"He wants an apple."

الترجمة:هو يريد تفاحة.

May 22, 2014

30 تعليقًا


Nohaila1

لا افهم ما المشكلة انه يريد تفاحة اجابة صحيحة و قد تم رفضها


syrianmondas

she - he it _يأخد s


nazeer7

اجابتك صحيحة ! و يجب ان تُقبل ( إنه و هو ) واحدة ضمير غائب متصل و الاخرى ضمير غائب منفصل ! و إنَ هنا للتوكيد ...... ويصح ايضا ان تجمعهما الاثنين : إِنَّهُ هُوَ :))


BenaissaMo

هو قال (he) وتعني هو


yaser_badr

انه في خطاب الغائب.. الجملة هنا بصيغة الحاضر


z1bI2

هلان انا


vhbJ5

المشكله بهلحاله بصير مفعول به وقت بتقول انه


YomnaSaad1

امممممم أليس المفترض أن "a" و "an" هي أداة تأتي لتعريف المفرد بمعنى واحد... ف an apple تعني تفاحة واحدة وهكذا


SOusmaneN

متى نقول want ومتى نقول wants


marianasry1

Want عندما يكون الفاعل جمع مثلyou وwe و they اما wants عندما يكون الفاعل مفرد مثال she و heو it


reem001

اذا ماشي a من المروض ان نسوي ال التعريف لما سويت عطاني خطا


zahaa1

an مو تستخدم ك ال التعريف ؟ كتبت هو يريد التفاحه طلعت غلط بدون ال


emadhussein

ال an ليس ال التعريف !


TASLEEEMMO

An تستخدم اذا جاء بعدها حرف علة

وهي:-AUOIE


Prenciss_nour

ما الفرق بين الافعال want . need . would


FaroukZeino

Want = يريد

Need = يحتاج

Would = أراد

will وهي الماضي من

وهنا شرح استخدام will/would


emadhussein

أيش الفرق بين احتاج واريد؟


nora982432

انا کتبت الحل الصحیح حط لي خطأ


atheer139904

هل ممكن أقول: هو يريد التفاحة؟ لأنه في an


habibaellamey

لغوياً في اللغة العربية لا يصح أن نقول هو يريد التفاحة.. وبالنسبة لأداة an فهي تستخدم لتعريف النكرة في الجملة الإنجليزية ولا يعني ذلك أنها تعرف النكرات في اللغة العربية "دائماً"


BbOW6

ليش وضع الـ an ؟


2017834090

المفرد يوضع له a- an لانه نكره an: للكلمات اللي تبدا بحروف متحركة a-o-i-ue

a: لكل باقي الكلمات التي لا تبدا بحروف متحركة


rahom1717

ليش حط wants بدال want ماسبب اضافة الـ s ؟!


Y6yM1

تضاف s اذا كان he - she - it واذا كان I - you - we - they مانضيف شيء.


DalilaCom

هو يريد تفاحه he wants an apple


Mohammed379169

أتوقع هذه تُسمى S المفرد، وتأتي في المضارع بمعنى أنه يريد الآن تُفّاحة.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.