"We support women."

الترجمة:نحن ندعم النساء.

May 20, 2014

65 تعليقًا


mostafarzq

متى أقول : ندعم النساء ، ومتى أقول : ندعم نساء ..

فكلمة women بدون the التعريفية ؟


Hiba.X

فكرة الأداة the (في اللغة الإنجليزية) هي الإشارة إلى أنك تتحدث عن شيء محدد وهي -عادةً- تأتي في نفس الموضع الذي نستخدم فيه "ال التعريف" في اللغة العربية ، في اللغة العربية نحن نقول (ندعم النساء ) وليس (ندعم نساء) أعلم ذلك ، لكن لا تحاول ترجمة الجملة العربية حرفياً لأن طريقة تركيب الجمل تختلف من لغة إلى أخرى ، إن كتبت we support the women قد تبدو الجملة وكأنك تحاول أن تتكلم عن فئة محددة من النساء ، مثلاً I love children (أحب الأطفال)والمقصود الأطفال بشكل عام بدون تحديد أما لو كتبت I love the children ستعطي هنا انطباع أنك تحاول إكمال الجملة لتتحدث عن فئة معينة من الأطفال مثلاً : I love the children who always smile .


amr311697

أنا عاجز عن شكرك وربنا يجعلة فى ميزان حسناتكم


R.V.8

الله يجزاك خير اخوي


NanikaAku

thank not think!


ansam598462

شكرا على المعلومة


Masoom13

يعني نستخدم the للتخصيص


xGqv2

بجد تحفة الشرح ي هبة .ربنا يكرمك


HADJER597099

شكرا على التوضيح اكثر و شكراً مرة أخرى


2017834090

I really thank you so much


jIKb9

Thank you very much ❤


husseinsal87875

عشان انت مش هتدعم حد الا لما تكون عارفه فتكتب the التعرفيه لانك مش هتدعم مجهول


BdAg2

كلهن نفس الشيء


abdouramos

لماذا نشجع خطأ ??


zamanjabar

Encourage يشجع


bkbX7

انا ابي اضيفك zaman jabar


EJwt2

يا جماعه انا والله مرا شطوره في الإنجليزي وكلامي مرا صح واطبق القواعد في كلامي ونادراً اغلط بس مشكلتي اني اريد افهم القواعد ولا قدرت وكل ما احاول افهمها ما اقدر بس لا اراديا اعرف اتكلم واحس ان الجمله فيها شي غلط لو غلطت فهمتو علي


Nourdahik

فهمت عليكي. انا وضعي متلك بتجويد القرآن :)


Baaam92

و أنا فحصة العربي :)


abood001

كتبت نحن ندعم المراه طلع غلط النسوه


Amal.nfc

كيف اقدر حفظ اكبر عدد من الكلمات الانجليزية ؟ لانني متاكدة لو احفظ عدد كبير بيصير مستواي ممتاز .


lrrG2

صدقيني تدعيلي في عنده كتاب فيه 3000 كلمة إذا حفطتيها مستواك تقريبا86%


aisha925988

اريد هذا الكتاب


lrrG2

شوفي قناة ابوعمر في اليوتيوب


maha511

بالممارسه كل شي يصير تمام


Baaam92

أنا دخلت نظام اسمه نظام 10 كلمات، يعني كل يوم أحفظ 10 كلمات بالمعنى و الاملاء، تخيل اذا فاليوم 10 كلمات فالاسبوع 70 كلمة و فالشهر تقريبا بتكون حفظت 300 كلمة!!


DreamOfLive

نؤيد هي ندعم لماذا خطأ ؟


marian995914

ما الفرق بين listen and hear .


Major1Tom1

الأولي يسمع لا يشترط في السمع التركيز بينما Listen ينصت يعني يستمع بتركيز


ManarChan

listen يستمع hear يسمع


aisha925988

سبورت هي نفسها بمعني سبورت الرياضه اللي هي الكوره؟كثير اسمع مثلا ممكن هذا الحذاء سبورت ارجووووووك فهوني


Slm7all

رياضة : Sport دعم : support

وتنطق بهذه الطريقة

رياضة : سبورت دعم : سبّورت


jojaa2

نحن ندعم المراه.. غلط لازم النساء نفس المعنى


Marwafaisa4

woman مرأه women نساء


rehamtarek

انا كتبت نحن ندعم المراه وطلع صح


Fifty.SiX

المرأه " woman "

النساءَ " women "


ahmaged95

هل يوجد فرق بين السيدات والنساء؟


sahal14

طيب كيف اعرف اذا كان يقصد امراة او نساء woman or women


braaa123456789

مرحبا كيف الحال


hamza567120

يسلمو يا هبة يسلوا


Maram.55

عكسنا ليه غلط


qyJ57

We support women


J7Cg12

نفس الي كتبت ويقولي خطأ


NoorRazzak

اي والله بس الحق عند•


sameh1409

يمكن قول نشجع لماذا خطا؟؟؟


rbJ65

اي احد يتابعني اتابعه


HannaMouss3

نحن ندم النساء


ORwC14

Thank you very much


gyTn18

لانكم حلابين


Nwgd16

نعم النساء افضل كائنات

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.