1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنت تأكل الجبن."

"أنت تأكل الجبن."

الترجمة:You eat cheese.

May 22, 2014

48 تعليقًا


Abdul-Rhman_Nada

you eat the cheese صحيحة هي ايضا


Awwami

نعم كلتاهما صحيح.

الجملة "you eat the cheese" تعني انك تأكل جبنا محددا يعلمه المتحدث و السامع

بينما "you eat cheese" تعني أنك تأكل الجبن بشكل عام. و النقطة المهمة هنا أن كلا المعنيين محتملان من الجملة العربية و السياق هو الشيء الوحيد الذي يحدد ايهما هو المقصود.


tarek662519

شكرا جزيلا لك اخ محمد فانت تنشط كثيرا على هذا التطبيقツ♥


..aBfW

لو الجملة هي (انت تأكل الجبن )يجي لاكن لو الجملة هي (انت تأكل جبن ) بيجي عند خطأ هجائي


Ilyas68787

لاكن كتبتها قالو لي خاطئة


ejvH2

متى نضيف the وامتى ما نضيفها اتمنى الرد


.blh_raou.

"you eat the cheese"


cFih

لاإله الا الله


GkRq4

انت تاكل الجبن مش من المفترض يضاف ال the لانه قال الجبن مش قال جبن


Dk0h1

You eat cheese


Z7pU

لماذا لا نضيف s هنا بعد eat ?


sanaaesraa

لمى تكون متنى متلا she eats an Apple وانحلت ساهلة


NajahAH2

فقط نضيف s بعد Heوshe


spc93

you eat the cheese


farahmoham15997

انت تأكل الجبن


omar714599

هاد مضارح مستمر مو لازم ينضاف ing


Adkm

You eat the cheese


Ewfm1

انا قلت you eat the cheese


8BOK

You eat the cheese


rena114007

انت تاكل الجبن


ShehabMahr1

سهله فحت يا جماعه


yWdN

ماذا اعددت لقبرك !؟


rayan758906

لماذا لم تكن هنا you eating cheese


AbobydaFad

اجْلُ اجْلُ


rFvY4

الحدث لا يزال مستمر فلماذا لم تكون eating


abbassaad2

الصحيح you eat the cheese وشكرا لكم جميعا احبتي الاعزاء على حسن المتابعة


Shrwykyh

I Don't an darestand


alaa790453

هل الجبن له معنى آخر غير المذكور


Hassanelia1

لماذا لم تضيف s للفعل eatوانت تخاطب مفرد عاقل واذا بدٲت الجملة بالضمير He لازم اضيف s ؟ وهو نفس المفرد العاقل ؟


AHMADDIAMOND7

الترجمة : You eat THE cheese لأن في العبارة مذكور "الجبن"وليس "جبناََ" حيث The=ال


Ahmad568134

الترجمة خطأ لأن كلمة جبنة معرفة الجبن


IbraheemAh725987

لماذا لم نقل a cheese


hassan230819

You eat the cheese


Hajar391559

لماذا لم نضف للفعل s بحيث نقول you eats cheese

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.