"It is a man."

الترجمة:إنه رجل.

May 22, 2014

93 تعليقًا


yaser_badr

اليس it تستخدم مع الكائنات غير العاقلة؟؟ إن كان كذلك فتصبح الجملة he is a man

May 22, 2014

omartantawy

هناك حالات تستخدم فيها it مع العاقل ومن هذه الحالات 1. عندما تسأل عن شخص مجهول مثلا انا طرقت الباب الشخص داخل البيت سمع طرقي للباب في هذه الحالة يسأل ويقول who is it?

اجيبه It's me أو

It's Khalid

  1. الحالة الثانية التي نستخدم فيها it للعاقل عندما نتكلم عن طفل رضيع

فهو يعامل معاملة غير العاقل لربما لأنه لم يعقل بعد

فأقول: My baby was sick yesterday

فتسألني انت عن صحته اليوم فتقول

How is it today? ف it هنا تعود على ال baby

June 18, 2014

Aamer.Kalthoum

المعلومه صحيحة تماما ولكن عندي تعليق فالجملة it is a man الذي يتكلم بها حتما يرى امامه الرجل وليس مثل الحالة الأولى التي ذكرتها حضرتك لذلك كان يجب استعمال he بدل it

October 27, 2014

Mohamed.G.90

وما أدراك أنه يرى أمامه الرجل

October 11, 2015

saja51464

صحيح

November 23, 2015

ali.qatrani_91

Good

May 28, 2016

Aishamoham114900

رجاء التوضيح اكثر فما ادراك ان الشخص ليس امامه

January 19, 2018

Osmanfarha1

Thanks

February 8, 2018

hadeel867950

اعتقد هنا كتبت it لتحديد جنس الشخص اي قد تكون جملة انه رجل it is a man جوابا على سؤال مسبق عن جنس الشخص كان تقول مثلا :

Who gave you this letter?
من اعطاك الرسالة

It's a man. انه رجل

اي من الممكن ان يعطي الرسالة امرأة او رجل لذا هنا تستخدم لتحديد الجنس مثل عندما نسال عن جنس الجنين

is it a boy or a girl?

It is a boy

November 3, 2015

9uRo1

ربما كذالك

November 29, 2016

AM.AL.HDRA

اعتقد انه اذا كنت تريد ان تقول هو رجل تقول he..لاكن اذا تريد انه تقول انه رجل تقول it

September 12, 2015

z1bI2

Yes ,i love yemen

June 24, 2016

9uRo1

All of us love yemen

November 29, 2016

abdelowaha

معليش ندردشو شوية

August 6, 2017

asaadkamal

صح ليش هيك عم يعلمو غلط

June 5, 2017

abdelowaha

واه عندك الحق

August 6, 2017

fadeelsrha

صح بس معنى الجملة إنه رجل بس انت عم تقول he is a man حتصير هو رجل

August 2, 2019

MohamedFou17

تستخدم it مع العاقل المجهول بالنسبة للمتكلم !!

December 4, 2014

hassanmaryam

لكن هل يصح استخدام he في المواقف التي يستخدم فيها it للعاقل ام انها ستكون خطأ لغوي؟

September 21, 2014

BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إله الا الله محمد عبده و رسوله

June 12, 2016

abdelowaha

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

August 6, 2017

abdelowaha

هل من مصلي على رسول الله

August 6, 2017

sasakhalil

يعنى ايه الفرق لو قلنا انه او هذا

April 25, 2015

microlegend7

اعتقد فى رايى لما نقول he is a man بتفيد الاشارة لان هذا تستخدم للاشارة انما it is a man تفيد مثلا الاخبار يعنى تقولى منو عل باب اقولك انه رجل ولا اقول هذا رجل فاهمنى ؟

May 2, 2015

Ahmed.Muslim

تسلم

May 28, 2015

soumayasalem

انه تترجم الى it اما اذا كانت : هو فنقول he أما اذا كانت هذا فترجمتها هي: this

August 29, 2015

AbdallaIbr

اليس العاقل يشار اليه بhe

April 29, 2015

microlegend7

اعتقد فى رايى لما نقول he is a man بتفيد الاشارة لان هذا تستخدم للاشارة انما it is a man تفيد مثلا الاخبار يعنى تقولى منو عل باب اقولك انه رجل ولا اقول هذا رجل فاهمنى ؟

May 2, 2015

7O202

هل في فرق: هو رجل او هذا رجل

May 11, 2017

hend.1985

كيف مش فاهمه

May 22, 2014

omartantawy

هناك حالات تستخدم فيها it مع العاقل ومن هذه الحالات 1. عندما تسأل عن شخص مجهول مثلا انا طرقت الباب الشخص داخل البيت سمع طرقي للباب في هذه الحالة يسأل ويقول who is it?

اجيبه It's me أو

It's Khalid

  1. الحالة الثانية التي نستخدم فيها it للعاقل عندما نتكلم عن طفل رضيع

فهو يعامل معاملة غير العاقل لربما لأنه لم يعقل بعد

فأقول: My baby was sick yesterday

فتسألني انت عن صحته اليوم فتقول

How is it today? ف it هنا تعود على ال baby

June 18, 2014

abdelowaha

ممكن نصير اصحاب

August 6, 2017

salah.sufy

he is a man

May 23, 2014

omartantawy

هناك حالات تستخدم فيها it مع العاقل ومن هذه الحالات 1. عندما تسأل عن شخص مجهول مثلا انا طرقت الباب الشخص داخل البيت سمع طرقي للباب في هذه الحالة يسأل ويقول who is it?

