"لديك دجاج."

الترجمة:You have chicken.

May 20, 2014

17 تعليقًا


AhmedFes1

لم أفهم لما لا يتم وضع a قبل chicken


fati_2004_IRAQ

ليش لمن خليت a اعتبرها غلط ؟


Aram402131

ليش مو you has chicken?


shosha343496

لان (has)تستخدم وية he ,she ,it اما (have)تستخدم وية we,you,They


RJgx13

هل هنا شخص استطيع ان اتعلم معه الانجليزية عن طريق التواصل بيننا ؟


f74T2

ايي ممكن


zizo650085

أنا مستعد أنا من مغرب


Abubakr359322

ممكن نتعرف ونبدأ


shood749262

You have chicken


shams482733

لديك دجاجه


Noor9776

you have chicken


zozo223953

ليش بدون a قبل كلمة دجاج


WdjB16

لما ليس هناك a قبل chicken


MohamadLam4

لان دجاج لا يعد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.