دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Monday, Tuesday and Wednesday"

الترجمة:الاثنين والثلاثاء والأربعاء

منذ 4 سنوات

78 تعليقًا


rose1122-__

إحتسبها لي خطأ لأنني لم أضع and بعد الإثنين بالرغم من أنه لم يضغ and كما في آخر الكلمة؟

منذ 3 سنوات

shrsaw

في الانجليزية يضعون and في اخر ويضعون الفاصلة بدل and اذا كان هناك جمع اخر مثال Dog, cat and bird

منذ سنتين

LachHebJrIII

حتى انا

منذ سنتين

tabark194805

حتى آني

منذ سنتين

KhaledAmin11

ازاي معملش معايا كده

منذ 10 أشهر

malak285975

yeees me too

منذ 8 أشهر

Mitsuki88

الاثنين و الثلاثاء و الاربعاء .... لماذا تحسبها خطا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل انت مجنون

منذ سنتين

ahmed30443

مجنون بس دا كبير المجانين

منذ سنتين

MuhammadSh415923

احتسبها خطأ لأنك تركت مسافة بين حرف ال (و) واسم اليوم ومش عارف ايه الغلط في كده

منذ سنتين

alasadmoha

اسمها في العربية واو الثمانية يعني احمد محمد ومحمود مثلا

منذ سنة واحدة

AtHicham
AtHicham

أعتقد أن حرف d في Wednesday لا ينطق.أليس كذلك؟

منذ 3 سنوات

fatOoOm_97

هذا صحيح

منذ 3 سنوات

chk91

نعم لا يُنطق حرف ال d

منذ 3 سنوات

sandraking3

صامت لا ينطق صح

منذ سنتين

Adraa4

نعم لا يلفظ ال d

منذ سنتين

ahmedelshi3

الترجمة الاثنين والثلاثاء ولا يجود and قبل الثلاثاء

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

التعداد في اللغة الإنكليزية يختلف عن العربية، أي عندما تقوم بتعداد عدة أشياء في الإنكليزية فإنك فقط تضع and قبل آخر واحدة وتقوم بفصلهم بفواصل، أما في العربية فيغلب وضع حرف العطف "و" قبل كل عنصر.

منذ 3 سنوات

Tael6

وكذلك اللغة العربية

منذ سنتين

qQiV2

وكذلك ف العربية

منذ 8 أشهر

rose1122-__

نعم أنا لدي نفس التساؤل . لم يوضع and قبل الثلاثاء -_-

منذ 3 سنوات

773islamgamal

فيه مشكلة فى الجملة و اجابتى محسوبة غلط و طلعالى نفس اللى انا كتبته ليه

منذ سنتين

Linhae

اعتقد انا هناك خطا في الترجمة...لماذا و ضع"و" قبل الثلاثاء..انها لا توجد في الجملة

منذ 3 سنوات

D.A.bari

نعم يوجد خطأ، المفروض مافي "و"

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

تعتمد الترجمة على نقل المعنى و فق ضوابط كل لغة، ففي اللغة العربية لا تُسْتخدم الفاصلة للربط بين كلمتين لذا يجب أن نستخدم أداة الربط المناسبة وفق كل لغة.

منذ 3 سنوات

sadeelsartawi

شوفوا بالعربي نضع حرف العطف واو عند التعداد اما بالانجليزي نضع , عند التعداد و عندما نقوم بانهاء التعداد فان الكلمة الاخيرة يوضع قبلها and . E.X My mom , dad , brothers , sisters , grandfather ( grandpa ) and grandmother ( grandma )

منذ سنتين

qasemyheia

اين الخطا

منذ 3 سنوات

chk91

مافي كلمة and بعد الاثنين

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

في الإنكليزية لا توضع أداة العطف بين كل كلمتين، حيث يُكتفى بفاصلة وتوضع أداة العطف بين آخر كلمتين.

منذ 3 سنوات

chk91

شكرا على المعلومة

منذ 3 سنوات

HazarHr

اي صح

منذ 3 سنوات

chk91

بس محيرتني شغلة شلون بدي أضيف لغات لحتى اتعلمه مع اللغة الانجليزية

منذ 3 سنوات

sandraking3

عل الجانب اسحب ويطلع في شي اسمه منهج اختار لغه مع الانجليزيه حتى تتعلمها...بس لازم تتقن الانجليزية اول

منذ سنتين

mariem1049

يعني انا ترجمت الجملة صح الفرق اني حطيت فصلة بعدالاثنين و الثلاثاء وكتبلي عندي خطأ لهذا السبب<sub>_</sub>

منذ 3 سنوات

MohammadBo12

على حد علمي حتى في اللغة العربية يمكن الاكتفاء بالفاصلة بدون حرف العطف (و) وتستعمل لعطف اخر كلمتين فقط!!؟!

منذ 3 سنوات

Adraa4

اعطاني غلط لاني كتبت ثلاثاء وليس الثلاثاء ؟

منذ سنتين

Shahabo

كتبتها الاثنين, الثلاثاء و الاربعاء

و احتسبت غلط !

