"Wehavewater."

الترجمة:لدينا ماء.

منذ 4 سنوات

86 تعليقًا


AnasAlzoubi

شو الفرق بين have و has وشو الحالات الي منستخدمهن لكل حاله

منذ 4 سنوات

nermoaly

have بيجى معاها I، we،you و has بيجى معاها he ، she ، it

منذ 4 سنوات

Mr-Nooh77

Please follow me @Mr-Othman N

منذ 9 أشهر

.JTQx

have للجمع

منذ 3 سنوات

.JTQx

has للمفرد

منذ 3 سنوات

Abdelmalik682845

Thank

منذ سنتين

Asal150229

Have للجمع اما has للمفرد مفرد زيI/he/she اما الجمع زي we /they/you

منذ سنة واحدة

AbeerElsayd

انا رايي ناخد درس عربي الاول قبل الانجلش :)

منذ 4 سنوات

IOGeophysicist

هو ده اللى انا لاحظته برده حتى العربى مش متعلمينه مدراس ايه اللى احنا دخلناه دى بصراحة فكرة الموقع دى رائعة جدا بتعلمك العربى مع الانجليزى.

منذ 4 سنوات

jopamazn

احنا محتاجين اعاده ظبط مصنع :D مش انجلش

منذ 3 سنوات

4oG61

اوافقك الرأي هههههههههه ؛)

منذ سنتين

Ahmed.Rashwan

ههههههههه اه والله

منذ 3 سنوات

.JTQx

هههه

منذ 3 سنوات

nour525440
منذ 7 أشهر

roro_3660

حلفي

منذ 3 سنوات

WALEED182682

ايش معنا شريط بل انقليزي

منذ سنتين

AmiraShaal2

فكرت البرنامج رائعه

منذ سنتين

dbazze

نحن نملك الماء
لدينا الماء نفس المعنى

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

"نحن نملك الماء" ستكون أقرب إلى ترجمة "We own the water".

هناك اختلاف في المعنى بين الامتلاك والاستحواذ. يُمكن أن يكون معك ماء وليس ملكك.

منذ 4 سنوات

Raghda2014

الماء ليست شئ تملكيه وحدك لانه ملك للجميع انما " لدينا " فهو موجود في الحال

منذ 4 سنوات

luhz2

لدينا جمع ولديه مفرد

منذ 3 سنوات

Abdallahjuneidi

نحن نملك الماء

منذ 4 سنوات

MoudBarthez

نحن لدينا مياه لماذا لا تستخدم مياه ايضاً الا يجوز استخدام ماء او مياه؟

منذ 4 سنوات

Sherien.loutfi
Sherien.loutfi

لا يا عزيزي هناك بعض الفرق, مياة جمع ماء .. الحقيقة أن جمع كلمة ماء الى مياه هو مستحدث ولا يوجد في المعاجم القديمة. وربما استحدث للدلالة على تجمعات أو مصادر الماء وليس الماء بذاته. فمثلا نقول " مياه اقليمية " ولا يستقيم ان نقول " ماء اقليمي" - "شربة ماء" و لا نقل "شربة مياة", وبما أن مياه هي جمع تكسير، فتعامل كأنها مؤنث عادة.

منذ 4 سنوات

Adel..Farouk

عذراً ولكنى بعد التقصى وجدت فى مادة "موه" فى لسان العرب لابن منظور مانصه :" وجمع الماء أمواه ومياه" أمواه جمع كثرة ومياه جمع قلة. ومعروف قيمة لسان العرب فى المعاجم القديمة كأكبر جامع للكلمات العربية وأوثقه.

منذ 4 سنوات

HussamHassan

لماذا ( لدينا مياه ) خاطئة ؟

منذ 4 سنوات

Ahmadsylla

We have water

منذ 3 سنوات

cheismael

انا كتبت نحن نملك الماء صحيحه

منذ 3 سنوات

qWc7

الصوت مو واضح

منذ 3 سنوات

ahmednasha5

Verey good àpp

منذ 3 سنوات

k6DS

ليط م يكون نحن لدينا ماء وين راحت We

منذ 3 سنوات

k6DS

ليش **

منذ 3 سنوات

fy_5

ليه بيقول ورر على الوتر

منذ 3 سنوات

IdB01

هذي مشكلتي

منذ 3 سنوات

fy_5

ليه بيقول ورر على الوتر

منذ 3 سنوات

Nouf556301

جمممميلل

منذ 3 سنوات

PNQF

الصوت مو مفهووم...!

