"أنت تأكل الجبن."

الترجمة:You eat cheese.

May 22, 2014

40 تعليقًا


Abdul-Rhman_Nada

you eat the cheese صحيحة هي ايضا

May 22, 2014

Awwami

نعم كلتاهما صحيح.

الجملة "you eat the cheese" تعني انك تأكل جبنا محددا يعلمه المتحدث و السامع

بينما "you eat cheese" تعني أنك تأكل الجبن بشكل عام. و النقطة المهمة هنا أن كلا المعنيين محتملان من الجملة العربية و السياق هو الشيء الوحيد الذي يحدد ايهما هو المقصود.

June 16, 2014

v3Z4

صحيح.

August 30, 2015

tarek662519

شكرا جزيلا لك اخ محمد فانت تنشط كثيرا على هذا التطبيقツ♥

September 15, 2016

..aBfW

لو الجملة هي (انت تأكل الجبن )يجي لاكن لو الجملة هي (انت تأكل جبن ) بيجي عند خطأ هجائي

October 15, 2015

.blh_raou.

"you eat the cheese"

July 19, 2015

ejvH2

متى نضيف the وامتى ما نضيفها اتمنى الرد

September 6, 2016

Dk0h1

You eat cheese

October 11, 2015

cFih

لاإله الا الله

March 29, 2016

GkRq4

انت تاكل الجبن مش من المفترض يضاف ال the لانه قال الجبن مش قال جبن

March 31, 2016

ihssane727462

Thank you

April 17, 2016

4EzI2
April 20, 2016

spc93

you eat the cheese

May 13, 2016

FatimaHuss12

صحيح

July 9, 2016

farahmoham15997

انت تأكل الجبن

July 13, 2016

HajarSh1

???????

October 4, 2016

Adkm

You eat the cheese

June 7, 2014

Ewfm1

انا قلت you eat the cheese

September 2, 2015

Z7pU

لماذا لا نضيف s هنا بعد eat ?

September 4, 2015

sanaaesraa

لمى تكون متنى متلا she eats an Apple وانحلت ساهلة

March 12, 2016

NajahAH2

فقط نضيف s بعد Heوshe

April 9, 2019

Alaa.Jaber291

you eat the cheese

September 5, 2015

8BOK

You eat the cheese

October 23, 2015

rena114007

انت تاكل الجبن

February 29, 2016

ShehabMahr1

سهله فحت يا جماعه

March 9, 2016

yWdN

ماذا اعددت لقبرك !؟

March 21, 2016

omar714599

هاد مضارح مستمر مو لازم ينضاف ing

September 11, 2016

MajadMajad

I like chease

January 12, 2017

ihssane727462

Emmm

April 17, 2016

AbobydaFad

اجْلُ اجْلُ

June 12, 2016

zxzx331

صح

July 4, 2016

rayan758906

لماذا لم تكن هنا you eating cheese

July 18, 2016

rFvY4

الحدث لا يزال مستمر فلماذا لم تكون eating

October 24, 2016

abbassaad2

الصحيح you eat the cheese وشكرا لكم جميعا احبتي الاعزاء على حسن المتابعة

November 4, 2016

911602941

اف

January 13, 2017

fatima19921

L09p

February 13, 2017

Shrwykyh

I Don't an darestand

March 5, 2017

alaa790453

هل الجبن له معنى آخر غير المذكور

March 12, 2017

Hassanelia1

لماذا لم تضيف s للفعل eatوانت تخاطب مفرد عاقل واذا بدٲت الجملة بالضمير He لازم اضيف s ؟ وهو نفس المفرد العاقل ؟

April 1, 2017

AHMADDIAMOND7

الترجمة : You eat THE cheese لأن في العبارة مذكور "الجبن"وليس "جبناََ" حيث The=ال

April 10, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.