"You are a woman and I am a man."

الترجمة:أنتِ امرأة وأنا رجل.

May 21, 2014

164 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


9Zyh5

في... المضارع المستمر...

ال (I) تأتي معها ..."am" ال (it...he...she)تأتي معها.."is" ال (we...you...they)تأتي معها.."are"


[مستخدم حسابه معطّل]

    انتي امرأه وانا رجل


Abdulmohsen

    ١- "أنتِ" بَدَلَ "أنتي" الكسرة ( ِ ) هي الصحيحة بَدَل حرف الياء

    ٢- يجب الإنتباه للهمزة (أ) و التنقيط (ب) أ- ألِف (أنتِ) وألِف (أنا) تُكتَبان بهمزة فوقهما ب- (امرأة) تكتب بالتاء المربوطة (ة) بَدَل الهاء


qXzc3

    تابعني بالله عشان ارد المتابعه ابي اتابعك وم عرفت


VmBv5

    يالله أحد يقول شو الخطأ


somaiahtar

    لان you تأخذ are


AbdoelShevcenko

    is للمفرد وهنا عدنا مراة وليس نساء طب ليه نستخدم you are بدل you is ممكن واحد يوضح https://www.facebook.com/abdoel.shevcenko ممكن مساعدة الله يجزيكم خير


mdHCf2

    عشان you تجي معاها are


b5ch

    اها فهمت الحين


hesham141470

    طب ما تفهمينى انا كتبت is بدل are


GASMINA1

    Are: اكون او تكون


AsasAsas19

    كويس فهمتي


FKrc7

    ماذا فهمتي


seINY1

    انت امرآة و انا رجل


9Gvy16

    انا صحيحة لست خاطأة


hamad632253

    انتي امراه وانا رجل


mmeaDw

    اني كتبتها كلها صح بس الI فوق والتكمله تحت


m0pX0

    النساءوالارجال


xhbK7

    You are a woman and l am a man


KhalidAlma904646

    كلمة امرأة تكتب إمرأة حيث الالف الاولى تحتها همزة ولكن البرنمج يعطيط انها خطأ


tahriralas1zh

    كاتبينلي am و an وهو لازم يكون بين الخيارات are :( :( :( جننتوني


UgOo13

    انت امراة وانا رجل


YoussifJoo3

    انتي امراة وانا رجل


Moha66Moha

    ليش حاطين ثنين a


m8gU6

    ليش اوقات نضع حرف ال a واوقات لانضعه


LfarajEloj

    اي والله حتى انا انتبهت للشي هاذا ممكن حد يجاوبنا؛؟


BazimBaza

    انا اجبت صحيح لكن كتبولي خطا


FAJh701388

    اي كتبت نص الجملة لكن رست المتابعة


5cu85

    اللي تابعني نتابعو وندير تشجيعات


Tawy10

    انتي انثى وانا ذكر


khaledjala

    لا، أنثى تعني female وذكر تعني male


Tawy10

    شكرا لك ♥


rihabmohamed

    انتى امرأه وانا رجل


Abdulmohsen

    ١- "أنتِ" بَدَلَ "أنتى" الكسرة ( ِ ) هي الصحيحة بَدَل حرف الألف المقصورة (ى)

    ٢- يجب الإنتباه للهمزة (أ) و التنقيط (ب) أ- ألِف (أنتِ) وألِف (أنا) تُكتَبان بهمزة فوقهما بدل همزة الوصل (انتِ) و (انا) ب- (امرأة) تكتب بالتاء المربوطة (ة) بَدَل الهاء


ZSiST00

    لا يجوز أن نقول "you are a woman and i am man"?


anwark

    يجب وضع a قبل man


Ahmadsylla

    You are a woman and I am aman


seINY1

    يوجد بعد الفراغ. .......a كيف تكون are


ooMotf

    are تعني هي


alsamual1

    انت امراءة وانا رجل


4xOY

    are معناها انتي


sidimedsba

    You ar a woman and i am aman هل هي هاكذا


meran448

    اكتبو you are a women and i am a man


donya769455

    كتبتها نفس الي قال وطلع خطأ وبعد التصحيح اكتشفت انها نفس الي انا كتبت


mmeaDw

    الصوت مو وني من اكتب غلط


hamza223051

    ماذا تعتني كلمة are


bwyx1

    You are a woman and iam a man........كتبت طلع خطاء


eo771

    افصل بين ال I وال am


74fn

    كتبتها كلها صح ولا خطا حتى في حرف لكن يقول الاجابة غير صحيحة لييش !!


L9H55

    انا ايضا


llill.76

    متى استخدم are .!!


