"He reads the menu."

الترجمة:يقرأ قائمة الطعام.

May 22, 2014

104 تعليقات


KODN

في المضارع البسيط he, she, it نضيف عليه في الفعل s الا في بعض الحالات ، الافعال المنتهية بهذه الحروف ch, sh, x, o, s نضيف اليه es مثال he finishes , she watches , he mixes , she goes , he passes وفي الكلمات المنهية بحرف y اذا كان قبل حرف y احد حروف العلة a, e, o, I, u نضيف s فقط مثال he plays واما اذا جاء حرف y في نهاية الكلمة ولم يسبقه خرف علة نحذف y ونضيف ies مثال study , she studies بالتوفيق للجميع


AmnQh

لاااااااااااااااا خطا المضارع البسيط قاعدة ثانية ابدا ابدا مانحط s في الفعل كل كلمة انت قلتها خطا في المضارع البسيط نضع ال pronouns الي هي الضمائر مع الverb to be الي هي am، is ،are والفعل نضيف له ing هذا هو المضارع البسيط


WoKd19

الكلام صح بس مش في المضارع البسيط


Cqzo13

شكرن الك مبدع


flp2all1

قرأتها هي ريدز أ منيو He reads a menu وحسبها صح!! فهل هي صحيحة أ م هناك خلل؟


hadeel867950

نعم صح لان اللهجة اﻻمريكية تمتاز بالسرعة واختصار الكلام فقد لانحظ بعض الكلمات التي تلفظ بسبب سرعة اللهجة وخفتها.


[مستخدم حسابه معطّل]

    خطا لأن الجملة العربية كانت هو يقرا القائمة وموجودة ال التعريف لذلك نضع the وليس اداة التنكير a


Ammar702

    زيك لاحظة وجود هذا الغلط قلت بكتب بس سبقتني


tariq143

    في الصوت البطيء بيقول she و في السريع بيقول he


AyaSyr

    هنالك مشكلة عند لفظ The


NnnJ3

    مافي اي مشكله بس عند النطق تنطق ذا


loode4

    مافي اي مشكله بالكتابه The بس مع النطق نلفضها .. ذا


mustapha.096

    ما الفرق بين read و reads


esraa710568

    Reads تاتى مع he ، she ، it اما read تاتى مع i ، we ، you ، they


TMHW

    read مفرد بمعني يقرأ و reads جمع بمعني يقرؤون


Hussein_Qazwini

    he/she/it يأتي الفعل مع حرف s


hessah111

    ايش معنى the ??


gtsq9

    ال التعريف


wardamoham4

    عايزة اعرف يعنى ايه have و has وايه الفرق مابينهم


MohamedAhm158460

    Have بتيجي مع i بمعني أملك Has بتيجي مع he & She بمعني تملك أو يملك


amsoomy33

    Has بتجي مع she he it Have بتجي مع i, you , they, we


sara31756

    معنى have و has يملك الفرق انه have تستخدم للجمع و has للمفرد


mhsmd

    لأن الجملة مضارع نضيف s


NnnJ3

    He حال لبنت


ZAQW880869

    مرة انا كلمة man يقولو خطاء بهذي الكلمه الصحيحة men


Songl378215

    The menu =قائمة وليست قائمة طعام =the menu of food


ZAQW880869

    والله العظيم احلا برنامج تعلمت من إنجليزي


Salma_Lotfy

    هو يقرا قائمة الطعام


AhmedApdEl1

    He reads the menu هو يقرأ القائمة


HoussamAlt

    هو يقرأ اللائحة


SARA64749

    شو يعني yes يا اما بتحكي كلام منطقي يا اما ما بتحكي اصلا ؟؟؟


SARA64749

    وعلشان اوضح اكتر انا بعرف شو يعني yes بس بدي اعرف علی مين بتعلق؟؟؟


lolo280433

    المهم نأكل شو ما كانت تكون القائمة


L3bs4

    He reads the menu


RmRRmR1

    He is reading the menu


moutazAhme6

    The menu ولا a menu


SARA64749

    لا اتوقع the menu ؟؟؟؟؟


6ODT3

    الهاتف يعلق


9xz72

    المشكله عندك


SARA64749

    صح علامك يا روحي


cBUh15

    الميكروفون ما يشتغل لماذا


SARA64749

    الانك كاتمة الصوت حبيبتي


9xz72

    الترجمه المفروض تكون هو يقراء القاءمة


RaNo821274

    قريتها صح بس يحسبني غلط


OL3N3

    فيه خطا لازم يتعدل


SARA64749

    Excellent انت اكيد ارمي الانو انتا Bts


SARA64749

    اي او لا ؟؟؟


mohamedask628332

    تمامآ كيف كتبتها ويخرج لي تصحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف


baraaIseelah

    المترجم بيحكي he reads a
    وليسhe reads the


NABILCharl

    كلامكم غير واظح حسن من أداإه واحيان خاطئ تماماً


OSxS996301

    عماا قراتها صح


18uZ5

    You reads the menu


haeedr_kun

    سمعتها you


Asmaa885

    كتبت هو يقرأ المنيو وقال خطأ.. ضروري نكتب قائمه الطعام؟:)


FaresAl3

    He reads the menu


baniiin0

    الميكرفون لا يعمل


E1lJ8

    جميل جداً هذا البرنامج


_empress_

    كيف يقول ((يقرأ قائمة الطعام))؟؟..المفترض يقول((هو يقرأ القائمه))


Mimi598325

    لما في اختبار القراءة يقول انه خطأ مع انه صحيح


saif388466

    انت شبيك يامعود مخبل عاقل


malekksa505

    هو يقرأ القائمة.


Noor927861

    it is rice it is not pasta


mKvK506342

    مو مشكله حرف خطأ


hQjk15

    الصوت ليس واضحا


TitifTitif2

    نقول هو يقرأ قائمة الطعام وليس هي


Dg0y11

    اني كلتهة بشكل صحيح


Meryem277790

    الاوديوا كنقولو صحيح و هما كقولو خطا


jq4i7

    انا خشيت في الجزء الاخير


ImaneChiba2

    انا عندي كثير احاول اجيبها صحيحة ولما رح اجيبها صحيحة طلع اني زدت s


Abbas174754

    صححو الاختبارات علمود لا نتوتر من نختار


chaymae827758

    المشكلة أنك تنطق بسرعة لا أستطيع أن أستوعب الجملة


Ta5y8

    صعب قرائتها


SARA64749

    لازم يضيفو هو لديه جريدة •••الانه في He انتو سو رايكم

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.