"He reads the menu."

الترجمة:يقرأ قائمة الطعام.

May 22, 2014

50 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

KODN

في المضارع البسيط he, she, it نضيف عليه في الفعل s الا في بعض الحالات ، الافعال المنتهية بهذه الحروف ch, sh, x, o, s نضيف اليه es مثال he finishes , she watches , he mixes , she goes , he passes وفي الكلمات المنهية بحرف y اذا كان قبل حرف y احد حروف العلة a, e, o, I, u نضيف s فقط مثال he plays واما اذا جاء حرف y في نهاية الكلمة ولم يسبقه خرف علة نحذف y ونضيف ies مثال study , she studies بالتوفيق للجميع

November 10, 2015

KODN

حرف *

November 10, 2015

flp2all1

قرأتها هي ريدز أ منيو He reads a menu وحسبها صح!! فهل هي صحيحة أ م هناك خلل؟

August 6, 2015

hadeel867950

نعم صح لان اللهجة اﻻمريكية تمتاز بالسرعة واختصار الكلام فقد لانحظ بعض الكلمات التي تلفظ بسبب سرعة اللهجة وخفتها.

November 3, 2015

sois3

هو He

August 28, 2015

gtsq9

اي

August 8, 2019

E6ua1

yes

December 31, 2015

nanamineru

خطا لأن الجملة العربية كانت هو يقرا القائمة وموجودة ال التعريف لذلك نضع the وليس اداة التنكير a

October 29, 2016

Hussein_Qazwini

he/she/it يأتي الفعل مع حرف s

January 7, 2015

mhsmd

لأن الجملة مضارع نضيف s

September 27, 2015

AyaSyr

هنالك مشكلة عند لفظ The

November 18, 2014

NnnJ3

مافي اي مشكله بس عند النطق تنطق ذا

November 20, 2015

hessah111

ايش معنى the ??

November 4, 2015

Basil_Al

he

May 22, 2014

NnnJ3

He حال لبنت

November 20, 2015

mustapha.096

ما الفرق بين read و reads

December 12, 2014

TMHW

read مفرد بمعني يقرأ و reads جمع بمعني يقرؤون

August 12, 2015

wardamoham4

عايزة اعرف يعنى ايه have و has وايه الفرق مابينهم

November 29, 2015

MohamedAhm158460

Have بتيجي مع i بمعني أملك Has بتيجي مع he & She بمعني تملك أو يملك

January 9, 2016

Salma_Lotfy

هو يقرا قائمة الطعام

September 28, 2014

amrzitoun

أين كلمة الطعام في هذه الجملة !؟

September 29, 2015

ha1ma2s3

مافيه كلمه طعام في الجمله وتكتب food

October 1, 2015

Shatha1234

يقرا قائمة الطعام

October 2, 2015

gassan350629

Yeas

December 17, 2016

WhnSGLde

He reads thw meneكتبها يقراء لأيحه الطعام ونسى انه قال كاتب he يعنى المفروض هو يقراء لايحه الطعام

January 5, 2017

Hanaamoham153620

اخطات

August 8, 2017

HoussamAlt

هو يقرأ اللائحة

September 7, 2017

youcefluffy

Yes

January 2, 2018

3WpF3

في خلل

January 31, 2018

nabil192625

شكرا

February 27, 2018

lolo280433

المهم نأكل شو ما كانت تكون القائمة

April 27, 2018

RmRRmR1

Hhhhhhhhh

June 6, 2019

L3bs4

He reads the menu

May 27, 2019

RmRRmR1

He is reading the menu

June 6, 2019

RmRRmR1

Jeg lærer

June 6, 2019

moutazAhme6

The menu ولا a menu

June 8, 2019

6ODT3

الهاتف يعلق

June 10, 2019

9xz72

المشكله عندك

July 29, 2019

cBUh15

الميكروفون ما يشتغل لماذا

July 18, 2019

9xz72

الترجمه المفروض تكون هو يقراء القاءمة

July 29, 2019

RaNo821274

قريتها صح بس يحسبني غلط

August 26, 2019

OL3N3

فيه خطا لازم يتعدل

September 4, 2019

rafat109984

565158313 الأيدي مالتي ببجي

September 10, 2019

AliAlMasha1

هو يقراء القائمة، menu مش شرط قائمة طعام ، بل تعني قائمة بشكل عام

October 15, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.