"It is a man."

الترجمة:إنه رجل.

May 22, 2014

117 تعليقًا


yaser_badr

اليس it تستخدم مع الكائنات غير العاقلة؟؟ إن كان كذلك فتصبح الجملة he is a man


omar.tantawy

هناك حالات تستخدم فيها it مع العاقل ومن هذه الحالات 1. عندما تسأل عن شخص مجهول مثلا انا طرقت الباب الشخص داخل البيت سمع طرقي للباب في هذه الحالة يسأل ويقول who is it?

اجيبه It's me أو

It's Khalid

  1. الحالة الثانية التي نستخدم فيها it للعاقل عندما نتكلم عن طفل رضيع

فهو يعامل معاملة غير العاقل لربما لأنه لم يعقل بعد

فأقول: My baby was sick yesterday

فتسألني انت عن صحته اليوم فتقول

How is it today? ف it هنا تعود على ال baby


Aamer.Kalthoum

المعلومه صحيحة تماما ولكن عندي تعليق فالجملة it is a man الذي يتكلم بها حتما يرى امامه الرجل وليس مثل الحالة الأولى التي ذكرتها حضرتك لذلك كان يجب استعمال he بدل it


Mohamed.G.90

وما أدراك أنه يرى أمامه الرجل


jamal_aldin

فكيف سيعرف انه رجل ان لم يكن يراه امامه


Mohammed66475

ربما كلامك صحيح في الحالة الثانية ولكن في الجملة موجود Man اي رجل ولم يذكر طفل رضيع!! او كلمة Child


hadeel867950

اعتقد هنا كتبت it لتحديد جنس الشخص اي قد تكون جملة انه رجل it is a man جوابا على سؤال مسبق عن جنس الشخص كان تقول مثلا :

Who gave you this letter?
من اعطاك الرسالة

It's a man. انه رجل

اي من الممكن ان يعطي الرسالة امرأة او رجل لذا هنا تستخدم لتحديد الجنس مثل عندما نسال عن جنس الجنين

is it a boy or a girl?

It is a boy


9uRo1

ربما كذالك


iamomar21

اعتقد انه اذا كنت تريد ان تقول هو رجل تقول he..لاكن اذا تريد انه تقول انه رجل تقول it


z1bI2

Yes ,i love yemen


9uRo1

All of us love yemen


jamal_aldin

كلامك صحيح


mym976063

it تستخدم مع الكائنات غير العاقلة


MohamedFou17

تستخدم it مع العاقل المجهول بالنسبة للمتكلم !!


hassanmaryam

لكن هل يصح استخدام he في المواقف التي يستخدم فيها it للعاقل ام انها ستكون خطأ لغوي؟


AbdallaIbr

اليس العاقل يشار اليه بhe


microlegend7

اعتقد فى رايى لما نقول he is a man بتفيد الاشارة لان هذا تستخدم للاشارة انما it is a man تفيد مثلا الاخبار يعنى تقولى منو عل باب اقولك انه رجل ولا اقول هذا رجل فاهمنى ؟


hamido192211

النطق صعب باللهجه الامريكيه رغم سهولة الجمله


BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إله الا الله محمد عبده و رسوله


7O202

هل في فرق: هو رجل او هذا رجل


hend.1985

كيف مش فاهمه


omar.tantawy

هناك حالات تستخدم فيها it مع العاقل ومن هذه الحالات 1. عندما تسأل عن شخص مجهول مثلا انا طرقت الباب الشخص داخل البيت سمع طرقي للباب في هذه الحالة يسأل ويقول who is it?

اجيبه It's me أو

It's Khalid

  1. الحالة الثانية التي نستخدم فيها it للعاقل عندما نتكلم عن طفل رضيع

فهو يعامل معاملة غير العاقل لربما لأنه لم يعقل بعد

فأقول: My baby was sick yesterday

فتسألني انت عن صحته اليوم فتقول

How is it today? ف it هنا تعود على ال baby


abdelowaha

ممكن نصير اصحاب


omar.tantawy

هناك حالات تستخدم فيها it مع العاقل ومن هذه الحالات 1. عندما تسأل عن شخص مجهول مثلا انا طرقت الباب الشخص داخل البيت سمع طرقي للباب في هذه الحالة يسأل ويقول who is it?

اجيبه It's me أو

It's Khalid

  1. الحالة الثانية التي نستخدم فيها it للعاقل عندما نتكلم عن طفل رضيع

فهو يعامل معاملة غير العاقل لربما لأنه لم يعقل بعد

فأقول: My baby was sick yesterday

فتسألني انت عن صحته اليوم فتقول

How is it today? ف it هنا تعود على ال baby


adelyaqobi

شكرا استاد ممكن تعرفنا بشخصك ومستواك حتى نطمئن واستسمح


sasakhalil

يعنى ايه الفرق لو قلنا انه او هذا


microlegend7

اعتقد فى رايى لما نقول he is a man بتفيد الاشارة لان هذا تستخدم للاشارة انما it is a man تفيد مثلا الاخبار يعنى تقولى منو عل باب اقولك انه رجل ولا اقول هذا رجل فاهمنى ؟


