"طبق"

الترجمة:A plate

May 21, 2014

71 تعليقًا


Amal_saady

ليه a plate .. ولازم الأداة ؟

May 21, 2014

5XiD1

لانها من غيرها تصبح نكرة فهي اداة تعريف

August 13, 2015

yaser_badr

مكتوبة بصيغة غير معرفة (طبق)

May 24, 2014

Hajer_Tawfiq

ما الفارق بين plate و dish ؟!

January 11, 2015

FaroukZeino

الطبق "plate" هو نوع من الصحون "dish"، الصحن يستخدم عامةً في تقديم الطعام والأكل منه، فين حين أن الطبق يكون مسطحاً ومناسب لوضع به الطعام الغير محتوي على سائل.

June 21, 2015

AnaFord1

Plate طبق أكل أما Dish طبق إستقبال

November 28, 2015

Momen980538

هو لازم يعني a

December 11, 2015

.....188263

السلام عليكم.. *an..هي أداة تنكير تستخدم للكلمات المفرده والتي تبدأ بأحد حروف العله الخمسهa,u,e,i,o

*a..أداة تنكير أيضا وتستخدم للأسماء المفرده ولكن تستخدم مع الكلمات التي تبدأ بحروف غير حروف العله التي سبق أن ذكرتها

January 23, 2016

raniaAhmed743110

صح

April 3, 2019

asmaaduo

انا اعتبرتها فعل امر ..وكتبت apply ..مش عارفة ليه فهمتها كدة :)

June 21, 2015

HemaHema9

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

February 29, 2016

bassantelsayd

انا كتبت dish وكانت صحيحه

March 9, 2015

Eman448783

Plate : طبق مسطح

August 2, 2015

eljebaribilal

نعم dishو plate نفس المعنى

January 17, 2016

ManWaheeb

انا كتبت dish كتبلي غلط

September 3, 2015

None.almst

نفسي أنا

April 16, 2016

alasal_sh

A plate

November 6, 2015

Shajuwan

Plate

February 15, 2016

Danaashi

ليش لازم نضع a قبل الكلمه a فقط تضع قبل حروف العله

January 24, 2017

jasemmajd

plate

February 5, 2015

Omer735370

Blate

August 20, 2015

salwa914752

a plate

October 3, 2015

salem606

a plate

October 3, 2015

alfaifi4

A plate

October 5, 2015

Dk0h1

A plate

October 11, 2015

w50G

طبق

October 17, 2015

ooMotf

Dish طبق بالانجليزي

October 31, 2015

shorasadak

لا dish صحن

November 4, 2015

somia608899

والعربي

February 4, 2016

FiSp3

Plate

November 26, 2015

HassanAhme964085

Plate يعني طبق

December 9, 2015

dVep1

Plate طبق

January 11, 2016

kn6D1

ايش الفرق بين aوan

January 21, 2016

mawahib4

Aplate

February 23, 2016

moatsimmoh

A plate لانه مفرد

February 28, 2016

HuzaifaElg

شكرا

March 1, 2016

basm19

plate

March 8, 2016

WU3h1

انتم ماحطيتم صوت

March 12, 2016

ran895058

Plate and dish i thik the same

March 12, 2016

samehalhma

plate dish كلو نفس الشي

March 19, 2016

KD1M1

كلمه بسيطه جدا

March 31, 2016

sara138379

شكرا على هذا البرنامج الاكثر من رائع وانا شخصيا تعلمت منة الكثير

January 25, 2017

haJj10

صح

June 14, 2017

yousra952605

طبق : DISH OR PLATE

June 29, 2019

QPae2

ارغب في تعلم الانجليزيه وﻻ ادري كيف يتم ذلك

January 11, 2016

laian18

Plaet

April 15, 2016

andullah14

A plaet

April 23, 2016

MashaeelAL

A اداة تعريف

May 14, 2016

musafer2

Plate

May 20, 2016

TSLj4

من الضروري إنو نكتب A في بدايت الكلمة ما ممكن نكتب plaet من دون A ?

June 12, 2016

Cbxd2

عادي

June 27, 2016

Cbxd2

عادي

June 27, 2016

loodenice

a Plate ..a dish

July 4, 2016

NomNomto

لماذا aينطقe

August 22, 2016

aliaaali12

هذه المرحله صعبه شويه

September 27, 2016

1Y07s

ضروري نكتب A؟؟؟

October 22, 2016

MohamedSol258496

ل،ر عاثلو ئ,

November 10, 2016

MohamedSol258496

E

November 10, 2016

AbeerMonth

Plate

November 19, 2016

Dandanah

ليش لازم نحط a وما نحط the ؟

January 5, 2017

MajadMajad

ميرسي عالشرح

January 13, 2017

nadjeb

A plate

February 24, 2017

Haneen945218

.

March 6, 2017

K-popstar1

رح اصير محترفه انكليزي

March 20, 2017

ahmed734741

اللهم صلِ ع محمد وآل محمد. . .

June 7, 2017

srwa939985

مكتوبه بصيغه غير معرفه (طبق)

June 26, 2017

ggmT4

المفروض تكون plat not dish

June 30, 2017

Hessah600410

Plate شكله مخرف

July 3, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

NmirMnir

A plate

September 22, 2017

nazlie.

ليش حطينا a

September 24, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.