"He wants an apple."

الترجمة:هو يريد تفاحة.

May 22, 2014

30 تعليقًا


Nohaila1

لا افهم ما المشكلة انه يريد تفاحة اجابة صحيحة و قد تم رفضها

May 22, 2014

syrianmondas

she - he it _يأخد s

January 2, 2016

nazeer7

اجابتك صحيحة ! و يجب ان تُقبل ( إنه و هو ) واحدة ضمير غائب متصل و الاخرى ضمير غائب منفصل ! و إنَ هنا للتوكيد ...... ويصح ايضا ان تجمعهما الاثنين : إِنَّهُ هُوَ :))

October 24, 2014

BenaissaMo

هو قال (he) وتعني هو

September 30, 2015

yaser_badr

انه في خطاب الغائب.. الجملة هنا بصيغة الحاضر

June 5, 2014

z1bI2

هلان انا

August 11, 2016

walidcapit

yes

June 5, 2017

vhbJ5

المشكله بهلحاله بصير مفعول به وقت بتقول انه

January 22, 2018

YomnaSaad1

امممممم أليس المفترض أن "a" و "an" هي أداة تأتي لتعريف المفرد بمعنى واحد... ف an apple تعني تفاحة واحدة وهكذا

January 25, 2016

SOusmaneN

متى نقول want ومتى نقول wants

May 5, 2016

marianasry1

Want عندما يكون الفاعل جمع مثلyou وwe و they اما wants عندما يكون الفاعل مفرد مثال she و heو it

March 22, 2018

NorS606867

شكرررا

October 17, 2018

reem001

اذا ماشي a من المروض ان نسوي ال التعريف لما سويت عطاني خطا

October 30, 2014

zahaa1

an مو تستخدم ك ال التعريف ؟ كتبت هو يريد التفاحه طلعت غلط بدون ال

October 30, 2014

emadhussein

ال an ليس ال التعريف !

July 14, 2015

TASLEEEMMO

An تستخدم اذا جاء بعدها حرف علة

وهي:-AUOIE

February 11, 2017

Prenciss_nour

ما الفرق بين الافعال want . need . would

June 10, 2015

FaroukZeino

Want = يريد

Need = يحتاج

Would = أراد

will وهي الماضي من

وهنا شرح استخدام will/would

June 10, 2015

emadhussein

أيش الفرق بين احتاج واريد؟

July 14, 2015

nora982432

انا کتبت الحل الصحیح حط لي خطأ

August 19, 2015

atheer139904

هل ممكن أقول: هو يريد التفاحة؟ لأنه في an

November 17, 2015

habibaellamey

لغوياً في اللغة العربية لا يصح أن نقول هو يريد التفاحة.. وبالنسبة لأداة an فهي تستخدم لتعريف النكرة في الجملة الإنجليزية ولا يعني ذلك أنها تعرف النكرات في اللغة العربية "دائماً"

January 8, 2016

BbOW6

ليش وضع الـ an ؟

April 26, 2016

2017834090

المفرد يوضع له a- an لانه نكره an: للكلمات اللي تبدا بحروف متحركة a-o-i-ue

a: لكل باقي الكلمات التي لا تبدا بحروف متحركة

October 25, 2018

rahom1717

ليش حط wants بدال want ماسبب اضافة الـ s ؟!

July 22, 2016

Y6yM1

تضاف s اذا كان he - she - it واذا كان I - you - we - they مانضيف شيء.

October 4, 2017

DalilaCom

هو يريد تفاحه he wants an apple

February 23, 2018

nosebatara1

سهله

July 29, 2018

nosebatara1

سهللل

July 29, 2018

Mohammed379169

أتوقع هذه تُسمى S المفرد، وتأتي في المضارع بمعنى أنه يريد الآن تُفّاحة.

November 8, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.