"أنت تأكل الجبن."

الترجمة:You eat cheese.

منذ 4 سنوات

38 تعليقًا


Abdul-Rhman_Nada

you eat the cheese صحيحة هي ايضا

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

نعم كلتاهما صحيح.

الجملة "you eat the cheese" تعني انك تأكل جبنا محددا يعلمه المتحدث و السامع

بينما "you eat cheese" تعني أنك تأكل الجبن بشكل عام. و النقطة المهمة هنا أن كلا المعنيين محتملان من الجملة العربية و السياق هو الشيء الوحيد الذي يحدد ايهما هو المقصود.

منذ 4 سنوات

v3Z4

صحيح.

منذ 3 سنوات

tarek662519

شكرا جزيلا لك اخ محمد فانت تنشط كثيرا على هذا التطبيقツ♥

منذ سنتين

..aBfW

لو الجملة هي (انت تأكل الجبن )يجي لاكن لو الجملة هي (انت تأكل جبن ) بيجي عند خطأ هجائي

منذ 3 سنوات

ejvH2

متى نضيف the وامتى ما نضيفها اتمنى الرد

منذ سنتين

...Raounak

"you eat the cheese"

منذ 3 سنوات

Dk0h1

You eat cheese

منذ 3 سنوات

cFih

لاإله الا الله

منذ سنتين

GkRq4

انت تاكل الجبن مش من المفترض يضاف ال the لانه قال الجبن مش قال جبن

منذ سنتين

ihssane727462

Thank you

منذ سنتين

4EzI2
منذ سنتين

spc93

you eat the cheese

منذ سنتين

FatimaHuss12

صحيح

منذ سنتين

farahmoham15997

انت تأكل الجبن

منذ سنتين

HajarSh1

???????

منذ سنتين

Adkm

You eat the cheese

منذ 4 سنوات

Ewfm1

انا قلت you eat the cheese

منذ 3 سنوات

Z7pU

لماذا لا نضيف s هنا بعد eat ?

منذ 3 سنوات

sanaaesraa

لمى تكون متنى متلا she eats an Apple وانحلت ساهلة

منذ سنتين

Alaa.Jaber291

you eat the cheese

منذ 3 سنوات

8BOK

You eat the cheese

منذ 3 سنوات

rena114007

انت تاكل الجبن

منذ سنتين

ShehabMahr1

سهله فحت يا جماعه

منذ سنتين

omar714599

هاد مضارح مستمر مو لازم ينضاف ing

منذ سنتين

MajadMajad

I like chease

منذ سنة واحدة

yWdN

ماذا اعددت لقبرك !؟

منذ سنتين

ihssane727462

Emmm

منذ سنتين

AbobydaFad

اجْلُ اجْلُ

منذ سنتين

zxzx331

صح

منذ سنتين

rayan758906

لماذا لم تكن هنا you eating cheese

منذ سنتين

rFvY4

الحدث لا يزال مستمر فلماذا لم تكون eating

منذ سنتين

abbassaad2

الصحيح you eat the cheese وشكرا لكم جميعا احبتي الاعزاء على حسن المتابعة

منذ سنتين

911602941

اف

منذ سنة واحدة

fatima19921

L09p

منذ سنة واحدة

Shrwykyh

I Don't an darestand

منذ سنة واحدة

alaa790453

هل الجبن له معنى آخر غير المذكور

منذ سنة واحدة

Hassanelia1

لماذا لم تضيف s للفعل eatوانت تخاطب مفرد عاقل واذا بدٲت الجملة بالضمير He لازم اضيف s ؟ وهو نفس المفرد العاقل ؟

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.