"Her coat is blue."

الترجمة:معطفها أزرق.

May 20, 2014

19 تعليقًا


ahmed1316

قد تصلح ايضا :" معطفها لونه ازرق " الجملة صحيحة نسبية وليست خاطئة بالكلية !


KhaledHazaimeh

طيب لماذا وضعت is


Ragh.x17.78

للربط في الجملة


ahmed109023

لا يوجد جملة في اللغة الانجليزية بدون فعل


AliAbuRaba

لانه لا جملة بلا فعل ...


Noorjelo

لأن "is" معناها يكون.


rawan784088

ههههههههههههههه شكلها هلاليه :)
الزبدة كتبت معطفها ازرق ..


123437005

معطها ازرق


shorf

السلام عليكم لدي قروب واتساب لتعلم اللغه الانجليزيه والفائده مجانا بدون اي رسوم للمشاركه مرسلتي عبر الواتساب ٩٦٦٥٦٥٤٣٢١٧٧


lenoleen

فكرت قطة


TALAATKORD

نفس الإجابة


Abdalwahad

معطفها ازرق


nDsz10

يا جماعة ضيفوني بليز


g0oK7

معطفها ازرق


KklH18

انها صعبه جدا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.