"Her coat is blue."

الترجمة:معطفها أزرق.

May 20, 2014

30 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


ahmed1316

قد تصلح ايضا :" معطفها لونه ازرق " الجملة صحيحة نسبية وليست خاطئة بالكلية !


rawan784088

ههههههههههههههه شكلها هلاليه :)
الزبدة كتبت معطفها ازرق ..


123437005

معطها ازرق


9gjz11

انا عندي مثله في البيت يا اطفال ما تنسوا الصلاة ☝️


KhaledHazaimeh

طيب لماذا وضعت is


raghad1778.

للربط في الجملة


AliAbuRaba

لانه لا جملة بلا فعل ...


Noorjelo

لأن "is" معناها يكون.


ahmed109023

لا يوجد جملة في اللغة الانجليزية بدون فعل


Abdalwahad

معطفها ازرق


TALAATKORD

نفس الإجابة


g0oK7

معطفها ازرق


tudi857637

الصورة لا تربطها اي علاقة بالجملة


GjmF236255

معطفها أزرق


lenoleen

فكرت قطة


nDsz10

يا جماعة ضيفوني بليز


KklH18

انها صعبه جدا


gClV17

بدي عيدها


HhbFb8

ننالاكنؤءا،؛*


NohaMeddah

صححح يتاا اوروا شنداي يلي يعرف استاذ يعلم اليابا نية او كتابتها محال حتعلم بس حجرب يالي بيعرف اكتبلي اسم ده السنسي انتضركم في الجزء ٢ من التعليم علقوا في اول درس شش جني ميناااا


marwa_m_n

تابعوني رجأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.