"The men work."

الترجمة:الرجال يعملون.

May 20, 2014

10 تعليقات


DamerAhmad

الخطأ بالملف الصوتي يقرأ man بدلا من men , أرجو الإنتباه لهذا الموضوع


AhmedAbdElMordy

قال "work" اشارة للجمع وليس "Works" التى تشير للمفرد


saoas1

انا كتبت بترجمه الرجال يعملون قال خطا الرجال يعملون ليش كذا يعتبر ذا ظلم للاخرين


midomans1

هي بتقول man مش men


mesharial-

الخيارات فيها خطا ... وضعتم كلمة ( تعمل ) في الخيارات .. والاجابة الصحيحة الرجال (يعملون) .. كيف جاءت يعملون في الاجابة الصحيحة ولم تكن موجودة في الخيارات


Eng.Ahmed.Fathy

سمعتها man وليست men من فضلكم برجاء التصحيح


8pHH2

Men للجمع man للمفرد


youssef477103

مشكلة الصوت تنحل من الاعدادات


sousou655833

The men work هل تفيد الجمع ام الفرد


Rawan636271

تفيد الجمع

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.