منذ سنتين

AliNairozi

احتسبها خطا لماذا

منذ سنتين

Sherif-hamed

حسبها غلط عشان الهمزه تحت الالف فى الاتنين و فو ق الالف فى الثلاثاء و انا اعمل اذا كان التاب لا يوجد به زرار شيفت

منذ سنتين

jamal313685

ترجمتي صحيحة

منذ سنتين

polX2

محسوبه لي غلط لاني حطيت مسافه بين حرف الواو و (الثلاثاء ) !! شدعوه

منذ سنتين

96ROKU
96ROKU

ليش انا ترجمت هكذا الاثنين , الثلاثاء و الاربعاء ليش غلط ؟ يعني الفاصله او , معناها و (and) ؟؟؟

منذ سنتين

IbrahimGamal2

الاثنين و الثلاثاء والاربعاء

هيا نفس الترجمه بالظبط ليه خطأ ؟

منذ سنتين

FirasEmded

اتصور الخطا من البرنامج نفسه و ارجو تلافي هذه المشكلة

منذ سنتين

besh_

حتى انا .. فيس معصب

منذ سنتين

besh_

جربت احط الواو وماحطه بكل الاحوال احتسبها خطا .. xxx

منذ سنتين

tomaa9

كتبت الثلاثاء صح قال انه عندي خطأ هجائي

منذ سنتين

NezarBenIs

الاتنين ههههه داروها غلط على خاطر لازم ث

منذ سنتين

SaadQ3

حتى انا

منذ سنتين

jodee317709

انا كتبت الاثنين، الثلاثاء و الاربعاء حسبها غلط يقول لازم( الثلاثاء و يوم الاربعاء) ليييش كلمة يوم

منذ سنتين

MouazSalas

يجب ان تحتسب الاجابة المدخلة صحيحه وبالنسبة لقسم التواريخ والاوقات يوجد به بعض الاخطاء التي تمنعني من التقدم به

منذ سنتين

9oRL

Monday, Thursday and Wednesday

منذ سنتين

Somane

أنت مخطأ

منذ سنتين

Somane

لقد أخطأت في هذه

منذ سنتين

Amani676276

الفاصله تعني في الانجليزيه and

منذ سنتين

sara680278

لازم اقول (و) هو اصلا مش حاطط and

منذ سنتين

zohoor22

عجب ما فهمنا كتبنا بكل الطرق

الاول كتبت الاثنين الثلاثاء والاربعاء

احتسب خطاء والسبب لم اضع الهمزة في الاربعاء

وفي مرة الثانية ايضا احتسب خطأ

والسبب ما كتبت يوم الاربعاء يعني كان يجب علي كتابة الاثنين الثلاثاء و يوم الأربعاء

أدركت الخطأ وكتبت بنفس تصحيح الاول احتسب خطاء ايضا

ضغطي ارتفع

منذ سنتين

a7medtal3t

فين الغلط هنا !!!

منذ سنتين

SalwaToman1

احتسبها خطأ ولا اعرف السبب

منذ سنتين

AbdulRidaA

هو لم يضع حروف العطف في الخيارات العربية أصلا لماذا يطالب بها إذن ..؟

منذ سنتين

muhmmad14

انا معنديش همزة ولا سة ف التلفون اعمل اية ؟؟

منذ سنتين

Marquez792

في اللغة العربية لا يصح أن نستعيض بالفاصلة (،) عن حرف العطف (و) فمثلا لا يصح أن تقول: الإثنين، الثلاثاء والأربعاء، ولكن الصحيح هو أن تقول: الإثنين والثلاثاء والأربعاء.

منذ سنتين

aya775887

اكتبو الاثنين يحرف ( ث ) هتبقى الجملة صح كدة ... (الاثنين والثلاثاء والاربعاء)

منذ سنتين

EmadAli20

What's your opinion about my suggestion ?

I think that we can't learn English but if we interact among us through "Facebook", "What's App" and the other sites.... Please, Write your accounts on the comment for chat with you My account on Facebook is 00967774296026 What's app is 00967716955646

منذ سنة واحدة

alrawyMoha

كتبتها صح .وحسبهالى خطء

منذ سنة واحدة

xju51

اكتب اليوم بالاول هييي صحيحة

منذ سنة واحدة

yousefksa

اجابتي غلط؟؟؟!!!

منذ سنة واحدة

SanaaDakir1

لمادا عند الخروج من التطبيق يستجوب لاعادة من الاول بلييييز اجابة

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

zxco3

نفس الشي

منذ سنة واحدة

zxco3

هو بيكتب ثلثء اربعء غلط

منذ سنة واحدة

zxco3

ليش خطا

منذ سنة واحدة

zxco3

ارجو الرد

منذ سنة واحدة

medBd1

احتسبها خطأ في جميع طرق !!!!!

منذ 10 أشهر

anaslaouis

ان الترجمة ليست صحيحة من الانجليزية الى العربية

منذ 9 أشهر

HamadAlsayed

"الإثنين، الثلاثاء والأربعاء" هو الجواب الصحيح. لا يعدد الشخص أشياء وبينها حرف عطف إلا للشيء الأخير.

منذ 7 أشهر

YousefFakh

الاثنين و الثلاثاء و الأربعاء هى الاجابة الاصح لا توجد مسافات زائدة فى هذه الجملة

منذ أسبوع واحد

aULF2

أيه ده ي باشا ليش كذا الغش

منذ سنتين