دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

" أريهم الكلب."

الترجمة:You show them the dog.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


MaiGamal16

أعتقد you show them the dog بتقابل أنت تريهم الكلب ...ولكن أريهم الكلب قد أكون أنا المتحدث فتكون i show them the dog

منذ 4 سنوات

AbdelRahmanAli

الموضوع فى همزة الوصل و القطع اريهم الكلب = You show them the dog أريهم الكلب = I show them the dog كلامي مش متأكد منه ... ننتظر كلام المشرفين :)

منذ 4 سنوات

Tbarqawi

هذه الجملة غير صحيحة.

منذ 4 سنوات

Aya_H90

اعتقد انها تعني انني انا من يريهم لأن كلمه اريهم .... تعني انا اريهم بكسر الياء او تعني اريهم بسكون الياء بمعنى امر اي انت تريهم

منذ 4 سنوات

HussamHassan

عندما اقف على كلمة أريهم تظهر الترجمة i show them و عندما استعملت تلك الترجمة لكتابة i show them the dog تكون الإجابة خاطئة لماذا ؟

منذ 4 سنوات

walaa.abou

ليست ترجمة صحيحة لان أريهم فعل امر Show them

منذ 4 سنوات