"He wants an apple."

الترجمة:هو يريد تفاحة.

May 22, 2014

44 تعليقًا


Nohaila1

لا افهم ما المشكلة انه يريد تفاحة اجابة صحيحة و قد تم رفضها


syrianmondas

she - he it _يأخد s


BenaissaMo

هو قال (he) وتعني هو


nazeer7

اجابتك صحيحة ! و يجب ان تُقبل ( إنه و هو ) واحدة ضمير غائب متصل و الاخرى ضمير غائب منفصل ! و إنَ هنا للتوكيد ...... ويصح ايضا ان تجمعهما الاثنين : إِنَّهُ هُوَ :))


yaser_badr

انه في خطاب الغائب.. الجملة هنا بصيغة الحاضر


z1bI2

هلان انا


vhbJ5

المشكله بهلحاله بصير مفعول به وقت بتقول انه


MuammarLy

انه لا تفرق عن هو في شيء والاجابتين صحيحه بس ممكن انتي لم تضيفي s للفعل


SOusmaneN

متى نقول want ومتى نقول wants


marianasry1

Want عندما يكون الفاعل جمع مثلyou وwe و they اما wants عندما يكون الفاعل مفرد مثال she و heو it


quran4us

انقول wants عندما يكون he she they us


YomnaSaad1

امممممم أليس المفترض أن "a" و "an" هي أداة تأتي لتعريف المفرد بمعنى واحد... ف an apple تعني تفاحة واحدة وهكذا


Y6yM1

تضاف s اذا كان he - she - it واذا كان I - you - we - they مانضيف شيء.


reem001

اذا ماشي a من المروض ان نسوي ال التعريف لما سويت عطاني خطا


zahaa1

an مو تستخدم ك ال التعريف ؟ كتبت هو يريد التفاحه طلعت غلط بدون ال


TASLEEEMMO

An تستخدم اذا جاء بعدها حرف علة

وهي:-AUOIE


emadhussein

ال an ليس ال التعريف !


Prenciss_nour

ما الفرق بين الافعال want . need . would


FaroukZeino

Want = يريد

Need = يحتاج

Would = أراد

will وهي الماضي من

وهنا شرح استخدام will/would


emadhussein

أيش الفرق بين احتاج واريد؟


nora982432

انا کتبت الحل الصحیح حط لي خطأ


atheer139904

هل ممكن أقول: هو يريد التفاحة؟ لأنه في an


habibaellamey

لغوياً في اللغة العربية لا يصح أن نقول هو يريد التفاحة.. وبالنسبة لأداة an فهي تستخدم لتعريف النكرة في الجملة الإنجليزية ولا يعني ذلك أنها تعرف النكرات في اللغة العربية "دائماً"


BbOW6

ليش وضع الـ an ؟


2017834090

المفرد يوضع له a- an لانه نكره an: للكلمات اللي تبدا بحروف متحركة a-o-i-ue

a: لكل باقي الكلمات التي لا تبدا بحروف متحركة


rahom1717

ليش حط wants بدال want ماسبب اضافة الـ s ؟!


DalilaCom

هو يريد تفاحه he wants an apple


Mohammed379169

أتوقع هذه تُسمى S المفرد، وتأتي في المضارع بمعنى أنه يريد الآن تُفّاحة.


MohamadAbd591947

علي فكره ممكن تكون انا اريد حبه تفاح وتكون صح ليه غلط


kf227

شكرا لكم لانني فهمت


alittihadfc

في خطأ بالجمله هو يقول you want ولما كتبتها يقولي he wants


Dl076

هو كاتب apple الترجمه فاحه ؟!!!!!


the-loredd

لا أعرف ما يريدونه


rQWK20

هو یرید تفاحه ولیس کما کتبت فاحه


Kimlalalo

الولد صوته كيوت


Swlsijmunt

واو الإجابة صحييحة


magdy884635

الانسه لا افهم منها في النطق لا افرق بمعني هي وا هو (ش)


2M3G

تفاحه کتبت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.