"طبق"

الترجمة:A plate

May 21, 2014

71 تعليقًا


Amal_saady

ليه a plate .. ولازم الأداة ؟


yaser_badr

مكتوبة بصيغة غير معرفة (طبق)


5XiD1

لانها من غيرها تصبح نكرة فهي اداة تعريف


Hajer_Tawfiq

ما الفارق بين plate و dish ؟!


FaroukZeino

الطبق "plate" هو نوع من الصحون "dish"، الصحن يستخدم عامةً في تقديم الطعام والأكل منه، فين حين أن الطبق يكون مسطحاً ومناسب لوضع به الطعام الغير محتوي على سائل.


AnaFord1

Plate طبق أكل أما Dish طبق إستقبال


Momen980538

هو لازم يعني a


.....188263

السلام عليكم.. *an..هي أداة تنكير تستخدم للكلمات المفرده والتي تبدأ بأحد حروف العله الخمسهa,u,e,i,o

*a..أداة تنكير أيضا وتستخدم للأسماء المفرده ولكن تستخدم مع الكلمات التي تبدأ بحروف غير حروف العله التي سبق أن ذكرتها


asmaaduo

انا اعتبرتها فعل امر ..وكتبت apply ..مش عارفة ليه فهمتها كدة :)


HemaHema9

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


bassantelsayd

انا كتبت dish وكانت صحيحه


Eman448783

Plate : طبق مسطح


eljebaribilal

نعم dishو plate نفس المعنى


ManWaheeb

انا كتبت dish كتبلي غلط


Danaashi

ليش لازم نضع a قبل الكلمه a فقط تضع قبل حروف العله


ooMotf

Dish طبق بالانجليزي


kn6D1

ايش الفرق بين aوan


moatsimmoh

A plate لانه مفرد


WU3h1

انتم ماحطيتم صوت


ran895058

Plate and dish i thik the same


samehalhma

plate dish كلو نفس الشي


KD1M1

كلمه بسيطه جدا


sara138379

شكرا على هذا البرنامج الاكثر من رائع وانا شخصيا تعلمت منة الكثير


yousra952605

طبق : DISH OR PLATE


QPae2

ارغب في تعلم الانجليزيه وﻻ ادري كيف يتم ذلك


MashaeelAL

A اداة تعريف


TSLj4

من الضروري إنو نكتب A في بدايت الكلمة ما ممكن نكتب plaet من دون A ?


loodenice

a Plate ..a dish


NomNomto

لماذا aينطقe


aliaaali12

هذه المرحله صعبه شويه


1Y07s

ضروري نكتب A؟؟؟


Dandanah

ليش لازم نحط a وما نحط the ؟


MajadMajad

ميرسي عالشرح


K-popstar1

رح اصير محترفه انكليزي


ahmed734741

اللهم صلِ ع محمد وآل محمد. . .


srwa939985

مكتوبه بصيغه غير معرفه (طبق)


ggmT4

المفروض تكون plat not dish


Hessah600410

Plate شكله مخرف


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


nazlie.

ليش حطينا a

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.