منذ 3 سنوات

abeer441811

عندي خطا بالاملاء لانه ماقال الماء بوضوح

منذ 3 سنوات

UxAe1

ايوا تقهر تقول ورر ماتقول واتر زي الناس

منذ 3 سنوات

YqjK2

الاجابه هي لدينا ماء

منذ 3 سنوات

eeee184127

اش معنىhave

منذ 3 سنوات

eeee184127

الو

منذ 3 سنوات

noura7477

كيف اتعلم انجليزي بسرعه

منذ 3 سنوات

hasan349506

المفروض يكتبو we have a water

منذ 3 سنوات

4T5t

ماتنطق الماء زين

منذ 3 سنوات

otal5

لدينا ماء

منذ 3 سنوات

otal5

لدينا ماء

منذ 3 سنوات

faisal255674

انا عطشان واني احتاج الﯼ الما

منذ 3 سنوات

a.razak

ئفء ﻻﻻﻻ ء

منذ 3 سنوات

myamihagjr

We have water

منذ 3 سنوات

ofe03

متى نضعhave ومتى نضع has

منذ 3 سنوات

AlmunterAl

Uuu

منذ 3 سنوات

ws0019

جمييل

منذ 3 سنوات

KFqb

وش الفرق بينhave وhav?

منذ 3 سنوات

.JTQx

من وين جت لدينا في الكبمه اصلاا

منذ 3 سنوات

IdrissIdri1

هل كنت نائمآ ...؟؟؟؟ يا آمة ذحكت من جهلها الآمم.`°¿

منذ سنتين

rrmm2827

طيب.كيف نقول انا لدي ماء عرفت لدينا ماء

منذ سنتين

q568

لديه او يملك نفسها

منذ سنة واحدة

riham580412

hi my neam is riham i am algerin people and i amslim people i am 12years old and i like dolingo

منذ سنة واحدة

No_UR

ممكن اعرف حاجة لأني لسه جديدة ف الموقع ده ؟ حضراتكوا هنا بتصححوا لبعض ؟ طب فين الدليل ان القاطع ان الاجابات اللي بتقوللوها لبعض دي هيا الصح ؟؟

منذ 4 سنوات

r6black8

اذا حبك تقتنعي بشي واحد اقتنعي ماحبك براحتك ولا تقرأي التعليقات

منذ 7 أشهر

otmanehanafi

نحن نملك الماء

منذ سنتين

wjPt4

ههههههه

منذ سنتين

2xU11

وش معنا have

منذ سنتين

Shahad.102

we have water=نحن لدينا ماء

وهم مترجمينها لدينا ماء ليش؟ وين كلمة نحن ؟

منذ سنتين

MASGKh_2017

تدل على الجمع We

منذ سنة واحدة

Shahad.102

شكراً

منذ سنة واحدة

ameen795464

هههه ما افتهمت

منذ سنتين

ameen795464

we have water

منذ سنتين

riyananano

هل نسستطيع القول

نحن نمتلك الماء

منذ سنتين

Haneen627632

طيب يجي اخبال

منذ سنتين

arra769585

Water هل تقرا warer??

منذ سنتين

ALAAABDULA2

Ju5

منذ سنتين

AhmedSalma882708

شويه صعبه

منذ سنتين

qZFL6

ممتاز

منذ سنتين

samer80797

we have water

منذ سنة واحدة

nour586384

The meaning is incorrect

منذ سنة واحدة

MFEDAALI

ما الفرق بين has and have

منذ سنة واحدة

anfelbrahi1

تلميحات المعجم خاطئة

منذ سنة واحدة

ghayth750839

بصراحة هاك اسالة بدا زكاء

منذ سنة واحدة

LaYC6

في بداية الدرس ماعلمونا اش معنى have شي اكيد بنغلط وكمان it is اوك انا جيت هنا اتعلم من البدايه يعني عقلي في الانجليزي صفر يعني يحتاج تفهيم من الصفر

منذ 10 أشهر

QzjU8

والله برنامج فى قيمة الروأئعة

منذ 4 أشهر

Ahmed3Hamdan

لو قلت مثلا I have a class of coffe فهذا يعني انا اشرب كأس من القهوة و هل إذا قلنا We have water تعني نحن نشرب الماء ؟

منذ 4 سنوات

Ahmaed33

ماتحي اشرب i have I drink a class of coffe

منذ سنة واحدة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.