soumayasalem

انه تترجم الى it اما اذا كانت : هو فنقول he أما اذا كانت هذا فترجمتها هي: this


IssaZent

it هنا لغير العاقل مثل جماد وحيوان اما البشر he او she


DULAMA

it تستخدم لغير العاقل فقط


NM7w

يا جماعة فهموني إذا كانت it لغير العاقل ليش قال لرجل


Botrosibra

ازي it معنها هو اما he بتعلم ائة


stardilmerkezi

جمله صحيحه


AMJNMK

He is a man -_-


tsJ31

شكرأ على هذه النصيحه


ranea11

it مع لغير عاقل شنو هاي والله مايصير


mawia2016

الجملة It is a man غير واضحة خلونا ننتظر الأمثلة القادمة لنفهم الموضوع بوضوح


JFZQ

النطق صعب ^^


JFZQ

يمكن اموت وانا احاول


wh7i2

شكر جدا على المعلومة


A69Z2

هناك خطأ

الصواب : it هي الخطأ وبكون بدالها he


Uwkp2

شكرا على المعلومة


gebrilabob

He is a man ليس it is a man


soas5

هو رجل ليش ماقبل نطقققي شو الفرق بين manو men


reyadhamdy

man رجل men رجال


Aboody190338

كلامك صحيح يا عمر و مثبت ورا.....


9uRo1

He is a man No (it is a man)


9uRo1

ربما it لو كان السؤال عن الجنس اي انه ذكر


Hassan866809

انا اعرف ان he is =هو It is =انه


vB4u1

itتستخدم مع غير العاقل


SALI986189

الفرق بين he is و it is


titohadad

ما بينفع استخدم itلانو it لغير العاقل


aODmh

في اخطاء كثير يرجاء اتركيز


FayroozFay

اني ماكدر اسجل صوت كل ما ادوسة حتة احجي ميسجل و يطلعة غلط


FaresAlnsh

بلغ يكلب


KaKaShY6

اليس it تستخدم مع غير العاقل فكيف It is a man??????


ORhe7

اكتبها صح يعتبروها خطأ ليش ما اعرف


ABDULSATER5

للختمعخخحخفتبهق56يغ لا ه ه ه ن او


JVax7

اعتقد كان تستخدم he بدل it


Ppx28

ماني فاهمه حاجه...جديده وبأبدأ من الصفررر...الله يسهلها عليا


Ppx28

المفروض he is man.....للرجل...وshe is women ....صح ولا غلط


RAZAN115521

كاتبين انه رجل وبالخيارات مافي انه حاطي هي ؟!؟!


2MAHMOKQOD

سوال ويش الفرق بين It is a man او It's a man


qmCO6

لماذا هي خطا it لغير العاقل


E2YL6

صحيح المفروض He مو It.


kT6Y1

كيف تستخدم It للعاقل؟؟ الصحيح He is a man خطأ نقول It is a man


Fawaz839626

الظاهر اني ولاحتعلم الe لين اموت


aymen356188

هذه إنجليزية أمريكية أو بريطانية


Sayed1973

Thanks a lot Omar


omar_nouis

It's لماذا خطأ


ahmed869948

خطأ .. He is a man


AtefMutair

هلسع وفلسع :-)


Ali559751

خطأ المفروض يقول he is a man لان it لغير العاقل بينما he للعاقل المفرد الغائب ارجو التصحيح


Hilmi515702

لديه مشكله في mic


nouf_21

He is a man ✅ لأن it تستخدم مع غير العاقل


YASSER72094

he is a man not it is a man


Mohammed66475

هناك خطا كيف يتم استخدام ضمير It مع العاقل؟ فالضمير it يستخدم مع غير العاقل، وشكرا


Usama188497

Itللجماد He للعاقل لتعديل الجمله


xza38

كن اتحاكي سواء


HassenElza

غريبة للغاية


leenkove

ترا يستهبل كثير البرنامج


AmenaAlomr

الجمله خاطئه لان it لغير العاقل وارجو تححوها ل he


maram148143

طيب بدي اسأل سؤال ليش men لها حالتين man انو الاصح


MarySan121

حرام كتبت الكتابة الصحيحى (╯︵╰,)


MarySan121

انا كتبت الاجابة الصحيحة وانتم قلتم خطأ الله يهديكم


7M6g6

لكن it لغير عاقل


RamiAhma6

He are a man?? وممكن تنكتب هيك ولا غلط ؟؟


DinaAmazig

"it"للشيء الغير العاقل و الرجل شيء عاقل


Cartoon72

it تستخدم لغير العاقل او للجماد الاجابه الصحيحه تكون he is a man


dubai462140

He is a man هو رجل It is a man إنه رجل


SJKr17

شكرن على الكلمات


fofhelal

شلااغفتاغفعتخهحخ


Ibrahim645032

مش سامع قالها بسرعه وبيدخل الكلام فبعضه


NJfj20

كلمة man خاطئة تكتب men

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.