"لديك سروال."

الترجمة:You have pants.

May 20, 2014

65 تعليقًا


saleh.luxm

هذه الجملة لم تقبل لأن كتبت you have a pants. لا أعرف لما لا يجب علي إستعمال حرف a هنا و ما القاعدة التي نطبقها هنا.


Hiba.X

هناك ملاحظة بسيطة على كلمة pants، البنطال(السروال) مكون من قطعتين متصلتين (كل قطعة لرِجل واحدة ، صح؟) في اللغة الإنجليزية يستخدمون ((صيغة الجمع)) للإشارة إلى البنطال ((الواحد)) لأنهم يعتبرون أنه مكون من قطعتين (لاحظ s في نهاية كلمة pants) وبما أن a/an لا تستخدم مع الجمع لذا إجابتك لم تكن صائبة ، نفس قاعدة الجمع هذه تسري على كلمات أخرى مثل : glasses = نظارات .


NKg94

شكرن الكي على الشرح(。♥‿♥。)


Alwaleed996810

شكرآ و ليس شكرن انت لا تعرفين الكتابة !


saleh.luxm

شكرا. بعنا أنها كلمات تعرف و تحفض كما هي.


Hiba.X

صحيح ، هي مجرد استثناء للقاعدة الأساسية


swir19

ليست استثناء لأنها ماتجي مع الجمع


fatma40083

شكرا للتوضيح


Hassan41535

شكرا للتوضيح


YamameELKA

شرحك مثالي


shayma49073

شكرا على الشرح هلأ عرفت ليش خطأ


reemaalz

مع الجمع ما نستخدم أداة تنكير زي a أو an


swir19

اجابتك صح


donia129144

لانه جمع pants ولكن حرف a نضعها قبل الاسماء المفرد اذا هنا تصبح you have pants فقط.


IsLm8

لأنها جمع


reemaalz

و pant يعني جهه واحده من السروال أي لرجل واحدة .. و البنطال كامل يكون بصيغه الجمع ﻷنه لرجلين فيكتب pants


RENAD1613

صح عليك.....


swir19

ماقبلت لأن a و an خاصه للمفرد فقط اما الجمع ماتستخدمينه معاهم يعني عباره عن اداة تعريف للمفرد فقط


6htj6

A للمفرد يعني سروال واحد بس لانه السروال يتكون من اثنين اجزاء اجمعها ب الا s ولا تكتب a


HasonteAlk

انا ماخلوني اكتب تراوزسر


Abderrahim479550

A لا تاتي مع الجمع


9ies5

جمع سروال في اللغة العربية سراويل


YOUSSEFKANJAA

Pans تعني سراويل فلا يمكن وضع a اما المفرد هو a pair of pants


NTxD10

You have pants


RENAD1613

Pants جمع او مفرد؟؟؟؟؟


FaiSalAnaY

You have pants


jt9I6

المفرد والجمع سراويل


kuhM16

لماذا pants بصيغة الجمع


swir19

الترجمه غلط لأن سروال مفرد مفترض نكتب pant وليس pants


mesaa20

سروال هي مفرد وانا كتبتها a pant عملولي خطأ وسرقولي قلب


MohamedReb15

يوجد خطأ في الترجمة ،لديك سروال و ليس سراويل يعني pant not pants


AboodBizreh

pant ....not pants....سروال ليس سراويل


bRZb9

شو جمع pants


RENAD1613

Pants مله جمع هي اصلا جمع


5dSI9

You have pants


BkoAloko2

You have a pants


bqgI15

كاين خطأ سروال وليس سراويل


ilyastaybi

إنزعو القلوب أرجوكم


sabah_ss

ما هو جمع سراويل بالإنجليزية؟


Rana210208

انا عاوزه اعرف هل كلمه pants جمع ولا مفرد


hana56506

في غلط في الجملة لان سروال جمعها سراويل وانتوا كاتبين الجملة بالعربي سروال يعني مفرد يعني a pant ليش مترجمينها بالجمع ؟؟؟؟؟


AhmadSlaim

You have pants is plural and the Arabic frase says pant which is single, should be corrected


Khouloudou2

You have a pair of pants هذه الجملة الصحيحة وتعني لديك سروال


abdoujamal3

اشكرك على التوضيح


VCi511

هل تنطبق هذه القاعدة على كلمة shoes


zozo20dd

قال صعب قال وانا حليته بدون الترجمه


smLZ15

اجابتي صحيحة ويعطوني غلط


Abdullazez6

شكرا لك على مساعدتك


abdou753945

تابعوني من فضلكم


munahashi

شكرا لك Hiba.x علي الشرح


imane..20

نعم هذا صحيح دائما s تعني الجمع مثال بسيط. dogs يعني كلاب ولكن dogتعني كلب


imane..20

و pants تعني سروال متله متل سراول

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.