1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Monday, Tuesday and Wednesda…

"Monday, Tuesday and Wednesday"

الترجمة:الاثنين والثلاثاء والأربعاء

May 21, 2014

88 تعليقًا


rose1122-__

إحتسبها لي خطأ لأنني لم أضع and بعد الإثنين بالرغم من أنه لم يضغ and كما في آخر الكلمة؟


shrsaw

في الانجليزية يضعون and في اخر ويضعون الفاصلة بدل and اذا كان هناك جمع اخر مثال Dog, cat and bird


KhaledAmin11

ازاي معملش معايا كده


Mitsuki88

الاثنين و الثلاثاء و الاربعاء .... لماذا تحسبها خطا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل انت مجنون


ahmed30443

مجنون بس دا كبير المجانين


MuhammadSh415923

احتسبها خطأ لأنك تركت مسافة بين حرف ال (و) واسم اليوم ومش عارف ايه الغلط في كده


alasadmoha

اسمها في العربية واو الثمانية يعني احمد محمد ومحمود مثلا


AbseSayeh

فعلا انه مجنون وغبي جدا لنا و و و


atyhicham

أعتقد أن حرف d في Wednesday لا ينطق.أليس كذلك؟


chk91

نعم لا يُنطق حرف ال d


sandraking3

صامت لا ينطق صح


Adraa4

نعم لا يلفظ ال d


yousef745616

نعم لا يقرا


ahmedelshi3

الترجمة الاثنين والثلاثاء ولا يجود and قبل الثلاثاء


FaroukZeino

التعداد في اللغة الإنكليزية يختلف عن العربية، أي عندما تقوم بتعداد عدة أشياء في الإنكليزية فإنك فقط تضع and قبل آخر واحدة وتقوم بفصلهم بفواصل، أما في العربية فيغلب وضع حرف العطف "و" قبل كل عنصر.


Tael6

وكذلك اللغة العربية


qQiV2

وكذلك ف العربية


rose1122-__

نعم أنا لدي نفس التساؤل . لم يوضع and قبل الثلاثاء -_-


773islamgamal

فيه مشكلة فى الجملة و اجابتى محسوبة غلط و طلعالى نفس اللى انا كتبته ليه


Linhae

اعتقد انا هناك خطا في الترجمة...لماذا و ضع"و" قبل الثلاثاء..انها لا توجد في الجملة


D.A.bari

نعم يوجد خطأ، المفروض مافي "و"


FaroukZeino

تعتمد الترجمة على نقل المعنى و فق ضوابط كل لغة، ففي اللغة العربية لا تُسْتخدم الفاصلة للربط بين كلمتين لذا يجب أن نستخدم أداة الربط المناسبة وفق كل لغة.


sadeelsartawi

شوفوا بالعربي نضع حرف العطف واو عند التعداد اما بالانجليزي نضع , عند التعداد و عندما نقوم بانهاء التعداد فان الكلمة الاخيرة يوضع قبلها and . E.X My mom , dad , brothers , sisters , grandfather ( grandpa ) and grandmother ( grandma )


aya775887

اكتبو الاثنين يحرف ( ث ) هتبقى الجملة صح كدة ... (الاثنين والثلاثاء والاربعاء)


abdoabdy

أجبت إجابة صحيحة (الإثنين الثلثاء والأربعاء ) كتب لديك خطأ في الإملاء


chk91

مافي كلمة and بعد الاثنين


llusx

في الإنكليزية لا توضع أداة العطف بين كل كلمتين، حيث يُكتفى بفاصلة وتوضع أداة العطف بين آخر كلمتين.


chk91

شكرا على المعلومة


chk91

بس محيرتني شغلة شلون بدي أضيف لغات لحتى اتعلمه مع اللغة الانجليزية


sandraking3

عل الجانب اسحب ويطلع في شي اسمه منهج اختار لغه مع الانجليزيه حتى تتعلمها...بس لازم تتقن الانجليزية اول


mariem1049

يعني انا ترجمت الجملة صح الفرق اني حطيت فصلة بعدالاثنين و الثلاثاء وكتبلي عندي خطأ لهذا السبب<sub>_</sub>


MohammadBo12

على حد علمي حتى في اللغة العربية يمكن الاكتفاء بالفاصلة بدون حرف العطف (و) وتستعمل لعطف اخر كلمتين فقط!!؟!


Adraa4

اعطاني غلط لاني كتبت ثلاثاء وليس الثلاثاء ؟


Shahabo

كتبتها الاثنين, الثلاثاء و الاربعاء

و احتسبت غلط !


