1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "البنت تسمع الكلب."

"البنت تسمع الكلب."

الترجمة:The girl hears the dog.

May 20, 2014

27 تعليقًا


mostafarzq

ما الفرق بيك كلمتي : listens ، hears ؟؟ لأني أخلط بينهما


EhsanMoSsad

يسمع بدون قصد hear يسمع بقصد listen


Hussam_AJ

listen = يصغي

hear = يسمع بغير قصد


mostafarzq

وجدت هذا التعليق من أفضل التعليقات شرحاً للمسألة: الفرق هو أن hear = يسمع, يعني أن مجرد الصوت يصل إليك. على عكس listen = يستمع, يعني أنك تستمع لمحتوى الصوت.

المرء يسمع الصوت, و لكن مثلاً يستمع لمحاضرة.


radouanbay

hear معناها اسمع listen معناعا استمع


91833

حتى انا نفس الشي


aboalaz3

لا اعرف الفرق بين الكلمتين listens and hears


QWCL2

لا اله الا الله محمد رسول الله


saadunail

اللهم صلي علي سيدنا محمد


fGFc13

صرت خائف اكتب listen يقول لي hear أو العكس


Ustava

لما وضعنا حرف ال s في كلمة hears


Fadi443555

انا جاوبت صح و بيقولي خطا التمنا اصلاح المشكلة لانها تظل تحدث معي الرجاء الحل


randa442922

ما الفرق بين listen و hear


asalaamoha

شلون نفرق


shahddfathyy

Listen تنفع ولا ايه الفرق؟


bassam28274

اشكركم جميعا لان الاراء تعلم


smyalhura

متى نستعمل hear ومتى نستعمل listen


yousstinam1

ما الفرق بين listen , hear


e.x.x_3

◾ أصغي / يصغي / تصغي ، أستمع / يستمع / تستمع ، أنصت / ينصت / تنصت بمعنى listen و تستخدم عندما يقوم الفاعل بالاستماع بأرادته. ◾أسمع / يسمع / تسمع بمعنى hear و تستخدم عندما يقوم الفاعل بالاستماع بدون أرادته.


adem259252

ما الفرق بين hear and listen


Joumana697673

لتوضيح البسيط (Hear اسمع) (Listen استمع)


KeroNagi1

اكيد مجنونة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.