"Hercoatisblue."

الترجمة:معطفها أزرق.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


ahmed1316

قد تصلح ايضا :" معطفها لونه ازرق " الجملة صحيحة نسبية وليست خاطئة بالكلية !

منذ 4 سنوات

KhaledHazaimeh

طيب لماذا وضعت is

منذ 3 سنوات

Ragh.x17.78

للربط في الجملة

منذ سنتين

ahmed109023

لا يوجد جملة في اللغة الانجليزية بدون فعل

منذ سنة واحدة

AliAbuRaba

لانه لا جملة بلا فعل ...

منذ سنة واحدة

rawan784088

ههههههههههههههه شكلها هلاليه :)
الزبدة كتبت معطفها ازرق ..

منذ سنتين

lenoleen

فكرت قطة

منذ 3 أشهر

lenoleen

...

منذ 3 أشهر

123437005

معطها ازرق

منذ سنتين

shorf

السلام عليكم لدي قروب واتساب لتعلم اللغه الانجليزيه والفائده مجانا بدون اي رسوم للمشاركه مرسلتي عبر الواتساب ٩٦٦٥٦٥٤٣٢١٧٧

منذ سنتين

NailaMakki1

Thanks

منذ سنة واحدة

mr.sahba10
mr.sahba10

بدلة

منذ سنة واحدة

TALAATKORD

نفس الإجابة

منذ سنة واحدة

Abdalwahad

معطفها ازرق

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.