"They find food."

الترجمة:هم يجدون طعاماً.

May 20, 2014

34 تعليقًا


jobeerd

في اللغة العربية كلمة يجدون لا تعبر عن الاستمرارية (مضارع) لا نقول هم يجدون، نقول هم يبحثون عن الطعام فوجدوه.


ahmad.amir

هم يجدوا طعام ؟؟!! لماذا خاطئة


Lujain.w.z

الله يهديكم وجدوا فعل ماضي مش مضارع


monaebead

يجدوا... واو الجماعة تعادل يجدون


chol11

هم وجدوا طعاما اعطوني خطاء


zozo191033

لان وجدو ماضي وfound مضاارع يجد


TgHR12

وجدوا فعل ماضي لذلك خطأ


mostafarzq

نفس المشكلة في جملة سابقة. متى أقول: إنهم يجدون الطعام ، ومتى أقول: إنهم يجدون طعاما .. وكلمة food ليس معها the للتعريف


reem001

ماشي ال التعريف لكن هم عطوني خطا نفس الشي


ishadony

هم وجدوا طعاما ؟؟ ليه خطأ


reem001

ماشي حرف A لما سويت ال التعريف عطاني خطا


Nour_11

المفروض تبقى they are fining food

عشان تبقى الاجابة هم يجدون طعام


malikanwer

إنهم يجدون طعاما


BlackShield

الحين ايش نسوي مع هالمسخرة؟؟


Ahmed_darwish78

لقد وجدوا طعام


Muhammad675412

هم عثرو على طعام ليش خطأ


samah86858

ليش ما حطينا a قبل food


hala.ali97

find معناها وجدوا ليس يجدون


yassinezk87

هم وجدوا طعاما خطا لان وجدوا في الماضي و كلمة find في المضارع


HUlW7

جملة غير مفهومة


hendi178179

Find معناها وجد لانها في الماضي ليه خطا


kwzP

اهم شي انهم وجدوا الطعام
وفسر الماء بعد الجهد بالماء


L.L-777

يا جماعه والله لو نطقتوا الكلمات بشكل عشوائی لكن صح هيحسبها صح


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


sadiq1111

وجدوا طعاما لماذا خطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


naseem953248

ممكن ان نقول بنفس المعنى وجدوا طعامأ


Fahad249665

وجدوا طعاماً بدون هم لابد أن تكون صحيحة


Lujain.w.z

الله يهديكم وجدوا فعل ماضي مش مضارع


yas.abd93

ما الفرق بين الطعام و طعاماً


abdelhalim3

انهم وجدوا طعام لمذا خطأ. ؟؟؟؟


6sm93

كتبتها كلها صح


SarahGaib1

وجدو ماضي والزمن مضارع لذلك حنكول هم يجدون الطعام


aram990357

ئەوان خواردنیان دۆزیەوە


ZaidHussam1

يجب ان يكون انهم يجدون الطعام

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.