"Please, tell me."

الترجمة:من فضلك، أخبرني.

May 20, 2014

46 تعليقًا


mostafarzq

"رجاء قل لي" ، جائزة أيضاً


AdamElkhattab

على ما أعتقد...

  • قُل لى = Say to me

MazharElCh

الجواب هو نفسه


lAYG2

الكومنتات قلبت على لجنة تصحيح فجأه !


SuzyAlbeir

هههههههه هههههههه


best1989

رجاء كلمني , هل تجوز ؟


AdamElkhattab
  • رجاء كلمنى = Please, call me

smail35bds

رجاء اتصل بي


sfdl888864

Call me تعني اقتلني


Ahlam822360

الأجابة الصحيحة "من فضلك، أخبرني."


abdelganib

لوسمحت أخبرني


AllaaHussein

"من فضلك ابلغنى "


AdamElkhattab
  • من فضلك أبلغنى/أعلمنى = Please, inform me

و " أبلغ " بتكون أقوى شوية من حيث الخبر الذى سيخبره به.


mohammednkn

لقد كتبت {من فضلك,أخبرني }ولم يقبل الاجابة


AreenMoham1

كتبت من فضلك ٲخبرني قالي خطٲ


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


Mohd611039

انا كل يوم انا انا يلا يلا يلا تيتي تيتي تيتي يلا يلا 60 60 شفتي 60% 60 نقطه في في نقطه في في نقطه في في في يلا


Mohd611039

@ اليوم كل شيء و انا مع اخبرني اخبرني يعني انا ابغى افضل اي اي حد اي حاجه اي حد من فضلك اخبرني لم تفهم هذه الكلمه اذا كانت هذه التعليقات من زملائك ملائك ستساعدك رجاء كل جائزه ايضا كلي الكومندان قلبت علي تجي ههه ههه


nesreen5

رجاء اعلمني ليش خطا !!


IslmBtt

اعلمني يعني Let me know


itachi_for_me

رجاءا اخبرنى صحيحه ايضا؟


a7tajk

اقولها بطريقه صحيحه مع ذلك يخبرني انها خاطئه ؟


AbidiHomma

ارجوك قل لي please tell me

من فضلك أخبرني


rehamreham5

لما بعيد الدرس بيجلي غير ال درسته السبب


qasimqasom

كتبت رجائا أخبرني صح لكن قال لي لديك خطا هجائي


khalilwalo.

أرجوك أخبرني


Bouarfah

من فضلك كلمني


hatem369969

لوسمحت اخبرني


Basem2017

من فضلك قلي ، أخبرني ، ابلغني ، حدثني كلها في نفس المعنى


Lujain.w.z

قل لي : say to me اخبرني : tell me ابلغني : inform me حدثني : call me


zakariayahya

Am i the only one who heard, please do me Damm my mind


m15nina

Please,tell me = من فضلك أخبرني


CameliaEmp

من فضلك اخبرني please tell me او ارجوك اخبرني


lAYG2

شنو هذاا


y9VA12

بسعودي تكفا قولي


TasneemSh7

لك كتبتها صح حسبولي ياها غلط شه


AliMohamed657899

أَلجواب أَلصحيح هوَ من فضلك أَخبرني


AhmedIbrah632887

من فضلك حدثني


O21N7

رجان اخبرني او حدثني نفس الشي والله حرام

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.