 2016

0Dtp1

الرجال يشربون

March 19, 2016

e6JP2

قييووو

July 10, 2017

B3sP2

ماشي

April 26, 2016

MGTa3

لا اسطيع سمع هذه الكلمه بوضوح

May 3, 2016

riyananano

لما لم نضع اس اللى درينك

May 10, 2016

maram202187

لانه سبقه جمع The men

May 3, 2019

adwani55

صح

May 11, 2016

roro425963

حلو

June 1, 2016

55ALI

ال

June 2, 2016

Fatimamamo1

The men drink

June 4, 2016

KarimahDao

The men drink

June 13, 2016

Abomustafa8

الرجال يشرب

July 1, 2016

RU1w3

الرجل يشرب

July 19, 2016

mostafashams1

الرجل يشرب

July 25, 2016

Srtp5

النطق خاطيء لكلمه الرجال وايضا الكلمه الخري ينقصها s

August 15, 2016

RenadHsn

الكلمه مفرده .......

August 20, 2016

RaghadJama8

ايش دا ياناس

October 2, 2016

56lW

في الانكليزي بعض الكلمات والافعال ليس لها قواعد

November 14, 2016

Vcub6

نعم

November 14, 2016

AsmaaSalah53034
November 19, 2016

AsmaaSalah53034

ماشي

November 19, 2016

Hiba388128
November 25, 2016

MohammedGh963670

MMOHAEDJJGBEJBR

January 26, 2017

Smokar500

انطق غير واضح

February 17, 2017

Abdalazim4

ممتاز

February 27, 2017

Abdalazim4

ممتاز

February 27, 2017

bdbhhfbdb

يشراب.لرجل

March 5, 2017

SLX93

خ

June 4, 2017

pNWh4

مليوووون مره اقولها صح ويقولي خطأ

June 22, 2017

1RJ6

اللعبة دي بقوي العقل و مفيدة

June 24, 2017

e6JP2
July 10, 2017

jgGt8

The men drinks

August 27, 2017

MCrh8

مشاء الله نايس

September 10, 2017

BL0J2

ﻻ هو قال الرجل يشرب لو كانت brinks كانت يشربون بس man نفسها جمع وفرد

December 2, 2017

IBmJ9

انتبه علا الحرف في الوصط

August 22, 2018

nawal.alka

النطق غير واضح

December 3, 2017

mkawy4

Man not wirting men

January 25, 2018

vccG10

هذا تطبيق مفيد

February 8, 2018

mariaammar2

ليه كاتبين men موmanالرجاء التوضيح لو سمحتو

March 1, 2018

IBmJ9

اذا ايe في الوسط يعني جمع

August 22, 2018

3mGP4

لا يوجد فرق بين Man و Men

September 23, 2018

3lay1

Man تختلف عن men حيث الاولي جمع والثانية مفرد

October 10, 2018

BDM44

غريب كيف نفرق بين رجل ورجال واللفظ هو ذاته?

October 13, 2018

Ghada239092

النطق غير واضح

October 29, 2018

Ghada239092

النطق متشابه

October 29, 2018

Moon242725

خاصية الصوت لا تعمل معي لماذا

November 15, 2018

AbdElHmed6

اي الغلط مش فاهم

January 3, 2019

owyes1

The mans

January 12, 2019

8p6L1

النطق غير واضح كأنه man

January 24, 2019

RenadEnas

ليش المايك يقفل ويكتب سيتم تشغيله في غضون ساعات

January 25, 2019

areejdaebe

البرنامج سهل جدا بس النطق

February 4, 2019

Lana740148

اوكي هوا انا انطقها كويس ايش المشكلة؟

February 18, 2019

y3yw2

man مفرد وmen جمع هل هدا صحيح يا أصدقاء

April 21, 2019

JosephSale26826

ان البرنامج جميلٱ جدٱ

June 10, 2019

LUzJ12

‏استعمل هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/K1kmb6rAlIJJpT8jrOsqI1 معا نتحدث الانجليزيه

July 22, 2019

jamilahamd1

عالسرعة عم اكتب غلط

July 30, 2019

nouha308021

لا يوجد تطبيق الصوتي لتعلم النطق فقط الكتابة

August 3, 2019

Omarofo

يقول The man وليس the men !!

July 9, 2014

moodee86

النطق واحد

July 10, 2014

Alabdan

لا الاولى مااان وهي رجل man. الثانيه ميين وهي رجال men

July 19, 2014

moodee86

النطق تقريبا واحد ولاكن في فرق اذا ركزت

July 20, 2014

74AhMedFaThi

الفعل بعد الجمع يضاف ليه S ولا لا ؟؟

October 7, 2014

tQ8x2

لا S مع He. She. It في المفرد بس

June 1, 2018

nazar545792

thans

November 7, 2015

B2Jz

كلامكم عين العقل

December 13, 2015

SaifAlhamd

ليش يطلعلي لا تستطيع استخدام المايكرفون

January 11, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.