"It is an English ship."

الترجمة:إنها سفينة إنجليزية.

May 21, 2014

19 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Mahmoud.Galal

مركب .. خطأ !؟!؟


nebrasissa

(انكليزية)ليست خطأ


Princess3lovely

ما الفرق بين انجليزية و بريطانية؟؟!!


kadi73

لمن يريد الدخول للنادي من أجل التحفيز و المتعة.... كود النادي E6Z7UG


AzizKhalid11

لما كتب(ship) كان صوته مشوش


aligh2816

باخرة هل هذا خطأ ؟


kacemiiiii

ما الفرق بين in و an


moussabalq

An تستخدم قبل الاسماء التي تبدأ باحد

حروف العلة ، وهي (a,o,u,e,i)

اما a مع بقية الحروف


mona.elfat

هل باخرة خطأ ؟؟


EmadAli20

عماد من اليمن ممكن لو سمحتو تضيفوني على الفيس علشان نتواصل بالانجليزي ونستفيد اكثر فيسبوك 00967774296026 واتس اب 00967716955646


pyIk1

مركبة او سفينة لا فرق بالعربية


Eng.AhmadA4

شيء مؤسف ما الفرق بين إنها سفينة انكليزية هي سفينة انكليزية


alihasan36270

إنه قارب إنجليزي


ayaz470246

انها سفینة انکلیزیة. او انجلیزیة. مالفرق انتم تستخدمون کلهم، لم غلط؟


amarAli419149

ماكو صوت ؟؟؟


Ayan750

ايش يحصل اذا كتبت هذه بدل انها


Cloudy-65

اتضح إذا ان كلمه شيب لها 3 معاني مو بس 2 معاني /: ....

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.