"البنت تسمع الكلب."

الترجمة:The girl hears the dog.

May 20, 2014

19 تعليقًا


mostafarzq

ما الفرق بيك كلمتي : listens ، hears ؟؟ لأني أخلط بينهما

May 20, 2014

EhsanMoSsad

يسمع بدون قصد hear يسمع بقصد listen

August 8, 2014

mostafarzq

أشكرك

June 4, 2018

Hussam_AJ

listen = يصغي

hear = يسمع بغير قصد

January 29, 2015

mostafarzq

وجدت هذا التعليق من أفضل التعليقات شرحاً للمسألة: الفرق هو أن hear = يسمع, يعني أن مجرد الصوت يصل إليك. على عكس listen = يستمع, يعني أنك تستمع لمحتوى الصوت.

المرء يسمع الصوت, و لكن مثلاً يستمع لمحاضرة.

June 4, 2018

NaseemJHai

شو هاد ؟

December 25, 2017

radouanbay

hear معناها اسمع listen معناعا استمع

August 25, 2014

91833

حتى انا نفس الشي

June 30, 2017

QWCL2

لا اله الا الله محمد رسول الله

December 3, 2015

fGFc13

صرت خائف اكتب listen يقول لي hear أو العكس

June 25, 2019

Barea_kamel

لقد كتبت the girl listen to dog فاما الخطأ ؟

August 9, 2014

EhsanMoSsad

اولا لازم تحط s مع listen ثانيا the dog مش dog

August 9, 2014

AliSuleima6

انت كتبت بمعنى انه البنت تصغي لكلب ما/هالشي غلط/

July 8, 2018

randa442922

ما الفرق بين listen و hear

August 22, 2015

Ustava

لما وضعنا حرف ال s في كلمة hears

March 16, 2016

shahddfathyy

Listen تنفع ولا ايه الفرق؟

January 15, 2017

KeroNagi1

اكيد مجنونة

September 25, 2017

Fatima683988

ليش نطق كلمة بنت بالانجليزي هيك؟؟؟

August 5, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.