Sidoali50

    مع ضمائرالجمع we


abady_086

    You are a woman and i am a man


Mustafaal-361083

    الف رحمه على بيك


yamanalham

    انتي امراة وانا رجل


yamanalham

    انتي امراة وانا رجل


rzan619013

    انا كتبتyou are a woman and l am aman وكتبلي خطأ


assia651312

    والله مام أنا قداه نمرة و أنا نعاود ويقولي اوه . هذا غير صحيحا


frah953794

    احد يفهمني ليش are مو an


Blue_Shield

    الصوت رديييئ


kandelabdelatti

    انتى للموانث


ali621437

    السلام عليكم . في اغلب الاحيان يقول لي لديك خطاء هجائي .ولا اعرف اين يكون الخطاء .مع العلم الجملة لدي ليست خطاء


MennaMagdy279175

    انتي إمرأة وانا رجل


A058

    انا امرأة وانت رجل


Abeer307732

    هوا سريع في الكلام ولا افهم منه شي


Lian695661

    كاتبه صح وهو قال خطأ


MySHW2525

    You are a woman and l am a man.


0PFx1

    لم أفهم لماذا أتت aer للمفرد. والرابط الموجود ال ممكن يكون فيه الشرح ما استطعت أدخل عليه إذا واحد فهمان إفهمن.


ANOUD495413

    مهم نقطه ..


Z2Da2

    بلغت عن الغلط الموجود في انتي امراه وانا رجل وان شاء الله بيحلون المشكله


AhmeedRahem

    You are is a woman and I am man.


Rnooma2

    You are a woman and I am a man


aya121441

    You are a woman and I am a man انتي مرأه وانا رجل


aya121441

    صح انتي مرأه وانا رجل You are a woman and I am a man


Abdullah384577

    انا اخطأة فيها 3 مرات


razan376601

    ليش استخدمنا are


MerfatShar1

    لم اضع مسافه اهذا خطأ


azoz-swed

    انت امرأه وانا رجل


YouriMadao

    سلام عليكم


MominShah

    انت امرآه وانا رجل


MohamedAhm982660

    You are a woman and i am aman


selma966003

    شرح الدروس كيف اطلعو كنت بستخدم الكومبيوتر كنت بشوف شرح دروس ولكن الان بالمحمول لا يظهر الشرح


FKrc7

    انتي امراة و انا رجل


ahlooa00

    متئ نحط aبعد كل الاسماء ماعدا يلي فيها حروف العله او ايش


ahmedalhaj283

    حدا يقلنا لشو aer


HalaElnger

    ماقدره افهم الغلط ويين


QHOq10

    هذا كل يقول خطأ


zenadarawe

    are يعني جمع ميف جت انت


k20x3

    الاجابه دي صحيحه لي بتقول لي غلط


u6vD11

    جاوبت صح ليش حطيت انه خطاء


marwa415458

    انا بكتبها صح وبيطلعهالى غلط


assia651312

    راني صحيحة علاه " اوه،هذا غير صحيحا"


1iVH4

    شو المشكلة


WopK19

    ليش يكلي خطأ


T0kx11

    انا كتبتها بلانجليزي صح بس بحكولي انه جوابك غلط


eoDm200947

    يعني كتبتها صح ويمولولي خطا


rahaf453806

    المفروض اتكون صححح مش غلط


Hashim190659

    . بكتب صح وين الخطأ


AhmedGan2

    انتي امراه وانا رجل


Aya631913

    بكتب الكلمات الصحيحة بس يعطيني خطاء


gmel160790

    يا شباب مين عندو رمز فصل


CheikhChar

    السلام عليكم


SaidSayed2

    انت امره وانا رجل


moon511277

    ليش اكتب الجواب صح ويكلي خطأ


Rzyjk

    Hello ** تنكتب


t5518

    ممكن متابعه؟!


Moha66Moha

    ليش حاطين ثنين a


PWRj17

    حد يعرف ترجمه انت امراه


RyanMohamm736

    حقتفمفتفه


nanina753374

    لديك حق في هذا


shatha733776

    واو البرنامج حلو جدا

    I love you


Leenhlayel

    بس انا ما خربطت بشي


yeLM403696

    يالله شو عم تعملو نعلتو ابو التطبيق كان احله


ali870948

    انا اكتب الجملة صحيحة وهيلا تقولي غير صحيحة


FatimaZahr252

    انت امرأة وانا رجل


Nisreen840028

    اجابتي صحيحه


khaoula894263

    You are معناها انتم ؟؟؟؟؟؟؟؟


NourHawran

    انتي امرأه وانا رجل


BasmaAlFar

    كتبتها صح


MraMy8

    اجابتي صحيحه لماذا يكتبون الي خطأ


KIgl60428

    كتابتي صحيحه ليش خطا


Guebli11

    اشعر ان هناك خطا في النطق


yaso_sadi

    نسيت اكمل


RH12340

    عادي كلنا بنسا يا قلبي ♥️ ♥️ ♥️ ♥️ ♥️


RH12340

    لا ما صعب يا قلبي ♥️ ♥️


mareol82

    انتي تكوني امراه وانا اكون رجل مفيش فرق


RH12340

    هلا وغلا فيك يا قلبي


GuEO18

    ياكلاب كلكم الذين يكتبون إلا أنا


YaraBa5

    ليش ماظبطت ؟


Kimzeina3

    ماعرف ليش خرجوني


66JP

    تسجيل الصوت لا يعمل


5cu85

    صح نتا مراء وأنا راجل

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.