"We have water."

الترجمة:لدينا ماء.

May 21, 2014

83 تعليقًا


AnasAlzoubi

شو الفرق بين have و has وشو الحالات الي منستخدمهن لكل حاله

July 16, 2014

nermoaly

have بيجى معاها I، we،you و has بيجى معاها he ، she ، it

July 17, 2014

Mr-Nooh77

Please follow me @Mr-Othman N

February 12, 2018

.JTQx

have للجمع

December 10, 2015

.JTQx

has للمفرد

December 10, 2015

Asal150229

Have للجمع اما has للمفرد مفرد زيI/he/she اما الجمع زي we /they/you

February 11, 2017

GamingFoot

have أنا. تقال للضمير المتكلم has للضمير الغائب هي هو

August 21, 2019

AbeerElsayd

انا رايي ناخد درس عربي الاول قبل الانجلش :)

August 1, 2014

IOGeophysicist

هو ده اللى انا لاحظته برده حتى العربى مش متعلمينه مدراس ايه اللى احنا دخلناه دى بصراحة فكرة الموقع دى رائعة جدا بتعلمك العربى مع الانجليزى.

August 9, 2014

jopamazn

احنا محتاجين اعاده ظبط مصنع :D مش انجلش

December 1, 2015

4oG61

اوافقك الرأي هههههههههه ؛)

December 12, 2015

Ahmed.Rashwan

ههههههههه اه والله

August 2, 2015

.JTQx

هههه

December 10, 2015

nour525440
May 11, 2018

WALEED182682

ايش معنا شريط بل انقليزي

November 6, 2016

AmiraShaal2

فكرت البرنامج رائعه

October 16, 2016

dbazze

نحن نملك الماء
لدينا الماء نفس المعنى

May 21, 2014

e-nawar

"نحن نملك الماء" ستكون أقرب إلى ترجمة "We own the water".

هناك اختلاف في المعنى بين الامتلاك والاستحواذ. يُمكن أن يكون معك ماء وليس ملكك.

May 21, 2014

Raghda2014

الماء ليست شئ تملكيه وحدك لانه ملك للجميع انما " لدينا " فهو موجود في الحال

May 29, 2014

luhz2

لدينا جمع ولديه مفرد

November 12, 2015

Abdallahjuneidi

نحن نملك الماء

May 22, 2014

MoudBarthez

نحن لدينا مياه لماذا لا تستخدم مياه ايضاً الا يجوز استخدام ماء او مياه؟

June 3, 2014

Sherien.loutfi

لا يا عزيزي هناك بعض الفرق, مياة جمع ماء .. الحقيقة أن جمع كلمة ماء الى مياه هو مستحدث ولا يوجد في المعاجم القديمة. وربما استحدث للدلالة على تجمعات أو مصادر الماء وليس الماء بذاته. فمثلا نقول " مياه اقليمية " ولا يستقيم ان نقول " ماء اقليمي" - "شربة ماء" و لا نقل "شربة مياة", وبما أن مياه هي جمع تكسير، فتعامل كأنها مؤنث عادة.

June 16, 2014

Adel..Farouk

عذراً ولكنى بعد التقصى وجدت فى مادة "موه" فى لسان العرب لابن منظور مانصه :" وجمع الماء أمواه ومياه" أمواه جمع كثرة ومياه جمع قلة. ومعروف قيمة لسان العرب فى المعاجم القديمة كأكبر جامع للكلمات العربية وأوثقه.

October 3, 2014

HussamHassan

لماذا ( لدينا مياه ) خاطئة ؟

June 6, 2014

Ahmadsylla

We have water

February 1, 2015

cheismael

انا كتبت نحن نملك الماء صحيحه

May 21, 2015

qWc7

الصوت مو واضح

July 31, 2015

ahmednasha5

Verey good àpp

August 2, 2015

k6DS

ليط م يكون نحن لدينا ماء وين راحت We

August 9, 2015

k6DS

ليش **

August 9, 2015

fy_5

ليه بيقول ورر على الوتر

August 16, 2015

IdB01

هذي مشكلتي

September 27, 2015

fy_5

ليه بيقول ورر على الوتر

August 16, 2015

Nouf556301

جمممميلل

August 19, 2015

PNQF

الصوت مو مفهووم...!

