دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"It is a man."

الترجمة:إنه رجل.

منذ 4 سنوات

87 تعليقًا


yaser_badr

اليس it تستخدم مع الكائنات غير العاقلة؟؟ إن كان كذلك فتصبح الجملة he is a man

منذ 4 سنوات

omartantawy

هناك حالات تستخدم فيها it مع العاقل ومن هذه الحالات 1. عندما تسأل عن شخص مجهول مثلا انا طرقت الباب الشخص داخل البيت سمع طرقي للباب في هذه الحالة يسأل ويقول who is it?

اجيبه It's me أو

It's Khalid

  1. الحالة الثانية التي نستخدم فيها it للعاقل عندما نتكلم عن طفل رضيع

فهو يعامل معاملة غير العاقل لربما لأنه لم يعقل بعد

فأقول: My baby was sick yesterday

فتسألني انت عن صحته اليوم فتقول

How is it today? ف it هنا تعود على ال baby

منذ 4 سنوات

Aamergeo

المعلومه صحيحة تماما ولكن عندي تعليق فالجملة it is a man الذي يتكلم بها حتما يرى امامه الرجل وليس مثل الحالة الأولى التي ذكرتها حضرتك لذلك كان يجب استعمال he بدل it

منذ 3 سنوات

Mohamed.G.90

وما أدراك أنه يرى أمامه الرجل

منذ سنتين

saja51464

صحيح

منذ سنتين

ali.qatrani_91

Good

منذ سنتين

Aishamoham114900

رجاء التوضيح اكثر فما ادراك ان الشخص ليس امامه

منذ 7 أشهر

Abo_Mousa

شكرا جزيلا على هذه المعلومة

منذ 3 سنوات

Osmanfarha1

Thanks

منذ 7 أشهر

hadeel867950

اعتقد هنا كتبت it لتحديد جنس الشخص اي قد تكون جملة انه رجل it is a man جوابا على سؤال مسبق عن جنس الشخص كان تقول مثلا :

Who gave you this letter?
من اعطاك الرسالة

It's a man. انه رجل

اي من الممكن ان يعطي الرسالة امرأة او رجل لذا هنا تستخدم لتحديد الجنس مثل عندما نسال عن جنس الجنين

is it a boy or a girl?

It is a boy

منذ سنتين

9uRo1

ربما كذالك

منذ سنة واحدة

AM.AL.HDRA

اعتقد انه اذا كنت تريد ان تقول هو رجل تقول he..لاكن اذا تريد انه تقول انه رجل تقول it

منذ 3 سنوات

z1bI2

Yes ,i love yemen

منذ سنتين

abdelowaha

معليش ندردشو شوية

منذ سنة واحدة

9uRo1

All of us love yemen

منذ سنة واحدة

asaadkamal

صح ليش هيك عم يعلمو غلط

منذ سنة واحدة

abdelowaha

واه عندك الحق

منذ سنة واحدة

MohamedFou17

تستخدم it مع العاقل المجهول بالنسبة للمتكلم !!

منذ 3 سنوات

hassanmaryam

لكن هل يصح استخدام he في المواقف التي يستخدم فيها it للعاقل ام انها ستكون خطأ لغوي؟

منذ 3 سنوات

BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إله الا الله محمد عبده و رسوله

منذ سنتين

abdelowaha

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

منذ سنة واحدة

abdelowaha

هل من مصلي على رسول الله

منذ سنة واحدة

sasakhalil

يعنى ايه الفرق لو قلنا انه او هذا

منذ 3 سنوات

microlegend7

اعتقد فى رايى لما نقول he is a man بتفيد الاشارة لان هذا تستخدم للاشارة انما it is a man تفيد مثلا الاخبار يعنى تقولى منو عل باب اقولك انه رجل ولا اقول هذا رجل فاهمنى ؟

منذ 3 سنوات

Ahmed.Muslim

تسلم

منذ 3 سنوات

soumayasalem

انه تترجم الى it اما اذا كانت : هو فنقول he أما اذا كانت هذا فترجمتها هي: this

منذ 3 سنوات

AbdallaIbr

اليس العاقل يشار اليه بhe

منذ 3 سنوات

microlegend7

اعتقد فى رايى لما نقول he is a man بتفيد الاشارة لان هذا تستخدم للاشارة انما it is a man تفيد مثلا الاخبار يعنى تقولى منو عل باب اقولك انه رجل ولا اقول هذا رجل فاهمنى ؟

منذ 3 سنوات

hend.1985

كيف مش فاهمه

منذ 4 سنوات

omartantawy

هناك حالات تستخدم فيها it مع العاقل ومن هذه الحالات 1. عندما تسأل عن شخص مجهول مثلا انا طرقت الباب الشخص داخل البيت سمع طرقي للباب في هذه الحالة يسأل ويقول who is it?

اجيبه It's me أو

It's Khalid

  1. الحالة الثانية التي نستخدم فيها it للعاقل عندما نتكلم عن طفل رضيع

فهو يعامل معاملة غير العاقل لربما لأنه لم يعقل بعد

فأقول: My baby was sick yesterday

فتسألني انت عن صحته اليوم فتقول

How is it today? ف it هنا تعود على ال baby

منذ 4 سنوات

abdelowaha

ممكن نصير اصحاب

منذ سنة واحدة

salah.sufy

he is a man

منذ 4 سنوات

omartantawy

هناك حالات تستخدم فيها it مع العاقل ومن هذه الحالات 1. عندما تسأل عن شخص مجهول مثلا انا طرقت الباب الشخص داخل البيت سمع طرقي للباب في هذه الحالة يسأل ويقول who is it?

