"I walk to her."

الترجمة:أنا أمشي إليها.

May 22, 2014

41 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

haneen531046

طريقة اللفظ غير واضحة في كلمة walk

October 22, 2015

OmarRady1

فعلا انا سمعتها walked

March 27, 2018

rmoOoOtuwaij

كتبت خطا املائي فقط كتبت here بدلا مم her وحسبلي خطا

August 25, 2015

abode562481

Here معناها هنا

May 15, 2017

AbdulRidaA

لفظ كلمة walk سمعتها work

February 9, 2016

MUQB3

النطق غير واضح

June 17, 2016

fadi138410

النطق سريع ومتصل ببعضو

May 30, 2017

mazen.sala7

أنا امشي لها ؟

February 23, 2015

MiuU11

to her معناه اليها

August 3, 2016

ayham644635

عم اسمع كلمه walk (واك) هل هكذا تلفظ ام والك

September 25, 2016

AmaniShira

تنطق" واك " لان هنا حرف l لاينطق سايلنت

December 21, 2017

5Qhw3

ليش ما كتب I'm walking to her ؟

July 9, 2018

Einglish320769

all the answer are in arabic why not speak English...

January 29, 2019

AhmadAH

هل يصح أن تترجم إلى: أمشي معها

August 15, 2014

Awwami

لا فترجمة ذلك هي I walk with her

August 16, 2014

3aammar

معها تعنى with her

September 9, 2015

sadeqnasser

لا ..لان to تعني الى .. امشي اليها

June 19, 2015

ManarElash

لا لان امشي معها يعني I walk with her

November 10, 2015

mhammed_14

انا امشي نحوها

March 30, 2015

hosamnasri

أمشي لعندها=نحوها؟

May 24, 2015

DidiNabil

أنا أمشى نحوها

June 2, 2015

Ahmed_Nabil.H

انا اذهب إليها ؟

June 26, 2015

QDc6

انا امشي لها . يقولون خطأ و هي نفس المعنى انا امشي اليها

August 25, 2015

Yagoub61

انا أمشي اليها ،ترجمة غير دقيقة. الأفضل انا أسير نحوها

March 9, 2016

faizfathal

هههه انا كمان سمعتها work

June 11, 2016

Bayan417907

لان اللام لا تنطق في كلمة walk

July 3, 2016

yIQC3

ولا روحي على دارك

June 15, 2017

OmarDiaab

متل بعض كلن

July 22, 2016

arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284

February 14, 2017

AmaniShira

ممكن تضيفيني

December 21, 2017

Senimmar

كتبت لها و حسبوها خطأ يجب أن أكتب إليها لها : إليها نفس الشيء

July 13, 2017

Vel83

هذا البرنامج لا يقبل المعاني الاخرى يردها كما هي مثل walk يمشي go يذهب ...ولكن بالعربية تقبل معاني مثل بسعى اليها يذهب اليها يسير نحوها..وشكرآ

August 10, 2017

Hassan.Mohamad

I walk to hir ?

August 16, 2017

AbdalazizA446590

انا امشي لها صحيحة أيضا

October 13, 2017

KVo110

النطق صحيح ولكن الترجمه غير صحيحه

December 10, 2017

ahmadalhar19

هل ممكن وضع she مكان her ؟

April 14, 2018

Rateel581969

متى نستخدم to ؟

September 21, 2018

-Shaimaa_Omar

انا امشى صوبها .... خطأ، لماذا؟؟؟؟

November 20, 2018

AAlraof

+٢٤٩٩١٧١٠٠١٦٤للتحدث

December 4, 2018

Witl_10

Follow me please.

September 19, 2019

P2T33

ما فرق towards her و to her

October 5, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.