1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She is an artist like her mo…

"She is an artist like her mother."

الترجمة:إنها فنانة مثل أمها.

May 21, 2014

21 تعليقًا


ahmadsaqr

انا كتبت "هي فنانة مثل والدتها" وطلعلي الاجابة خطأ .. يا ريت تضيفوا الاجابة ديه


Nohaila1

ضع تعليقك في الابلاغ عن مشكلة فهو صحيح مائة بالمئة ولا ارى سببا لرفضه


ahmadsaqr

شكرا .. انا وضعته فعلا بس قلت زيادة تأكيد .. لاني المشكلة ديه بتقابلني كتير وبتخليني اعيد الدرس كذا مرة


Nohaila1

هههههههههه لا داعي للقلق الامر يحدث معي ايضا في بعض الاحيان ستحس وكانك تدور في حلقة مفرغة المهم انك واع ان هناك خطا ما و يجدر بالمعنيين اصلاحه هذا بحد ذاته فوز اخي,,,,,,,,,ما تغضب وخليها على الله Just be smiling and don`t care


ahmadsaqr

شكرا جزيلا يا فندم :)


Nohaila1

Not mind brother


DiaaAlnaze

انا كتبت انها فنانة مثل امها وكان الجواب صح


Lily-Lamees

هي فنانة كوالدتها


joOoker-san

أنا وضعت أنها فنانة تحب والدتها


Ayoushhassan

Like بتيجي بمعنين يحب أو مثل حسب الجمله


sgXM2

انا وضعت هي ممثلة ولم انتبة لفنانة


hanenghoni

هى فنانة كوالدتها ليه خطأ؟؟


GhaDeer_salam

هي فنانة مثل والدتها ..وليس كوالدتها ..لان ال ك تتحول ل as و مثل ل like


ZAKARIA.ESD

لأن ك يعي فنانة بمهارة كمهارة والدتها اما مثل فيشتروكن في الفن فقط لكن ليس في المهارة


mohamedalh362702

هى ماتمشيش هى فنانه تحب امها ؟


saidmarey

I want know why we say Like her mother Not say Likes her mother


ZAKARIA.ESD

لأن "ك as " يعي فنانة بمهارة كمهارة والدتها اما "مثل like " فيشتروكن في الفن فقط لكن ليس في المهارة


YoucefLBX34

كتبت الاجابة صحيحة مثل فوق ولم وقالوا لي خاطئة


ZahraaAhme449394

حبيت الجملة لاني رسامة مثل امي ^^

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.