"لديك سروال."

الترجمة:You have pants.

May 20, 2014

24 تعليقًا


saleh.luxm

هذه الجملة لم تقبل لأن كتبت you have a pants. لا أعرف لما لا يجب علي إستعمال حرف a هنا و ما القاعدة التي نطبقها هنا.

May 20, 2014

Hiba.X

هناك ملاحظة بسيطة على كلمة pants، البنطال(السروال) مكون من قطعتين متصلتين (كل قطعة لرِجل واحدة ، صح؟) في اللغة الإنجليزية يستخدمون ((صيغة الجمع)) للإشارة إلى البنطال ((الواحد)) لأنهم يعتبرون أنه مكون من قطعتين (لاحظ s في نهاية كلمة pants) وبما أن a/an لا تستخدم مع الجمع لذا إجابتك لم تكن صائبة ، نفس قاعدة الجمع هذه تسري على كلمات أخرى مثل : glasses = نظارات .

May 20, 2014

saleh.luxm

شكرا. بعنا أنها كلمات تعرف و تحفض كما هي.

May 20, 2014

Hiba.X

صحيح ، هي مجرد استثناء للقاعدة الأساسية

May 20, 2014

swir19

ليست استثناء لأنها ماتجي مع الجمع

August 19, 2019

Zodiak686386

ممتاز

March 7, 2019

reemaalz

مع الجمع ما نستخدم أداة تنكير زي a أو an

August 26, 2017

swir19

اجابتك صح

August 19, 2019

IsLm8

لأنها جمع

December 23, 2018

swir19

صحيح

August 19, 2019

reemaalz

و pant يعني جهه واحده من السروال أي لرجل واحدة .. و البنطال كامل يكون بصيغه الجمع ﻷنه لرجلين فيكتب pants

August 26, 2017

swir19

ماقبلت لأن a و an خاصه للمفرد فقط اما الجمع ماتستخدمينه معاهم يعني عباره عن اداة تعريف للمفرد فقط

August 19, 2019

donia129144

لانه جمع pants ولكن حرف a نضعها قبل الاسماء المفرد اذا هنا تصبح you have pants فقط.

June 6, 2017

maryomeh1

You have pants

September 16, 2015

.PtwH

واو.

May 15, 2017

9ies5

جمع سروال في اللغة العربية سراويل

November 18, 2018

FaiSalAnaY

You have pants

May 28, 2017

HakemErzam

I understand

June 3, 2017

jt9I6

المفرد والجمع سراويل

July 23, 2019

kuhM16

لماذا pants بصيغة الجمع

August 10, 2019

swir19

الترجمه غلط لأن سروال مفرد مفترض نكتب pant وليس pants

August 19, 2019

AssimElsha

انا عملت جروب ع واتس عشان نفيد بعض كلنا الي عايز يدخل يبعتلي رساله 01126766658

September 5, 2017

oKCd1

في غلط في جملة عندي

August 16, 2016

MajadMajad

انا عندي سراولل هههههههخ

January 13, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.