"Iwalktoher."

الترجمة:أنا أمشي إليها.

منذ 4 سنوات

63 تعليقًا


haneen531046

طريقة اللفظ غير واضحة في كلمة walk

منذ 3 سنوات

OmarRady1

فعلا انا سمعتها walked

منذ 9 أشهر

AboDuaaRad

صحيح، سمعتها walked !

منذ 3 سنوات

rmoOoOtuwaij

كتبت خطا املائي فقط كتبت here بدلا مم her وحسبلي خطا

منذ 3 سنوات

abode562481

Here معناها هنا

منذ سنة واحدة

AbdulRidaA

لفظ كلمة walk سمعتها work

منذ سنتين

MUQB3

النطق غير واضح

منذ سنتين

fadi138410

النطق سريع ومتصل ببعضو

منذ سنة واحدة

mazen.sala7

أنا امشي لها ؟

منذ 3 سنوات

QDc6

انا امشي لها . يقولون خطأ و هي نفس المعنى انا امشي اليها

منذ 3 سنوات

MiuU11

to her معناه اليها

منذ سنتين

ayham644635

عم اسمع كلمه walk (واك) هل هكذا تلفظ ام والك

منذ سنتين

AmaniShira

تنطق" واك " لان هنا حرف l لاينطق سايلنت

منذ سنة واحدة

5Qhw3

ليش ما كتب I'm walking to her ؟

منذ 6 أشهر

AhmadAH

هل يصح أن تترجم إلى: أمشي معها

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

لا فترجمة ذلك هي I walk with her

منذ 4 سنوات

3aammar

معها تعنى with her

منذ 3 سنوات

EWp2

تعني معها

منذ 3 سنوات

sadeqnasser

لا ..لان to تعني الى .. امشي اليها

منذ 3 سنوات

ManarElash

لا لان امشي معها يعني I walk with her

منذ 3 سنوات

mhammed_14

انا امشي نحوها

منذ 3 سنوات

hosamnasri

أمشي لعندها=نحوها؟

منذ 3 سنوات

DidiNabil

أنا أمشى نحوها

منذ 3 سنوات

Ahmed_Nabil.H

انا اذهب إليها ؟

منذ 3 سنوات

Yagoub61

انا أمشي اليها ،ترجمة غير دقيقة. الأفضل انا أسير نحوها

منذ سنتين

faizfathal

هههه انا كمان سمعتها work

منذ سنتين

Bayan417907

لان اللام لا تنطق في كلمة walk

منذ سنتين

yIQC3

ولا روحي على دارك

منذ سنة واحدة

OmarDiaab

متل بعض كلن

منذ سنتين

arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284

منذ سنة واحدة

AmaniShira

ممكن تضيفيني

منذ سنة واحدة

Senimmar

كتبت لها و حسبوها خطأ يجب أن أكتب إليها لها : إليها نفس الشيء

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

هذا البرنامج لا يقبل المعاني الاخرى يردها كما هي مثل walk يمشي go يذهب ...ولكن بالعربية تقبل معاني مثل بسعى اليها يذهب اليها يسير نحوها..وشكرآ

منذ سنة واحدة

Hassan.Mohamad

I walk to hir ?

منذ سنة واحدة

AbdalazizA446590

انا امشي لها صحيحة أيضا

منذ سنة واحدة

KVo110

النطق صحيح ولكن الترجمه غير صحيحه

منذ سنة واحدة

ahmadalhar19

هل ممكن وضع she مكان her ؟

منذ 9 أشهر

Rateel581969

متى نستخدم to ؟

منذ 3 أشهر

-Shaimaa_Omar

انا امشى صوبها .... خطأ، لماذا؟؟؟؟

منذ شهر واحد

AAlraof

+٢٤٩٩١٧١٠٠١٦٤للتحدث

منذ شهر واحد

SaedMohamed

أنا أمشي ناحيتها

منذ 4 سنوات

Moatasem0

هذه الجملة باللغة العامية و هذا الموقع لا يقبل هذه اللغة

منذ 4 سنوات

MrDragon-8420

مشيتُ إليها.

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

مشيت إليها تترجم إلى I walked (up) to her

عند إضافة up يصبح المعنى أنك مشيت إلى أن وصلت إليها و بدونها تعني أنك مشيت باتجاهها و كلا المعنيين يمكن أن تعنيه الجملة العربية المعطاة.

منذ 4 سنوات

Arius.XI

شكرا لك على المعلومة.

منذ 3 سنوات

yones565336

انت استفدت من البرنامج يهني صرت كذا فاهم منو

منذ سنة واحدة

SamehMohamd

شباب .. اعمل ايه احسن طريقة عشان احسن السماع عندي !

منذ 3 سنوات

Yousif_Almutairi

افضل طريقة هي كثرة الاستماع مع التركيز في النطق حتى لو لم تفهم ، ففي البداية تحتاج الى تمرين عقلك حتى يتقبل الكلمات الجديدة . ركز على كثرة التكرار مع التركيز والسرعة في المذاكرة لاكتساب اي مهارة.

منذ 3 سنوات

rrdsW

انا امشي نحوها هذي الصح

منذ 3 سنوات

gabernagy

Thank you

منذ 3 سنوات

sosoonM201

اي قالت walk ~

منذ 3 سنوات

step..step

امشي نحوها/ اتجهت نحوها== أليست بنفس المعنى؟؟

منذ سنتين

MiuU11

بجانبها لمادا ليست صحيحة

منذ سنتين

yomnasileem

هو قال الصح انا امشي اليها وانا كتبت انا امشي لها

منذ سنتين

EtabBadawy

النطق غير واضح

منذ سنتين

H27x3

امنه الي يبا ينضم الى نادي الانجليزية الان بدون نت في هذا البرنامج هذا حملوه من جديد نادي 985ZQT

منذ سنتين

H27x3

امنه

منذ سنتين

H27x3

تمام

منذ سنتين

H27x3

اوكي هذا نادي

منذ سنتين

H27x3

اوكي المهم من يبا نادي هذا هو 985ZQT

منذ سنتين

issamramad1

I walked to her

منذ سنة واحدة

2Qmf1

Ebggvvce

منذ 3 سنوات

Abd_ulaziz

اعتقد هااي هم وحدة من الاجابات الصحيحة بما انو ما كتبتها بس حبيت ادرجها انا اسعى اليها

منذ سنتين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.