AliNairozi

احتسبها خطا لماذا


Sherif-hamed

حسبها غلط عشان الهمزه تحت الالف فى الاتنين و فو ق الالف فى الثلاثاء و انا اعمل اذا كان التاب لا يوجد به زرار شيفت


jamal313685

ترجمتي صحيحة


polX2

محسوبه لي غلط لاني حطيت مسافه بين حرف الواو و (الثلاثاء ) !! شدعوه


SLOTH_vi

ليش انا ترجمت هكذا الاثنين , الثلاثاء و الاربعاء ليش غلط ؟ يعني الفاصله او , معناها و (and) ؟؟؟


IbrahimGamal2

الاثنين و الثلاثاء والاربعاء

هيا نفس الترجمه بالظبط ليه خطأ ؟


FirasEmded

اتصور الخطا من البرنامج نفسه و ارجو تلافي هذه المشكلة


besh_

حتى انا .. فيس معصب


besh_

جربت احط الواو وماحطه بكل الاحوال احتسبها خطا .. xxx


tomaa9

كتبت الثلاثاء صح قال انه عندي خطأ هجائي


NezarBenIs

الاتنين ههههه داروها غلط على خاطر لازم ث


SaadQ3

حتى انا


jodee317709

انا كتبت الاثنين، الثلاثاء و الاربعاء حسبها غلط يقول لازم( الثلاثاء و يوم الاربعاء) ليييش كلمة يوم


MouazSalas

يجب ان تحتسب الاجابة المدخلة صحيحه وبالنسبة لقسم التواريخ والاوقات يوجد به بعض الاخطاء التي تمنعني من التقدم به


9oRL

Monday, Thursday and Wednesday


Somane

أنت مخطأ


Somane

لقد أخطأت في هذه


Amani676276

الفاصله تعني في الانجليزيه and


sara680278

لازم اقول (و) هو اصلا مش حاطط and


zohoor22

عجب ما فهمنا كتبنا بكل الطرق

الاول كتبت الاثنين الثلاثاء والاربعاء

احتسب خطاء والسبب لم اضع الهمزة في الاربعاء

وفي مرة الثانية ايضا احتسب خطأ

والسبب ما كتبت يوم الاربعاء يعني كان يجب علي كتابة الاثنين الثلاثاء و يوم الأربعاء

أدركت الخطأ وكتبت بنفس تصحيح الاول احتسب خطاء ايضا

ضغطي ارتفع


a7medtal3t

فين الغلط هنا !!!


SalwaToman1

احتسبها خطأ ولا اعرف السبب


AbdulRidaA

هو لم يضع حروف العطف في الخيارات العربية أصلا لماذا يطالب بها إذن ..؟


muhmmad14

انا معنديش همزة ولا سة ف التلفون اعمل اية ؟؟


Marquez792

في اللغة العربية لا يصح أن نستعيض بالفاصلة (،) عن حرف العطف (و) فمثلا لا يصح أن تقول: الإثنين، الثلاثاء والأربعاء، ولكن الصحيح هو أن تقول: الإثنين والثلاثاء والأربعاء.


EmadAli20

What's your opinion about my suggestion ?

I think that we can't learn English but if we interact among us through "Facebook", "What's App" and the other sites.... Please, Write your accounts on the comment for chat with you My account on Facebook is 00967774296026 What's app is 00967716955646


alrawyMoha

كتبتها صح .وحسبهالى خطء


xju51

اكتب اليوم بالاول هييي صحيحة


yousefksa

اجابتي غلط؟؟؟!!!


SanaaDakir1

لمادا عند الخروج من التطبيق يستجوب لاعادة من الاول بلييييز اجابة


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


zxco3

نفس الشي


zxco3

هو بيكتب ثلثء اربعء غلط


zxco3

ليش خطا


zxco3

ارجو الرد


medBd1

احتسبها خطأ في جميع طرق !!!!!


anaslaouis

ان الترجمة ليست صحيحة من الانجليزية الى العربية


HamadAlsayed

"الإثنين، الثلاثاء والأربعاء" هو الجواب الصحيح. لا يعدد الشخص أشياء وبينها حرف عطف إلا للشيء الأخير.


YousefFakh

الاثنين و الثلاثاء و الأربعاء هى الاجابة الاصح لا توجد مسافات زائدة فى هذه الجملة


9UVa7

انا لم يورد في جملتي and


lltP16

لا يوجد and بين الاثنين والثلاثاء فكيف تحسبها خطأ.


miloudmann

لا يوجد حرف الواو بين الاثنين . الثلاتاء


abd692970

اين الخطأ كتبت الجمله بشكل صحيح!!!!!!!


AbseSayeh

لمادا لم يقول لي خطا


1145639917

الاتنين والتلاتاء والاربعاء ...اين الخطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.