1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "تملك البنت الأطباق."

"تملك البنت الأطباق."

الترجمة:The girl has the plates.

May 20, 2014

36 تعليقًا


Ziyad-Tarek

في الاختيارات اختار الجمله the girl has the plates وهنا كتبتها اعطاني خطأ


abdalkadee

Owns شو هي معناه ملكية كمان


Mr-0th77

Owns تملك او تمتلك ، owner = مالك


Huda.M1

ليش مره يطلب اختار جمله ومره جملتين ..مع ان منطوق السؤال لم يتغير...مره اخاتر واحده يكول خطأ يوجد جمله ثانية صح لم تختارها. .ومره اختار اثنين صح يكولي خطأ جمله واحد. ..ارجو تعديل هذه الفقرة


2TMD8

انا ولا مرة طلبب مني جملتين


NoOonaAlje

اختار الجواب الصح يقول خطاء؟؟؟؟


120.00.00

لازم تختاري جوابين


YGGT6

The girls has plates


Ayoo804234

The girls has The plates


mamoon398524

يا شباب هدول الاحتمالين الاول والاخير بيزبطو


alibenz20

فهمت يجب عليك ان تخترت اﻹجابة 1و2 في نفس الوقت


alibenz20

هل كل اﻹختيارات هي خاطئة ام ماذا


sara.k.a.t

وش ذا جاوبت الاولى بعدين قالو خطأ بعدين سجلت الاخيره وقالو خطأ وش ذا امحق ابتعلم:-[


ayoub457207

شو معنى كلمة owns


mariamhaid2

اختارو الاثنين معا


Emy596829

لية مرة يطلب نحط the ومرة منحطش the لخبطني


MohammedAl152349

The =ال التعريف البنت =the girl بنت = girl


Zoz412327

في الاختبار مكتوب owns وهنا مثبت بالجواب has مع العلم هم نفس المعنى ولكن الاختلاف فعل رئيسي وفعل مساعد بس ليش استخدمهم بهذي الطريقه؟؟؟؟


saadunail

Please تابعوني


noor669815

هاالبرنامج بة اخطاء كتييييرة


Aa112211

The لم تقبلها


Bhya840105

Owns تملك Have لديها


Momena182004

انا اجابتي كانت صحيحة بس صارت خطأ لأنو الجوال مكسَّر


Momena182004

وين الاجوبة الصح بالموضوع هف


zrCy656215

المفروض girl تاخذ have


DouaeBouta

كان لازم تقبل اجابتي انا بس نسيت كتابة the


WA755

ليش انا صح معي ليش كاتب خطا


Ethar24

الحين متى الواحد يعرف متى يستخدم ال the ؟؟؟؟؟؟

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.