1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "You are a woman and I am a m…

"You are a woman and I am a man."

الترجمة:أنتِ امرأة وأنا رجل.

May 21, 2014

112 تعليقًا


[مستخدم حسابه معطّل]

    انتي امرأه وانا رجل


Abdulmohsen

    ١- "أنتِ" بَدَلَ "أنتي" الكسرة ( ِ ) هي الصحيحة بَدَل حرف الياء

    ٢- يجب الإنتباه للهمزة (أ) و التنقيط (ب) أ- ألِف (أنتِ) وألِف (أنا) تُكتَبان بهمزة فوقهما ب- (امرأة) تكتب بالتاء المربوطة (ة) بَدَل الهاء


qXzc3

    تابعني بالله عشان ارد المتابعه ابي اتابعك وم عرفت


VmBv5

    يالله أحد يقول شو الخطأ


9Zyh5

    في... المضارع المستمر...

    ال (I) تأتي معها ..."am" ال (it...he...she)تأتي معها.."is" ال (we...you...they)تأتي معها.."are"


somaiahtar

    لان you تأخذ are


AbdoelShevcenko

    is للمفرد وهنا عدنا مراة وليس نساء طب ليه نستخدم you are بدل you is ممكن واحد يوضح https://www.facebook.com/abdoel.shevcenko ممكن مساعدة الله يجزيكم خير


mdHCf2

    عشان you تجي معاها are


b5ch

    اها فهمت الحين


hesham141470

    طب ما تفهمينى انا كتبت is بدل are


GASMINA1

    Are: اكون او تكون


seINY1

    انت امرآة و انا رجل


m0pX0

    النساءوالارجال


xhbK7

    You are a woman and l am a man


KhalidAlma904646

    كلمة امرأة تكتب إمرأة حيث الالف الاولى تحتها همزة ولكن البرنمج يعطيط انها خطأ


tahriralas1zh

    كاتبينلي am و an وهو لازم يكون بين الخيارات are :( :( :( جننتوني


UgOo13

    انت امراة وانا رجل


YoussifJoo3

    انتي امراة وانا رجل


Tawy10

    انتي انثى وانا ذكر


khaledjala

    لا، أنثى تعني female وذكر تعني male


Tawy10

    شكرا لك ♥


rihabmohamed

    انتى امرأه وانا رجل


Abdulmohsen

    ١- "أنتِ" بَدَلَ "أنتى" الكسرة ( ِ ) هي الصحيحة بَدَل حرف الألف المقصورة (ى)

    ٢- يجب الإنتباه للهمزة (أ) و التنقيط (ب) أ- ألِف (أنتِ) وألِف (أنا) تُكتَبان بهمزة فوقهما بدل همزة الوصل (انتِ) و (انا) ب- (امرأة) تكتب بالتاء المربوطة (ة) بَدَل الهاء


zaidq98

    لا يجوز أن نقول "you are a woman and i am man"?


anwark

    يجب وضع a قبل man


Ahmadsylla

    You are a woman and I am aman


seINY1

    يوجد بعد الفراغ. .......a كيف تكون are


ooMotf

    are تعني هي


alsamual1

    انت امراءة وانا رجل


4xOY

    are معناها انتي


hamad632253

    انتي امراه وانا رجل


sidimedsba

    You ar a woman and i am aman هل هي هاكذا


meran448

    اكتبو you are a women and i am a man


donya769455

    كتبتها نفس الي قال وطلع خطأ وبعد التصحيح اكتشفت انها نفس الي انا كتبت


mmeaDw

    الصوت مو وني من اكتب غلط


mmeaDw

    اني كتبتها كلها صح بس الI فوق والتكمله تحت


hamza223051

    ماذا تعتني كلمة are


bwyx1

    You are a woman and iam a man........كتبت طلع خطاء


eo771

    افصل بين ال I وال am


74fn

    كتبتها كلها صح ولا خطا حتى في حرف لكن يقول الاجابة غير صحيحة لييش !!


llill.76

    متى استخدم are .!!


