"He reads the menu."

الترجمة:يقرأ قائمة الطعام.

منذ 4 سنوات

33 تعليقًا


flp2all1

قرأتها هي ريدز أ منيو He reads a menu وحسبها صح!! فهل هي صحيحة أ م هناك خلل؟

منذ 3 سنوات

hadeel867950

نعم صح لان اللهجة اﻻمريكية تمتاز بالسرعة واختصار الكلام فقد لانحظ بعض الكلمات التي تلفظ بسبب سرعة اللهجة وخفتها.

منذ 3 سنوات

sois3

هو He

منذ 3 سنوات

E6ua1

yes

منذ سنتين

nanamineru

خطا لأن الجملة العربية كانت هو يقرا القائمة وموجودة ال التعريف لذلك نضع the وليس اداة التنكير a

منذ سنتين

KODN

في المضارع البسيط he, she, it نضيف عليه في الفعل s الا في بعض الحالات ، الافعال المنتهية بهذه الحروف ch, sh, x, o, s نضيف اليه es مثال he finishes , she watches , he mixes , she goes , he passes وفي الكلمات المنهية بحرف y اذا كان قبل حرف y احد حروف العلة a, e, o, I, u نضيف s فقط مثال he plays واما اذا جاء حرف y في نهاية الكلمة ولم يسبقه خرف علة نحذف y ونضيف ies مثال study , she studies بالتوفيق للجميع

منذ 3 سنوات

KODN

حرف *

منذ 3 سنوات

AyaSyr

هنالك مشكلة عند لفظ The

منذ 4 سنوات

Hussein_Qazwini

he/she/it يأتي الفعل مع حرف s

منذ 3 سنوات

hessah111

ايش معنى the ??

منذ 3 سنوات

Basil_Al

he

منذ 4 سنوات

NnnJ3

He حال لبنت

منذ 3 سنوات

mustapha.096

ما الفرق بين read و reads

منذ 3 سنوات

TMHW

read مفرد بمعني يقرأ و reads جمع بمعني يقرؤون

منذ 3 سنوات

mhsmd

لأن الجملة مضارع نضيف s

منذ 3 سنوات

wardamoham4

عايزة اعرف يعنى ايه have و has وايه الفرق مابينهم

منذ سنتين

MohamedAhm158460

Have بتيجي مع i بمعني أملك Has بتيجي مع he & She بمعني تملك أو يملك

منذ سنتين

amrzitoun

أين كلمة الطعام في هذه الجملة !؟

منذ 3 سنوات

ha1ma2s3

مافيه كلمه طعام في الجمله وتكتب food

منذ 3 سنوات

Shatha1234

يقرا قائمة الطعام

منذ 3 سنوات

gassan350629

Yeas

منذ سنة واحدة

WhnSGLde

He reads thw meneكتبها يقراء لأيحه الطعام ونسى انه قال كاتب he يعنى المفروض هو يقراء لايحه الطعام

منذ سنة واحدة

Hanaamoham153620

اخطات

منذ سنة واحدة

HoussamAlt

هو يقرأ اللائحة

منذ سنة واحدة

youcefluffy

Yes

منذ 10 أشهر

3WpF3

في خلل

منذ 9 أشهر

nabil192625

شكرا

منذ 8 أشهر

nsreenalas

المفروض هو يقرأ قائمة الطعام وليس يقرأ قائمة الطعام

منذ 8 أشهر

lolo280433

المهم نأكل شو ما كانت تكون القائمة

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.