"تملك البنت الأطباق."

الترجمة:The girl has the plates.

May 20, 2014

75 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Ziyad-Tarek

في الاختيارات اختار الجمله the girl has the plates وهنا كتبتها اعطاني خطأ


anasosama.ps

يبدو بدأت الجملة بـthe مو بـThe، وهنا يجب عليك تبدأ الجملة بـThe لأنها بداية الجملة


abdalkadeer

Owns شو هي معناه ملكية كمان


Mr-0th77

Owns تملك او تمتلك ، owner = مالك


mDLk12

شكراً للمعلومة


Huda.M1

ليش مره يطلب اختار جمله ومره جملتين ..مع ان منطوق السؤال لم يتغير...مره اخاتر واحده يكول خطأ يوجد جمله ثانية صح لم تختارها. .ومره اختار اثنين صح يكولي خطأ جمله واحد. ..ارجو تعديل هذه الفقرة


2TMD8

انا ولا مرة طلبب مني جملتين


NoOonaAlje

اختار الجواب الصح يقول خطاء؟؟؟؟


120.00.00

لازم تختاري جوابين


YGGT6

The girls has plates


Ayoo804234

The girls has The plates


quzo316706

The gils The plates


mamoon398524

يا شباب هدول الاحتمالين الاول والاخير بيزبطو


alibenz20

فهمت يجب عليك ان تخترت اﻹجابة 1و2 في نفس الوقت


Emy596829

لية مرة يطلب نحط the ومرة منحطش the لخبطني


Zoz412327

في الاختبار مكتوب owns وهنا مثبت بالجواب has مع العلم هم نفس المعنى ولكن الاختلاف فعل رئيسي وفعل مساعد بس ليش استخدمهم بهذي الطريقه؟؟؟؟


TwoFace15

نعم هذا هو المشكل الذي وجدته و ازعجني


WA755

ليش انا صح معي ليش كاتب خطا


Ethar24

الحين متى الواحد يعرف متى يستخدم ال the ؟؟؟؟؟؟


e-nawar

مع المفرد الغائب He/She/It تستخدم has غير ذلك have

  • The girl has the plates
  • The girls have the plates.

Shu.Kurenai239

اه هلا فهمت


ayoub457207

شو معنى كلمة owns


[مستخدم حسابه معطّل]

    يملك


    [مستخدم حسابه معطّل]

      i has potatoes


      [مستخدم حسابه معطّل]

        وكاس جي


mariamhaid2

        اختارو الاثنين معا


saadunail

        Please تابعوني


Aa112211

        The لم تقبلها


iraq442

        Owns تملك Have لديها


Shu.Kurenai239

        انا اجابتي كانت صحيحة بس صارت خطأ لأنو الجوال مكسَّر


Shu.Kurenai239

        وين الاجوبة الصح بالموضوع هف


DouaeBouta

        كان لازم تقبل اجابتي انا بس نسيت كتابة the


Envarsabr

        الجواب صح ومتاكدة منو طلع غلط ليش


MonaAli238570

        غلط المفروض The girl owns the plate


ismailsuma2

        اختلافات كثيرة لعدم علمنا


Reem12124

        أنا أبي أفهم ليش كل أنجليز خلاص أرحموني الله يخليكم سو الي تقدرون عليه شكران مع سلام باي فهموني باي


MohammedAl931868

        ضيفوني ك صديق


AhmedAdel154052

        انا بحس اني اجي يمين يجي شمال اجي شمال يجي يمين شويه ومخي ها يقفل


SAMEERSW

        شنو هل مضرطه


pPXa15

        مابعرف ليش وقف البرنامج عندي


pPXa15

        البنت تملك صحون


vqmq20

        كتبتها صح لكن اعطاني خطا


Pb5p12

        الفتيات لديهم اطباق


kimfulla1

        اكتب الجواب الصحيح يعطيني خطأ ليش؟


kimfulla1

        اكتب الجواب الصحيح يعطيني خطأ ليش؟


M5PL9

        مالفرق بين the و they


Ahdmssyed

        كسمكم كلكم


EMILY-LOVE-YOU

        مرحبا انا اسمي بيان عمري 14 سنة انا المركز الاول اتمنى حد يتابعني ❤❤ و شكرا ، احبكم


Wggjhv

        اني دوم اجوب صاح


YassmenAla1

        مابقا نعرف إيمت نحط ال have وإيمت نحط ال has عم يحطوهن ع مزاجن مرك للشب مرة للبنت مرة للجمع مرة للفرد عنجد صار الوضع مستفز


ARMY_BTS-v

        بلييز تابعوني بدي احصل على انجاز اجتماعي


chaima_4

        لماذا كتبت the girls have the plates طلعت غلط قال اكتبي has الـhas تكون مع she و he و it و الفاعل هنا the girls يعني جمع ضميرها يكون they و they تجي معها have ممكن حدا يفهمني ؟؟


ZAHRA1770

        The girl has the plates. Maybe


Hajar147539

        و انا كمان لما كنبتا اعطوني انو خطا بس الاجابة صحيحة كيف ما هي مكتوبة


Iq0a5

        ليش the plates مو plates بس مو هي جمع يعني شلون


KouaderMoh

        لي بدو يتعلم انجليزي نتعلم مع بعض ضيفوني


SaraaSy

        انا لسا مبتدئه ماعم اعرف طبق جمل


3asheqatBa

        كتبتها مرارا و تكرارا حتى أجبت صحيح


yousef622683

        برنامج في اخطاء كتير كتير كتير يعتبر لعبة مو برنامج تعليمي


otako_kowala

        مع الجمع ما بنحط the ، هيك المرة الماضية حكيتوا


MeladSamir5

        الجمله صحيحه


esmael107406

        ما الفرق بين dishes و plates


Asawer5542345

        كتبت the plates كلي خطأ لازم فقط plates ورجع عاد السؤال وكتبت فقط plates هم كلي خطأ لازم تكتبين the plates بهالحاله فعلا خبلني

        تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.