اجيبه It's me أو

It's Khalid

  1. الحالة الثانية التي نستخدم فيها it للعاقل عندما نتكلم عن طفل رضيع

فهو يعامل معاملة غير العاقل لربما لأنه لم يعقل بعد

فأقول: My baby was sick yesterday

فتسألني انت عن صحته اليوم فتقول

How is it today? ف it هنا تعود على ال baby

منذ 4 سنوات

talal24

he is \

منذ 3 سنوات

IssaZent

it هنا لغير العاقل مثل جماد وحيوان اما البشر he او she

منذ 3 سنوات

DULAMA

it تستخدم لغير العاقل فقط

منذ سنتين

Awsjabbar

الجمله خطا

منذ سنتين

mroanalamr

حيل سهل

منذ سنتين

ayman302640

Hi is man

منذ سنتين

NM7w

يا جماعة فهموني إذا كانت it لغير العاقل ليش قال لرجل

منذ سنتين

4kWs2

حلو البرنامج مره جميل

منذ سنتين

HosamAHSM

جروب راح اعمله عالواتس اب للمحادثات الانجليزية للي بده يشارك يبعت اسمه عالرقم 00962789115683 وراح اضيفه

منذ سنتين

hamido192211

النطق صعب باللهجه الامريكيه رغم سهولة الجمله

منذ سنتين

Botrosibra

ازي it معنها هو اما he بتعلم ائة

منذ سنتين

ghala224048

انه رجل

منذ سنتين

stardilmerkezi

جمله صحيحه

منذ سنتين

AMJNMK

He is a man -_-

منذ سنتين

tsJ31

شكرأ على هذه النصيحه

منذ سنتين

ranea11

it مع لغير عاقل شنو هاي والله مايصير

منذ سنتين

mawia2016

الجملة It is a man غير واضحة خلونا ننتظر الأمثلة القادمة لنفهم الموضوع بوضوح

منذ سنتين

JFZQ

النطق صعب ^^

منذ سنتين

JFZQ

يمكن اموت وانا احاول

منذ سنتين

wh7i2

شكر جدا على المعلومة

منذ سنتين

nouf781841

منذ سنتين

A69Z2

هناك خطأ

الصواب : it هي الخطأ وبكون بدالها he

منذ سنتين

Uwkp2

شكرا على المعلومة

منذ سنتين

gebrilabob

He is a man ليس it is a man

منذ سنة واحدة

soas5

هو رجل ليش ماقبل نطقققي شو الفرق بين manو men

منذ سنة واحدة

reyadhamdy

man رجل men رجال

منذ 9 أشهر

theend945030

صح

منذ سنة واحدة

Aboody190338

كلامك صحيح يا عمر و مثبت ورا.....

منذ سنة واحدة

9uRo1

He is a man No (it is a man)

منذ سنة واحدة

9uRo1

ربما it لو كان السؤال عن الجنس اي انه ذكر

منذ سنة واحدة

Hassan866809

انا اعرف ان he is =هو It is =انه

منذ سنة واحدة

vB4u1

itتستخدم مع غير العاقل

منذ سنة واحدة

SALI986189

الفرق بين he is و it is

منذ سنة واحدة

titohadad

ما بينفع استخدم itلانو it لغير العاقل

منذ سنة واحدة

ZinaElshaz

is a man

منذ سنة واحدة

ZinaElshaz

Lt is man

منذ سنة واحدة

aODmh

في اخطاء كثير يرجاء اتركيز

منذ سنة واحدة

FayroozFay

اني ماكدر اسجل صوت كل ما ادوسة حتة احجي ميسجل و يطلعة غلط

منذ سنة واحدة

FaresAlnsh

بلغ يكلب

منذ سنة واحدة

7O202

هل في فرق: هو رجل او هذا رجل

منذ سنة واحدة

KaKaShY6

اليس it تستخدم مع غير العاقل فكيف It is a man??????

منذ سنة واحدة

nawra17

نبزب

منذ سنة واحدة

ORhe7

اكتبها صح يعتبروها خطأ ليش ما اعرف

منذ سنة واحدة

ABDULSATER5

للختمعخخحخفتبهق56يغ لا ه ه ه ن او

منذ 10 أشهر

JVax7

اعتقد كان تستخدم he بدل it

منذ 10 أشهر

Ppx28

ماني فاهمه حاجه...جديده وبأبدأ من الصفررر...الله يسهلها عليا

منذ 10 أشهر

Ppx28

المفروض he is man.....للرجل...وshe is women ....صح ولا غلط

منذ 10 أشهر

RAZAN115521

كاتبين انه رجل وبالخيارات مافي انه حاطي هي ؟!؟!

منذ 9 أشهر

Mina932255

he is a man

منذ 8 أشهر

2MAHMOKQOD

سوال ويش الفرق بين It is a man او It's a man

منذ 5 أشهر

qmCO6

لماذا هي خطا it لغير العاقل

منذ 4 أشهر

E2YL6

صحيح المفروض He مو It.

منذ 4 أشهر

kT6Y1

كيف تستخدم It للعاقل؟؟ الصحيح He is a man خطأ نقول It is a man

منذ شهر واحد

Fawaz839626

الظاهر اني ولاحتعلم الe لين اموت

منذ أسبوعين