"You are a woman and I am a man."

الترجمة:أنتِ امرأة وأنا رجل.

منذ 4 سنوات

95 تعليقًا


gazixq
gazixq

انتي امرأه وانا رجل

منذ 4 سنوات

Abdulmohsen

١- "أنتِ" بَدَلَ "أنتي" الكسرة ( ِ ) هي الصحيحة بَدَل حرف الياء

٢- يجب الإنتباه للهمزة (أ) و التنقيط (ب) أ- ألِف (أنتِ) وألِف (أنا) تُكتَبان بهمزة فوقهما ب- (امرأة) تكتب بالتاء المربوطة (ة) بَدَل الهاء

منذ 3 سنوات

qXzc3

تابعني بالله عشان ارد المتابعه ابي اتابعك وم عرفت

منذ سنة واحدة

VmBv5

يالله أحد يقول شو الخطأ

منذ سنتين

m9fl1

صح

منذ سنتين

abdo.vx

اخي الكريم لازم انت رجل وانا امرأة

منذ سنتين

somaiahtar

لان you تأخذ are

منذ سنتين

eeQr3

yes

منذ سنتين

AbdoelShevcenko

is للمفرد وهنا عدنا مراة وليس نساء طب ليه نستخدم you are بدل you is ممكن واحد يوضح https://www.facebook.com/abdoel.shevcenko ممكن مساعدة الله يجزيكم خير

منذ 3 سنوات

mdHCf2

عشان you تجي معاها are

منذ سنتين

b5ch

اها فهمت الحين

منذ سنتين

hesham141470

طب ما تفهمينى انا كتبت is بدل are

منذ سنة واحدة

AsasAsas19

كويس فهمتي

منذ سنة واحدة

FKrc7

ماذا فهمتي

منذ 6 أشهر

9Zyh5

في... المضارع المستمر...

ال (I) تأتي معها ..."am" ال (it...he...she)تأتي معها.."is" ال (we...you...they)تأتي معها.."are"

منذ سنة واحدة

seINY1

انت امرآة و انا رجل

منذ 3 سنوات

RawanAli333461

Are

منذ سنة واحدة

Sidoali50

للجمع

منذ 9 أشهر

A058

انا امرأة وانت رجل

منذ سنتين

YouriMadao

سلام عليكم

منذ سنة واحدة

MominShah

انت امرآه وانا رجل

منذ سنة واحدة

m0pX0

النساءوالارجال

منذ سنة واحدة

HoussamLousfi

Wtf

منذ سنة واحدة

xhbK7

You are a woman and l am a man

منذ سنة واحدة

9Zyh5

ا

منذ سنة واحدة

MohamedAhm982660

You are a woman and i am aman

منذ سنة واحدة

KhalidAlma904646

كلمة امرأة تكتب إمرأة حيث الالف الاولى تحتها همزة ولكن البرنمج يعطيط انها خطأ

منذ سنة واحدة

tahriralas1zh

كاتبينلي am و an وهو لازم يكون بين الخيارات are :( :( :( جننتوني

منذ سنة واحدة

elkana14

Oki

منذ سنة واحدة

UgOo13

انت امراة وانا رجل

منذ 9 أشهر

YoussifJoo3

انتي امراة وانا رجل

منذ 9 أشهر

abdelrahim7

right :D

منذ 4 سنوات

Tawy10

انتي انثى وانا ذكر

منذ 4 سنوات

khaledjala

لا، أنثى تعني female وذكر تعني male

منذ 4 سنوات

Tawy10

شكرا لك ♥

منذ 4 سنوات

Abdulmohsen

١- "أنتِ" بَدَلَ "أنتي" الكسرة ( ِ ) هي الصحيحة بَدَل حرف الياء

٢- يجب الإنتباه للهمزة (أ) أ- ألِف (أنتِ) وألِف (أنا) تُكتَبان بهمزة فوقهما بدل همزة الوصل (انتِ) و (انا)

كما أن أنثى = female كما قال خالد

منذ 3 سنوات

rihabmohamed

انتى امرأه وانا رجل

منذ 3 سنوات

Abdulmohsen

١- "أنتِ" بَدَلَ "أنتى" الكسرة ( ِ ) هي الصحيحة بَدَل حرف الألف المقصورة (ى)

٢- يجب الإنتباه للهمزة (أ) و التنقيط (ب) أ- ألِف (أنتِ) وألِف (أنا) تُكتَبان بهمزة فوقهما بدل همزة الوصل (انتِ) و (انا) ب- (امرأة) تكتب بالتاء المربوطة (ة) بَدَل الهاء

منذ 3 سنوات

zaidq98

لا يجوز أن نقول "you are a woman and i am man"?