August 27, 2015

abeer441811

عندي خطا بالاملاء لانه ماقال الماء بوضوح

August 27, 2015

UxAe1

ايوا تقهر تقول ورر ماتقول واتر زي الناس

September 24, 2015

YqjK2

الاجابه هي لدينا ماء

September 9, 2015

eeee184127

اش معنىhave

September 15, 2015

eeee184127

الو

September 15, 2015

noura7477

كيف اتعلم انجليزي بسرعه

September 17, 2015

hasan349506

المفروض يكتبو we have a water

September 20, 2015

4T5t

ماتنطق الماء زين

September 21, 2015

otal5

لدينا ماء

September 21, 2015

otal5

لدينا ماء

September 21, 2015

faisal255674

انا عطشان واني احتاج الﯼ الما

September 25, 2015

a.razak

ئفء ﻻﻻﻻ ء

September 30, 2015

myamihagjr

We have water

November 13, 2015

ofe03

متى نضعhave ومتى نضع has

November 17, 2015

AlmunterAl

Uuu

November 17, 2015

ws0019

جمييل

November 18, 2015

KFqb

وش الفرق بينhave وhav?

November 18, 2015

.JTQx

من وين جت لدينا في الكبمه اصلاا

December 10, 2015

IdrissIdri1

هل كنت نائمآ ...؟؟؟؟ يا آمة ذحكت من جهلها الآمم.`°¿

December 13, 2015

rrmm2827

طيب.كيف نقول انا لدي ماء عرفت لدينا ماء

October 8, 2016

q568

لديه او يملك نفسها

December 29, 2016

riham580412

hi my neam is riham i am algerin people and i amslim people i am 12years old and i like dolingo

June 1, 2017

No_UR

ممكن اعرف حاجة لأني لسه جديدة ف الموقع ده ؟ حضراتكوا هنا بتصححوا لبعض ؟ طب فين الدليل ان القاطع ان الاجابات اللي بتقوللوها لبعض دي هيا الصح ؟؟

September 4, 2014

r6black8

اذا حبك تقتنعي بشي واحد اقتنعي ماحبك براحتك ولا تقرأي التعليقات

April 24, 2018

otmanehanafi

نحن نملك الماء

February 7, 2016

wjPt4

ههههههه

February 12, 2016

2xU11

وش معنا have

February 20, 2016

Shahad.102

we have water=نحن لدينا ماء

وهم مترجمينها لدينا ماء ليش؟ وين كلمة نحن ؟

March 30, 2016

MASGKh_2017

تدل على الجمع We

September 27, 2017

Shahad.102

شكراً

September 29, 2017

ameen795464

هههه ما افتهمت

April 5, 2016

ameen795464

we have water

April 5, 2016

riyananano

هل نسستطيع القول

نحن نمتلك الماء

May 10, 2016

Haneen627632

طيب يجي اخبال

May 15, 2016

arra769585

Water هل تقرا warer??

June 10, 2016

ALAAABDULA2

Ju5

June 16, 2016

AhmedSalma882708

شويه صعبه

August 19, 2016

qZFL6

ممتاز

August 22, 2016

samer80797

we have water

May 31, 2017

nour586384

The meaning is incorrect

July 2, 2017

MFEDAALI

ما الفرق بين has and have

July 23, 2017

anfelbrahi1

تلميحات المعجم خاطئة

September 24, 2017

ghayth750839

بصراحة هاك اسالة بدا زكاء

December 1, 2017

LaYC6

في بداية الدرس ماعلمونا اش معنى have شي اكيد بنغلط وكمان it is اوك انا جيت هنا اتعلم من البدايه يعني عقلي في الانجليزي صفر يعني يحتاج تفهيم من الصفر

February 4, 2018

QzjU8

والله برنامج فى قيمة الروأئعة

July 24, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.