اجيبه It's me أو

It's Khalid

  1. الحالة الثانية التي نستخدم فيها it للعاقل عندما نتكلم عن طفل رضيع

فهو يعامل معاملة غير العاقل لربما لأنه لم يعقل بعد

فأقول: My baby was sick yesterday

فتسألني انت عن صحته اليوم فتقول

How is it today? ف it هنا تعود على ال baby

June 18, 2014

IssaZent

it هنا لغير العاقل مثل جماد وحيوان اما البشر he او she

September 8, 2015

DULAMA

it تستخدم لغير العاقل فقط

October 1, 2015

ayman302640

Hi is man

October 11, 2015

NM7w

يا جماعة فهموني إذا كانت it لغير العاقل ليش قال لرجل

October 20, 2015

HosamAHSM

جروب راح اعمله عالواتس اب للمحادثات الانجليزية للي بده يشارك يبعت اسمه عالرقم 00962789115683 وراح اضيفه

January 1, 2016

hamido192211

النطق صعب باللهجه الامريكيه رغم سهولة الجمله

February 13, 2016

Botrosibra

ازي it معنها هو اما he بتعلم ائة

April 7, 2016

ghala224048

انه رجل

April 11, 2016

stardilmerkezi

جمله صحيحه

April 25, 2016

AMJNMK

He is a man -_-

May 16, 2016

tsJ31

شكرأ على هذه النصيحه

May 20, 2016

ranea11

it مع لغير عاقل شنو هاي والله مايصير

May 23, 2016

mawia2016

الجملة It is a man غير واضحة خلونا ننتظر الأمثلة القادمة لنفهم الموضوع بوضوح

June 30, 2016

JFZQ

النطق صعب ^^

July 4, 2016

JFZQ

يمكن اموت وانا احاول

July 4, 2016

wh7i2

شكر جدا على المعلومة

July 18, 2016

nouf781841

August 2, 2016

A69Z2

هناك خطأ

الصواب : it هي الخطأ وبكون بدالها he

August 23, 2016

Uwkp2

شكرا على المعلومة

September 2, 2016

gebrilabob

He is a man ليس it is a man

September 27, 2016

soas5

هو رجل ليش ماقبل نطقققي شو الفرق بين manو men

October 10, 2016

reyadhamdy

man رجل men رجال

November 16, 2017

theend945030

صح

October 27, 2016

Aboody190338

كلامك صحيح يا عمر و مثبت ورا.....

November 18, 2016

9uRo1

He is a man No (it is a man)

November 29, 2016

9uRo1

ربما it لو كان السؤال عن الجنس اي انه ذكر

November 29, 2016

Hassan866809

انا اعرف ان he is =هو It is =انه

December 19, 2016

vB4u1

itتستخدم مع غير العاقل

December 31, 2016

SALI986189

الفرق بين he is و it is

January 14, 2017

titohadad

ما بينفع استخدم itلانو it لغير العاقل

February 1, 2017

ZinaElshaz

is a man

February 6, 2017

ZinaElshaz

Lt is man

February 6, 2017

aODmh

في اخطاء كثير يرجاء اتركيز

April 20, 2017

FayroozFay

اني ماكدر اسجل صوت كل ما ادوسة حتة احجي ميسجل و يطلعة غلط

April 21, 2017

FaresAlnsh

بلغ يكلب

May 7, 2017

KaKaShY6

اليس it تستخدم مع غير العاقل فكيف It is a man??????

June 7, 2017

nawra17

نبزب

July 2, 2017

ORhe7

اكتبها صح يعتبروها خطأ ليش ما اعرف

July 6, 2017

ABDULSATER5

للختمعخخحخفتبهق56يغ لا ه ه ه ن او

October 19, 2017

JVax7

اعتقد كان تستخدم he بدل it

October 20, 2017

Ppx28

ماني فاهمه حاجه...جديده وبأبدأ من الصفررر...الله يسهلها عليا

November 15, 2017

Ppx28

المفروض he is man.....للرجل...وshe is women ....صح ولا غلط

November 15, 2017

RAZAN115521

كاتبين انه رجل وبالخيارات مافي انه حاطي هي ؟!؟!

November 22, 2017

Mina932255

he is a man

December 28, 2017

2MAHMOKQOD

سوال ويش الفرق بين It is a man او It's a man

April 13, 2018

qmCO6

لماذا هي خطا it لغير العاقل

April 26, 2018

E2YL6

صحيح المفروض He مو It.

April 28, 2018

kT6Y1

كيف تستخدم It للعاقل؟؟ الصحيح He is a man خطأ نقول It is a man

July 29, 2018

Fawaz839626

الظاهر اني ولاحتعلم الe لين اموت

August 28, 2018

aymen356188

هذه إنجليزية أمريكية أو بريطانية

September 22, 2018

Sayed1973

Thanks a lot Omar

October 22, 2018

bO376

It is a man

February 6, 2019

omar_nouis

It's لماذا خطأ

March 11, 2019

IbrahimM675532

He is a man

March 12, 2019

SomaSoma676565

It اذاااي؟

March 30, 2019

ahmed869948

خطأ .. He is a man

April 15, 2019

AtefMutair

هلسع وفلسع :-)

May 26, 2019

Ali559751

خطأ المفروض يقول he is a man لان it لغير العاقل بينما he للعاقل المفرد الغائب ارجو التصحيح

August 17, 2019

Hilmi515702

لديه مشكله في mic

September 27, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.