منذ 3 سنوات

anwark
anwark

يجب وضع a قبل man

منذ 3 سنوات

Ahmadsylla

You are a woman and I am aman

منذ 3 سنوات

seINY1

يوجد بعد الفراغ. .......a كيف تكون are

منذ 3 سنوات

otal5

اول وحده

منذ 3 سنوات

hatim856541

Merci

منذ 3 سنوات

ooMotf

are تعني هي

منذ 3 سنوات

alsamual1

انت امراءة وانا رجل

منذ سنتين

4xOY

are معناها انتي

منذ سنتين

hamad632253

انتي امراه وانا رجل

منذ سنتين

MariamAdel13

how is it wrong ?

منذ سنتين

sidimedsba

You ar a woman and i am aman هل هي هاكذا

منذ سنتين

meran448

اكتبو you are a women and i am a man

منذ سنتين

AliMtreb

خطأ اكتب you are a woman and Iam a man

منذ سنتين

donya769455

كتبتها نفس الي قال وطلع خطأ وبعد التصحيح اكتشفت انها نفس الي انا كتبت

منذ سنتين

mmeaDw

الصوت مو وني من اكتب غلط

منذ سنتين

mmeaDw

اني كتبتها كلها صح بس الI فوق والتكمله تحت

منذ سنتين

hamza223051

ماذا تعتني كلمة are

منذ سنتين

bwyx1

You are a woman and iam a man........كتبت طلع خطاء

منذ سنتين

eo771

افصل بين ال I وال am

منذ سنتين

74fn

كتبتها كلها صح ولا خطا حتى في حرف لكن يقول الاجابة غير صحيحة لييش !!

منذ سنتين

_509

&

منذ سنتين

llill.76

متى استخدم are .!!

منذ سنتين

Sidoali50

مع ضمائرالجمع we

منذ 9 أشهر

asayeil

هلا

منذ سنتين

abady_086

You are a woman and i am a man

منذ سنتين

Mustafaal-361083

الف رحمه على بيك

منذ سنتين

hassan131648

احسنتم

منذ سنتين

yamanalham

انتي امراة وانا رجل

منذ سنتين

yamanalham

انتي امراة وانا رجل

منذ سنتين

rzan619013

انا كتبتyou are a woman and l am aman وكتبلي خطأ

منذ سنتين

frah953794

احد يفهمني ليش are مو an

منذ سنتين

JustMe552640

الصوت رديييئ

منذ سنتين

kandelabdelatti

انتى للموانث

منذ سنتين

ali621437

السلام عليكم . في اغلب الاحيان يقول لي لديك خطاء هجائي .ولا اعرف اين يكون الخطاء .مع العلم الجملة لدي ليست خطاء

منذ سنتين

MennaMagdy279175

انتي إمرأة وانا رجل

منذ سنتين

A058

سلام

منذ سنتين

Abeer307732

هوا سريع في الكلام ولا افهم منه شي

منذ سنتين

Lian695661

كاتبه صح وهو قال خطأ

منذ سنتين

MySHW2525

You are a woman and l am a man.

منذ سنتين

0PFx1

لم أفهم لماذا أتت aer للمفرد. والرابط الموجود ال ممكن يكون فيه الشرح ما استطعت أدخل عليه إذا واحد فهمان إفهمن.

منذ سنتين

ANOUD495413

مهم نقطه ..

منذ سنتين

nsreenalne

YES

منذ سنتين

Z2Da2

بلغت عن الغلط الموجود في انتي امراه وانا رجل وان شاء الله بيحلون المشكله

منذ سنتين

Ahmeedabis

You are is a woman and I am man.

منذ سنتين

Rnooma2

You are a woman and I am a man

منذ سنتين

aya121441

You are a woman and I am a man انتي مرأه وانا رجل

منذ سنتين

aya121441

صح انتي مرأه وانا رجل You are a woman and I am a man

منذ سنتين

Abdullah384577

انا اخطأة فيها 3 مرات

منذ سنتين

NLG18

صعبه

منذ سنة واحدة

razan376601

ليش استخدمنا are

منذ سنة واحدة

MerfatShar1

لم اضع مسافه اهذا خطأ

منذ سنة واحدة

5Sak4

انت امرأه وانا رجل

منذ سنة واحدة

selma966003

شرح الدروس كيف اطلعو كنت بستخدم الكومبيوتر كنت بشوف شرح دروس ولكن الان بالمحمول لا يظهر الشرح

منذ 10 أشهر

FKrc7

انتي امراة و انا رجل

منذ 6 أشهر

ahlooa00

متئ نحط aبعد كل الاسماء ماعدا يلي فيها حروف العله او ايش

منذ 5 أشهر

ahmed262226

حدا يقلنا لشو aer

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.