"They find food."

الترجمة:هم يجدون طعاماً.

May 20, 2014

31 تعليقًا


jobeerd

في اللغة العربية كلمة يجدون لا تعبر عن الاستمرارية (مضارع) لا نقول هم يجدون، نقول هم يبحثون عن الطعام فوجدوه.

June 5, 2014

ahmad.amir

هم يجدوا طعام ؟؟!! لماذا خاطئة

November 8, 2014

Lujain.w.z

الله يهديكم وجدوا فعل ماضي مش مضارع

May 23, 2019

monaebead

يجدوا... واو الجماعة تعادل يجدون

November 26, 2014

chol11

هم وجدوا طعاما اعطوني خطاء

October 5, 2015

zozo191033

لان وجدو ماضي وfound مضاارع يجد

December 10, 2015

TgHR12

وجدوا فعل ماضي لذلك خطأ

April 13, 2019

ishadony

هم وجدوا طعاما ؟؟ ليه خطأ

January 21, 2016

reem001

ماشي حرف A لما سويت ال التعريف عطاني خطا

October 31, 2014

malikanwer

إنهم يجدون طعاما

December 8, 2015

Muhammad675412

هم عثرو على طعام ليش خطأ

February 5, 2016

Lujain.w.z

يعثرون وليس عثروا لانه عثروا فعل ماضي

May 23, 2019

JustMe552640

الحين ايش نسوي مع هالمسخرة؟؟

June 7, 2016

mostafarzq

نفس المشكلة في جملة سابقة. متى أقول: إنهم يجدون الطعام ، ومتى أقول: إنهم يجدون طعاما .. وكلمة food ليس معها the للتعريف

May 20, 2014

reem001

ماشي ال التعريف لكن هم عطوني خطا نفس الشي

October 31, 2014

Nour_11

المفروض تبقى they are fining food

عشان تبقى الاجابة هم يجدون طعام

March 12, 2015

Ahmed_darwish78

لقد وجدوا طعام

May 14, 2015

AaaqAaaq

ض1ض

January 18, 2016

samah86858

ليش ما حطينا a قبل food

February 11, 2016

hala.ali97

find معناها وجدوا ليس يجدون

March 18, 2016

yassinezk87

هم وجدوا طعاما خطا لان وجدوا في الماضي و كلمة find في المضارع

August 3, 2016

HUlW7

جملة غير مفهومة

September 12, 2016

hendi178179

Find معناها وجد لانها في الماضي ليه خطا

November 14, 2016

kwzP

اهم شي انهم وجدوا الطعام
وفسر الماء بعد الجهد بالماء

January 5, 2017

L.L-777

يا جماعه والله لو نطقتوا الكلمات بشكل عشوائی لكن صح هيحسبها صح

June 10, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 12, 2017

sadiq1111

وجدوا طعاما لماذا خطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

September 16, 2017

naseem953248

ممكن ان نقول بنفس المعنى وجدوا طعامأ

July 12, 2018

Fahad249665

وجدوا طعاماً بدون هم لابد أن تكون صحيحة

October 14, 2018

Lujain.w.z

الله يهديكم وجدوا فعل ماضي مش مضارع

May 23, 2019

yas.abd93

ما الفرق بين الطعام و طعاماً

August 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.