"The women's coats"

الترجمة:معاطف النساء

May 20, 2014

40 تعليقًا


fatima_alzhraa

النساء = السيدات


Maram_mu

السيدات = ladys


mohamad_6662

النساء = النسوة


f6EI1

لأول مرة نطقي صحيح من أول محاولة


aliali246

معاطف السيدات صح


bottry

women's بما انها جمع ال s قبل الفاصلة معذرة على الازعاج


mahmoudtamam

sتدل علي الملكيه


Raed686319

لان s اس الملكية للنساء


Saleh55554

لا حاجة لجمع معاطف .المفرد إذا أضيف يعم .هذا في اللغة العربية .


ali536381

Tne women's جمع Coats= ايضا جمع


abdullah20425176

لماذا تضاف s مع النساء هل هي للملكية او للجمع ؟


Ahmed__SHawky

النساء = المرأة = السيدات = الحريم


MariamAnis

...النساء women......المرأه woman (مفرد)...... السيداتladysالحريم بالغة العامية


TariqKamel

الحريم باللغة العامية


tgdking

مرا حلو التطبيق بس في أخطاء في نفس التطبيق متل يقرأون-يقرؤون


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


SuzyAlbeir

كيف استخدم هذا التطبيق( ذاكرتي - My Memory )


vZvB8

كتبت معاطف نسائية ما الخطأ؟


bana546063

المفروض معاطف النساء S للملكية


Osmanfarha1

المعاطف النسائية " قال خطأ !!


entissarAl

مافي فاصله بلوحه المفاتيح


entissarAl

كله بسبب is لازم تكون محذوفه i ويكون محلها فاصله هذا سبب الخطا بالبرنامج


lUpF2

السيدات = النساء تماما


EnNO146204

التيتيز باللهجة المغربية


BasmaElsay14

حرف ذ اتحط بالغلط


waelwahip

السيدات = النساء


YacineElHo1

احتاج الى اصدقاء جدد لتعلم اللغة


khaledsurvey

البالطو = المعطف


MariamAnis

البالطو باللغة العامية المعطف بالغة العربية


SalmaFawal

المعاطف النسائية ما المشكلة في اجابتي؟


MariamAnis

هنا انت تنعت المعاطف بالنسائية..انما هنا في الترجمة (المعاطف التي تمتلكها النساء ) ولكن عند اضافة Sالملكية يكون المعنى هنا معاطف النساء و تحذف (التي تمتلكها)


Abeer644682

كابت معاطف نسائيه اعطاني خطا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.