دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"هو ولد."

الترجمة:He is a boy.

منذ 4 سنوات

68 تعليقًا


dania318788

انا كتبت he is boy طلع خطا ليش نحط a قبل boy

منذ 3 سنوات

majd393469

أداة تنكير...لأنك لا تعرف عن أي ولد تتحدث.

منذ سنة واحدة

hadi949
hadi949

لأن بعد he is يجب أن تضع a قبل الاسم ، أو لا تضع شيء قبل الصفة .

مثلا he is old ولكن لا يمكن He is teacher

منذ سنتين

sfsoof_99

Teacher أليست صفة مدرس

منذ سنتين

hadi949
hadi949

لا

في مصطلح القواعد: الصفة هي التي تصف الاسم مثل كبير وصغير وقوي وضعيف

مثل رجل كبير

أما المدرس فهو في القواعد يعتبر اسم

فنقول مدرس كبير

..

مدرس هي وصف للمهنة وليست وصفا لذات الشيء الموصوف

فهي اسم

منذ سنتين

b1jt4

لا ن a اداة نكره

منذ 5 أشهر

KhaledHallouua

He is A boy

منذ 3 سنوات

abdazizchabani

تنكير

منذ 7 أشهر

lbrahim_al

تعريفية

منذ 6 أشهر

huda921785

He is a boy

منذ 5 أشهر

8qUL4

S

منذ 3 أشهر

udBU11

لان ال a تدل على المفرد

منذ شهر واحد

nermoaly

he is a boy

منذ 4 سنوات

psYg5

لماذا نضع is

منذ 8 أشهر

bJVl7

ما الفرق بين ((a))و ((an)) هنا ؟؟

منذ 6 أشهر

msGFL8

اخي انصحك تتابع ابراهيم عادل ع اليوتيوب وراح تعرف الفرق والمكان الصحيح ل a و an وشرحه يسهل اللغة

منذ 3 أشهر

rourou25j

انا كتبت he is hoy طلع خطأ ليش نحط a قبل boy الباء مش حرف العلة

منذ 3 سنوات

majd393469

ال a حرف تنكير...وأنت لا تعرفين عن أي ولد تتكلمين

منذ سنة واحدة

AHMEDG6

He is a boy

منذ سنتين

Rachidb19

شكرا علي الفائدة

منذ سنتين

VKG53

نعم لم افهم

منذ سنة واحدة

0Xfw3

he is aboy

منذ سنة واحدة

GnIH8

يرادله صفنه

منذ 8 أشهر

mohamed380124

Ok

منذ 8 أشهر

AlhootBabo

كيفكم شباب البرنامج راىع نريدا اخر بدون نيت لو حد يعرف وحد يخبرني ع الوتساب 0033758563430

منذ 7 أشهر

rama585462

تمرمدمد

منذ 7 أشهر

E9JC1

فيه خطأ

منذ 7 أشهر

SimohamedR3

He is A boy

منذ 6 أشهر

Hor548750

نضع aتنكير بس isلماذا نضعها ومتى

منذ 6 أشهر

WbRU4

نعم

منذ 6 أشهر

miocaco

الفرق بين he w che هو هي ؟

منذ 6 أشهر

LZXt10

مو ضروري احط a

منذ 5 أشهر

Ddi28

كيف حالك

منذ 4 أشهر

nour525440

ايمت لازم نحط ال is

منذ 4 أشهر

nour525440

ايمت نكتب ال is ??????

منذ 4 أشهر

AhmedNasse201111

ليه مقولش he a boy ?

منذ 3 أشهر

Zahraa510724

زق

منذ 3 أشهر

rg21Mj

.

منذ 3 أشهر

Mohamed905798

لماذا is ومتى تستخدم

منذ شهرين

3NsY4

تابعوني بليز

منذ شهرين

3NsY4

تابعوني

منذ شهرين

FElK20

كتبت نفس الشي

منذ شهر واحد

wIrP9

يجب عليك قبل ان تضع كلمه boy تحط a

منذ شهر واحد

Ali.abadi

انا کتبت hi is a boy طلع خطا ماذا اعمل

منذ 3 أسابيع

dHSt8

He is aboy

منذ أسبوع واحد

AUiq5

صحيح aشلها دخل

منذ 6 أيام

IbrahemSy3

شو نكتب

منذ 3 أيام

IbrahemSy3

ما عم يصير

منذ 3 أيام

IbrahemSy3

والحل

منذ 3 أيام

iijojoii99

بحفظ الجمله لين اعرفها

منذ سنة واحدة

al4f4

Sorry

منذ سنة واحدة

mohmad.

ايه الفرق بين hes و he's

منذ 3 سنوات

GZFe2

شكرا

منذ 3 سنوات

hussien01

انا كتبت hi is boy طلعت خطا

منذ سنتين

mramnijm

:(

منذ سنتين

prohossam

ليش خطا he boys

منذ سنتين

hadi949
hadi949

قواعديا خطأ .

يمكن أن تكتب He is a boy

ونقول They are boys ، يعني هم أولاد

منذ سنتين

01013695084

هو ولد

منذ سنتين

tO9G

سلام

منذ سنتين

MennaLotfy

he is boy

منذ 4 سنوات

njlaa

كتبتها كده وغلط لازم a boy

منذ 3 سنوات

Nourphp

He is aboy | He`s aboy

منذ 3 سنوات

ola670390

ليه غلط كدا he boy

منذ سنتين

udBU11

لان يجب انا تضع is لان ال He منجماعة ال s ويجب ان تضع a لانها تدل على المفرد

منذ شهر واحد

3q6q4

لانك ما حطيتي a و is

منذ 4 أشهر

haiderhalem

هو ولد

منذ 3 سنوات

NoNoAL-hrb

هو ولد

منذ 3 سنوات

MahdiBarakat

an ve

منذ 4 سنوات