"تملك البنت الأطباق."

الترجمة:The girl has the plates.

منذ 4 سنوات

32 تعليقًا


abdalkadee

Owns شو هي معناه ملكية كمان

منذ 3 سنوات

Mr-Nooh77

Owns تملك او تمتلك ، owner = مالك

منذ 4 أشهر

Ziyad-Tarek

في الاختيارات اختار الجمله the girl has the plates وهنا كتبتها اعطاني خطأ

منذ 4 سنوات

NoOonaAlje

اختار الجواب الصح يقول خطاء؟؟؟؟

منذ سنتين

120.00.00

لازم تختاري جوابين

منذ سنة واحدة

nassreddin12

عندك حق

منذ سنة واحدة

Huda.M1

ليش مره يطلب اختار جمله ومره جملتين ..مع ان منطوق السؤال لم يتغير...مره اخاتر واحده يكول خطأ يوجد جمله ثانية صح لم تختارها. .ومره اختار اثنين صح يكولي خطأ جمله واحد. ..ارجو تعديل هذه الفقرة

منذ سنتين

ghada103323

Owns=تمتلك

منذ سنتين

osama.elslamony

The girl has dishes

منذ 3 سنوات

mamoon398524

يا شباب هدول الاحتمالين الاول والاخير بيزبطو

منذ سنتين

alibenz20

هل كل اﻹختيارات هي خاطئة ام ماذا

منذ سنتين

sara.k.a.t

وش ذا جاوبت الاولى بعدين قالو خطأ بعدين سجلت الاخيره وقالو خطأ وش ذا امحق ابتعلم:-[

منذ سنتين

ahnad

اختار الثنتين سوة بسؤال يقلك اختر الاجابات الصحيحة

منذ سنة واحدة

TahaTito6

اكيد فيه خطأ هجائي

منذ 9 أشهر

alibenz20

فهمت يجب عليك ان تخترت اﻹجابة 1و2 في نفس الوقت

منذ سنتين

ayoub457207

شو معنى كلمة owns

منذ سنتين

mariamhaid2

اختارو الاثنين معا

منذ سنة واحدة

laidsouala

كيف يعقل هذا كلمة تملك هي have

منذ سنتين

Mahmoud20459

ي الاختيارات اختار الجمله the girl has the plates وهنا كتبتها اعطاني خطأ

منذ سنتين

karamthapet

انا اخترت زيكم كده وادني خاطي بردك

منذ سنتين

sara.k.a.t

اها اهم حاطين خط عل كلمه جميع يعني تختارون اجابتين بنفس الوقت ©·© واحنا مسوينها فوضى:)

منذ سنتين

YGGT6

The girls has plates

منذ سنتين

AsmaaMoham430316

في حاجه غلط

منذ سنتين

Ath975455

اذا تبون الجد مافهمت

منذ سنتين

toqa648180

ولا جواب طلع صح

منذ سنة واحدة

YuJS7

وجع

منذ سنة واحدة

EngBahyHar

مش عارف اتجاوز السؤال دا؟!

منذ سنة واحدة

non__non

وش معنى owns ةهل تاخذ نفس معنى has

منذ سنة واحدة

Zr8e5

why has ??

منذ سنة واحدة

AmrIbrahem11

لأن the girl مفرد يبقي has لو the girls مثلا بتبقا have

منذ سنة واحدة

Emy596829

لية مرة يطلب نحط the ومرة منحطش the لخبطني

منذ 6 أشهر

taloutihic

Falcon faaour

إزرع فتنتك في مكان أخر إبتعد عنا

منذ أسبوعين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.