1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Local women wear black dress…

"Local women wear black dresses."

الترجمة:النساء المحليات يلبسن فساتين سوداء.

May 21, 2014

11 تعليقًا


ahmadsaqr

انا كتبت الحل هذه الجملة وتم حساب السؤال انه خطا واظنها ترجمة صحيحة الترجمة التي ترجمتها هي "النساء المحليات يرتدين فساتين سوداء"


Hiba.X

المنهج ما زال في نسخته التجريبية ، يمكنك التبليغ عن أي خطأ من زر " الإبلاغ عن مشكلة" الذي يظهر في الأسفل بعد إجابتك على السؤال


ahmadsaqr

ما انا عارف انه لسه في النسخة التجريبية .. بعد كده هبقى اكتب المشكلة في مكانها الصحيح ان شاء الله :)


asmaa877362

النساء المحليات يرتدين فساتين سوداء صحيحة


sera96765

عملت نفس الاجابة واعتبرها خاطئة


ekhlass973615

اعتقد انه دولينجو يقصد العبايات


mosaedksa

يعني الشعبيات


1YGT1

يلبسون نفس معنى تلبس


WDKO18

Muslim women wear black abaya also


Nmariq4

المرأة المحلية ترتدي فساتين سوداء ما غلط


driss753421

أبدأ بالفعل .. يلبس النساء المحليات فساتين سوداء.. مثل .. النساء المحليات فساتين سوداء. لماذا عدّ الترجمة الأولى إجابة خاطئة ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.