"We have water."

الترجمة:لدينا ماء.

May 21, 2014

90 تعليقًا


AnasAlzoubi

شو الفرق بين have و has وشو الحالات الي منستخدمهن لكل حاله


nermoaly

have بيجى معاها I، we،you و has بيجى معاها he ، she ، it


Mr-0th77

Please follow me @Mr-Othman N


.JTQx

have للجمع


.JTQx

has للمفرد


Asal150229

Have للجمع اما has للمفرد مفرد زيI/he/she اما الجمع زي we /they/you


GamingFoot

have أنا. تقال للضمير المتكلم has للضمير الغائب هي هو


AbeerElsayd

انا رايي ناخد درس عربي الاول قبل الانجلش :)


IOGeophysicist

هو ده اللى انا لاحظته برده حتى العربى مش متعلمينه مدراس ايه اللى احنا دخلناه دى بصراحة فكرة الموقع دى رائعة جدا بتعلمك العربى مع الانجليزى.


jopamazn

احنا محتاجين اعاده ظبط مصنع :D مش انجلش


4oG61

اوافقك الرأي هههههههههه ؛)


Ahmed.Rashwan

ههههههههه اه والله


dbazze

نحن نملك الماء
لدينا الماء نفس المعنى


e-nawar

"نحن نملك الماء" ستكون أقرب إلى ترجمة "We own the water".

هناك اختلاف في المعنى بين الامتلاك والاستحواذ. يُمكن أن يكون معك ماء وليس ملكك.


Raghda2014

الماء ليست شئ تملكيه وحدك لانه ملك للجميع انما " لدينا " فهو موجود في الحال


luhz2

لدينا جمع ولديه مفرد


WALEED182682

ايش معنا شريط بل انقليزي


AmiraShaal2

فكرت البرنامج رائعه


Abdallahjuneidi

نحن نملك الماء


MoudBarthez

نحن لدينا مياه لماذا لا تستخدم مياه ايضاً الا يجوز استخدام ماء او مياه؟


Sherien.loutfi

لا يا عزيزي هناك بعض الفرق, مياة جمع ماء .. الحقيقة أن جمع كلمة ماء الى مياه هو مستحدث ولا يوجد في المعاجم القديمة. وربما استحدث للدلالة على تجمعات أو مصادر الماء وليس الماء بذاته. فمثلا نقول " مياه اقليمية " ولا يستقيم ان نقول " ماء اقليمي" - "شربة ماء" و لا نقل "شربة مياة", وبما أن مياه هي جمع تكسير، فتعامل كأنها مؤنث عادة.


Adel..Farouk

عذراً ولكنى بعد التقصى وجدت فى مادة "موه" فى لسان العرب لابن منظور مانصه :" وجمع الماء أمواه ومياه" أمواه جمع كثرة ومياه جمع قلة. ومعروف قيمة لسان العرب فى المعاجم القديمة كأكبر جامع للكلمات العربية وأوثقه.


HussamHassan

لماذا ( لدينا مياه ) خاطئة ؟


cheismael

انا كتبت نحن نملك الماء صحيحه


qWc7

الصوت مو واضح


k6DS

ليط م يكون نحن لدينا ماء وين راحت We


fy_5

ليه بيقول ورر على الوتر


IdB01

هذي مشكلتي


fy_5

ليه بيقول ورر على الوتر


Nouf556301

جمممميلل


PNQF

الصوت مو مفهووم...!


abeer441811

عندي خطا بالاملاء لانه ماقال الماء بوضوح


UxAe1

ايوا تقهر تقول ورر ماتقول واتر زي الناس


YqjK2

الاجابه هي لدينا ماء


noura7477

كيف اتعلم انجليزي بسرعه


hasan349506

المفروض يكتبو we have a water


4T5t

ماتنطق الماء زين


otal5

لدينا ماء


otal5

لدينا ماء


faisal255674

انا عطشان واني احتاج الﯼ الما


a.razak

ئفء ﻻﻻﻻ ء


ofe03

متى نضعhave ومتى نضع has


KFqb

وش الفرق بينhave وhav?


.JTQx

من وين جت لدينا في الكبمه اصلاا


IdrissIdri1

هل كنت نائمآ ...؟؟؟؟ يا آمة ذحكت من جهلها الآمم.`°¿


rrmm2827

طيب.كيف نقول انا لدي ماء عرفت لدينا ماء


q568

لديه او يملك نفسها


riham580412

hi my neam is riham i am algerin people and i amslim people i am 12years old and i like dolingo


No_UR

ممكن اعرف حاجة لأني لسه جديدة ف الموقع ده ؟ حضراتكوا هنا بتصححوا لبعض ؟ طب فين الدليل ان القاطع ان الاجابات اللي بتقوللوها لبعض دي هيا الصح ؟؟


black86r

اذا حبك تقتنعي بشي واحد اقتنعي ماحبك براحتك ولا تقرأي التعليقات


otmanehanafi

نحن نملك الماء


2xU11

وش معنا have


Shahad.102

we have water=نحن لدينا ماء

وهم مترجمينها لدينا ماء ليش؟ وين كلمة نحن ؟


MASGKh_2017

تدل على الجمع We


ameen795464

هههه ما افتهمت


riyananano

هل نسستطيع القول

نحن نمتلك الماء


Haneen627632

طيب يجي اخبال


arra769585

Water هل تقرا warer??


Kimhouda10

إيه لأنو أمريكا بينطقون t ك r مثل تويتر = تويرر


nour586384

The meaning is incorrect


MFEDAALI

ما الفرق بين has and have


anfelbrahi1

تلميحات المعجم خاطئة


ghayth750839

بصراحة هاك اسالة بدا زكاء


LaYC6

في بداية الدرس ماعلمونا اش معنى have شي اكيد بنغلط وكمان it is اوك انا جيت هنا اتعلم من البدايه يعني عقلي في الانجليزي صفر يعني يحتاج تفهيم من الصفر


QzjU8

والله برنامج فى قيمة الروأئعة


0eWv4

We have water ليش ما تكتب A water او the water


ModerneMar

My name is Maria


.h7oC

والله ذا برنامج جدا رائع.


jBYO17

لدينا ماء


Kimhouda10

بس ليش ما نكتب we have a water?

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.