"Minutes and seconds"

الترجمة:دقائق وثواني

May 21, 2014

27 تعليقًا


ahmadsaqr

من قواعد العربية لا يُترك فراغا بين واو العطف والكلمة التي تليها .. وبالتالي تكون الترجمة "دقائق وثواني" وليس دقائق و ثواني"

من الممكن ان يتم اعتماد الاجابتين كإجابات صحيحة حتى لا يخطئ من لا يعرف هذه القاعدة


Rana.Osama

اتفق جدآآآآ


BushraSa2019

استغرب هذه القاعدة اللامنطقية .. فرضا لو كانت الكلمة تبدأ بواو اصلا والكلمة غريبة علي كيف اعرف أهي واو عطف ام واو اصليه .. او كلمات متشابهه لنفترض كلمة وفور ( من الوفرة ) من الممكن ان تعني ( وفور حدوث الحادث وصل الإسعاف) لذلك ارى انه من المنطق ان يكون هناك فراغ .. اعرف انها تُفهم من السياق لكن اتساءل


ahmhsin

دقائق وثوان لم يقبلها النظام وهي صحيحة بالعربية


bosy874618

لا صح واللهي


bayan394244

ليش خطا اذا كتبت دقيقه وثانيه ؟


Osama690621

الجواب الصحيح هو دقائق وثواني ولا أعلمزسبب رفضي لإجابتي


wafae185910

3lach khata2 mli ktebt ادقاق و الثواني ?


sameer531511

ليش رفض اجابتي وهي صح دقيقه وثواني


NourhanAli733959

Minutes &seconds مش متعرف عليهم مع انهم مكتوبين صح


Ali799240

Minutes and seconds


Rania547850

دقات قلب المرء قائلةً له: إن الحياةَ دقائقٌ وثواني، فارفع لنفسك بعد موتك ذِكرها، الذِكرُ للإنسان .. عُمرٌ ثاني !


salemmmd

اضافة ال هل تكون صحيحة


maha1646848270

لا، لأنو الكلمتين مانهم معرفين "يعني معرفة" أما لو كانت"the minutes and the seconds" منقول "الدقائق والثواني"


jeeno1

تفاجات بان اجابتي خاطئة


farid190047

دقايق ولا دقائق هتفرق


9oRL

Minutes ahd saconds


AliAldugai

دقائق وثواني


moharock

ياعيني انت وياه معناتو حاولو تحكوها للكلمة ادربو عليها خلال دقيقة بالاستمرار رح تصير سهلة انتو بس لاتستعجلو عل معرفة اصبرو وكررو رح تكتشفو بعدين كم ستصبح سهلة جدا ومفهومة سمعي وكلامي تشاو بالايطالي


BahaaAlaba1

دقاءق وثواني


My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


KadidjaDz

My ensta follow please ❤ *kamla_makmola *

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.