دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"We support women."

الترجمة:نحن ندعم النساء.

منذ 4 سنوات

44 تعليقًا


mostafarzq

متى أقول : ندعم النساء ، ومتى أقول : ندعم نساء ..

فكلمة women بدون the التعريفية ؟

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

فكرة الأداة the (في اللغة الإنجليزية) هي الإشارة إلى أنك تتحدث عن شيء محدد وهي -عادةً- تأتي في نفس الموضع الذي نستخدم فيه "ال التعريف" في اللغة العربية ، في اللغة العربية نحن نقول (ندعم النساء ) وليس (ندعم نساء) أعلم ذلك ، لكن لا تحاول ترجمة الجملة العربية حرفياً لأن طريقة تركيب الجمل تختلف من لغة إلى أخرى ، إن كتبت we support the women قد تبدو الجملة وكأنك تحاول أن تتكلم عن فئة محددة من النساء ، مثلاً I love children (أحب الأطفال)والمقصود الأطفال بشكل عام بدون تحديد أما لو كتبت I love the children ستعطي هنا انطباع أنك تحاول إكمال الجملة لتتحدث عن فئة معينة من الأطفال مثلاً : I love the children who always smile .

منذ 4 سنوات

amr311697

أنا عاجز عن شكرك وربنا يجعلة فى ميزان حسناتكم

منذ 3 سنوات

Evian750962

think you

منذ 3 سنوات

R.V.8

الله يجزاك خير اخوي

منذ سنتين

mostafarzq

شكرا لك

منذ 4 سنوات

AchtaIssaB

يسلموو

منذ 3 سنوات

ansam598462

شكرا على المعلومة

منذ سنتين

baladi2

شكرا

منذ سنتين

xGqv2

بجد تحفة الشرح ي هبة .ربنا يكرمك

منذ سنتين

sadakbekakra

think you

منذ سنتين

Masoom13

يعني نستخدم the للتخصيص

منذ سنتين

ayad9

thank you

منذ سنتين

2017834090

I really thank you so much

منذ 18 ساعة

husseinsal87875

عشان انت مش هتدعم حد الا لما تكون عارفه فتكتب the التعرفيه لانك مش هتدعم مجهول

منذ سنة واحدة

aisha925988

هل الكلمه نفس معناها عندنا اللي هو سبورت{الرياضه}

منذ سنة واحدة

Lojain469865

كلهم يختلفون في النطق و الكتابة sport تنطق غير اما هذي تشدين ع p وكتابتها غير

منذ 5 أشهر

abdouramos

لماذا نشجع خطأ ??

منذ 4 سنوات

zamanjabar

Encourage يشجع

منذ 3 سنوات

abood001

كتبت نحن ندعم المراه طلع غلط النسوه

منذ 3 سنوات

Amal.nfc

كيف اقدر حفظ اكبر عدد من الكلمات الانجليزية ؟ لانني متاكدة لو احفظ عدد كبير بيصير مستواي ممتاز .

منذ 3 سنوات

lrrG2

صدقيني تدعيلي في عنده كتاب فيه 3000 كلمة إذا حفطتيها مستواك تقريبا86%

منذ 3 سنوات

aisha925988

اريد هذا الكتاب

منذ سنة واحدة

lrrG2

شوفي قناة ابوعمر في اليوتيوب

منذ 3 سنوات

maha511

بالممارسه كل شي يصير تمام

منذ سنتين

EJwt2

يا جماعه انا والله مرا شطوره في الإنجليزي وكلامي مرا صح واطبق القواعد في كلامي ونادراً اغلط بس مشكلتي اني اريد افهم القواعد ولا قدرت وكل ما احاول افهمها ما اقدر بس لا اراديا اعرف اتكلم واحس ان الجمله فيها شي غلط لو غلطت فهمتو علي

منذ سنتين

Nourdahik

فهمت عليكي. انا وضعي متلك بتجويد القرآن :)

منذ 4 أشهر

DreamOfLive

نؤيد هي ندعم لماذا خطأ ؟

منذ 4 سنوات

marian995914

ما الفرق بين listen and hear .

منذ سنتين

ManarChan

listen يستمع hear يسمع

منذ سنتين

Major1Tom1

الأولي يسمع لا يشترط في السمع التركيز بينما Listen ينصت يعني يستمع بتركيز

منذ 10 أشهر

xBVX3
منذ 11 شهرًا

jojaa2

نحن ندعم المراه.. غلط لازم النساء نفس المعنى

منذ 3 سنوات

rehamtarek

انا كتبت نحن ندعم المراه وطلع صح

منذ 3 سنوات

ABBaS.Al-DaRrAjI

المرأه " woman "

النساءَ " women "

منذ سنتين

abode2013

ليه تدعموهم بعدين يموتون ☺

منذ سنتين

ahmaged95

هل يوجد فرق بين السيدات والنساء؟

منذ سنتين

muhmmad14

هما ناقصين دعم ياعيني

منذ سنتين

sahal14

طيب كيف اعرف اذا كان يقصد امراة او نساء woman or women

منذ سنتين

Fatima704898

منذ سنة واحدة

braaa123456789

مرحبا كيف الحال

منذ سنة واحدة

aisha925988

سبورت هي نفسها بمعني سبورت الرياضه اللي هي الكوره؟كثير اسمع مثلا ممكن هذا الحذاء سبورت ارجووووووك فهوني

منذ سنة واحدة

qtgYGWWY

مافي لthe

منذ 8 أشهر

nour383916

support

منذ 4 أشهر