Sidoali50

    مع ضمائرالجمع we


abady_086

    You are a woman and i am a man


Mustafaal-361083

    الف رحمه على بيك


yamanalham

    انتي امراة وانا رجل


yamanalham

    انتي امراة وانا رجل


rzan619013

    انا كتبتyou are a woman and l am aman وكتبلي خطأ


assia651312

    والله مام أنا قداه نمرة و أنا نعاود ويقولي اوه . هذا غير صحيحا


frah953794

    احد يفهمني ليش are مو an


BlackShield

    الصوت رديييئ


kandelabdelatti

    انتى للموانث


ali621437

    السلام عليكم . في اغلب الاحيان يقول لي لديك خطاء هجائي .ولا اعرف اين يكون الخطاء .مع العلم الجملة لدي ليست خطاء


MennaMagdy279175

    انتي إمرأة وانا رجل


A058

    انا امرأة وانت رجل


Abeer307732

    هوا سريع في الكلام ولا افهم منه شي


Lian695661

    كاتبه صح وهو قال خطأ


MySHW2525

    You are a woman and l am a man.


0PFx1

    لم أفهم لماذا أتت aer للمفرد. والرابط الموجود ال ممكن يكون فيه الشرح ما استطعت أدخل عليه إذا واحد فهمان إفهمن.


ANOUD495413

    مهم نقطه ..


Z2Da2

    بلغت عن الغلط الموجود في انتي امراه وانا رجل وان شاء الله بيحلون المشكله


Ahmeedabis

    You are is a woman and I am man.


Rnooma2

    You are a woman and I am a man


aya121441

    You are a woman and I am a man انتي مرأه وانا رجل


aya121441

    صح انتي مرأه وانا رجل You are a woman and I am a man


Abdullah384577

    انا اخطأة فيها 3 مرات


razan376601

    ليش استخدمنا are


MerfatShar1

    لم اضع مسافه اهذا خطأ


azoz-swed

    انت امرأه وانا رجل


YouriMadao

    سلام عليكم


MominShah

    انت امرآه وانا رجل


MohamedAhm982660

    You are a woman and i am aman


selma966003

    شرح الدروس كيف اطلعو كنت بستخدم الكومبيوتر كنت بشوف شرح دروس ولكن الان بالمحمول لا يظهر الشرح


FKrc7

    انتي امراة و انا رجل


ahlooa00

    متئ نحط aبعد كل الاسماء ماعدا يلي فيها حروف العله او ايش


ahmed262226

    حدا يقلنا لشو aer


HalaElnger

    ماقدره افهم الغلط ويين


QHOq10

    هذا كل يقول خطأ


zenadarawe

    are يعني جمع ميف جت انت


k20x3

    الاجابه دي صحيحه لي بتقول لي غلط


u6vD11

    جاوبت صح ليش حطيت انه خطاء


marwa415458

    انا بكتبها صح وبيطلعهالى غلط


assia651312

    راني صحيحة علاه " اوه،هذا غير صحيحا"


1iVH4

    شو المشكلة


WopK19

    ليش يكلي خطأ


T0kx11

    انا كتبتها بلانجليزي صح بس بحكولي انه جوابك غلط


eoDm200947

    يعني كتبتها صح ويمولولي خطا


Mohamed0Adly0Eid

    ولكن أود أن أقول أن woman يمكن أن تترجم سيدة


Mohamed0Adly0Eid

    أنا كتبت ⊙☆⊙أنتِ سيدة وأنا رجل⊙☆⊙ أعرف أن امرأة أفضل ولكن سيدة يمكن تكتب بدل امرأة وفي الترجمة يمكن أن نكتب كلمات مختلفة ولكن بنفس معني الكلمة المطلوبة


Mohamed0Adly0Eid

    You are a woman and I am a man

    أنا كتبتها ## انتِ سيدة وأنا رجل ## الأفضل امرأة ولكن سيدة يمكن أن تكتب


rahaf453806

    المفروض اتكون صححح مش غلط


Hashim190659

    . بكتب صح وين الخطأ


AhmedGan2

    انتي امراه وانا رجل


Aya631913

    بكتب الكلمات الصحيحة بس يعطيني خطاء


gmel160790

    يا شباب مين عندو رمز فصل

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.