"We read a newspaper."

الترجمة:نحن نقرأ جريدة.

May 22, 2014

41 تعليقًا


yaser_badr

لماذا الترجمة "جريدة" وهي معرفة بحرف الـ a ؟؟

May 22, 2014

Tbarqawi

a, an أدوات تنكير وليست تعريف.

May 22, 2014

njlaa

ليه جريده وليست الجريده :(

December 1, 2014

shar7tube

لانها جت بعدa

June 5, 2015

yassin165684

اجت قبلها

November 17, 2017

cxNc8

مايحتاج ال

August 24, 2018

RaghadOdeh6

لما يكون عنا جريده عادي منكتب جريده بدون اضافه ولما يكون الجريده the نضيف لانو ال تعريف

April 19, 2019

ZpoG6

لماذا جاءت قبل كلمة جريدةaارجو الرد

August 20, 2017

E2YL6

aو an لتنكير اﻷسماء

May 1, 2018

siba130154

لتدل انها مفردة فلو جاءت من دون a كان المعنى جرائد

April 25, 2019

GSSP1

We read anewspaper

January 3, 2016

Md051

تسخدم an لايش ؟

May 26, 2016

UVjh8

تستخدم an أذا كان أبلا في حرف صوتي

June 20, 2017

taha_karbaja

We read a newspaper. نحن نقرأ جريدة أنها سهلة

October 25, 2014

Kayan796805

طيب هو يقول غلط

August 25, 2017

UPVl8

تراه يقول الجريده بسرعه فاما فهمت

April 1, 2017

yOub128754

لماذا اصبحة الجملة في الماضي و ليس في الحاضر ارجو الجواب يا اخوتي انا تهة

March 13, 2019

nasma_nihon

هذا الدرس كارثة

June 29, 2019

noorjindia

لا يوجد عندي صوت ما المشكلة

October 7, 2014

9O5H

تفغععغتنة

July 14, 2016

Dr.Ahmed10

الجملة صاح نحن نقرا الجريدة

August 18, 2016

AM.373139

ياخ ايش هذا يقهر لمن كتب الجريدة يقول غلط هي جريدة ولمن اسوي زي ماقال يقوب غلط الجريدة تراكم لحستم مخي وين الاجابة الصح !!!!

September 28, 2016

AlmasriHan

لش ماعم يخلونا ناوي متل ماقال رامي

October 1, 2016

Snvc4

نحن نقرأ الجريدة

February 4, 2017

maha475407

يقول لازم الجريدة مو جريدة لازم نمشي عكيفة

February 13, 2017

Bechra2

لم افهم و اعرف كيف انطق الجريدة

August 1, 2017

Bechra2

ههههههه

August 1, 2017

Kayan796805

احد يفهمني ليش we read anewspepar غلط

August 25, 2017

wahbiabduA

درس ممتاز

September 29, 2017

yassin165684

الaاجت بعد newspaper

November 17, 2017

muhannad992264

ما فهمنا شي من كل هالحكي

September 11, 2018

safymoaz1

.

October 10, 2018

muhannad992264

واحد يعطينا الزبد او الشرح لنو فوتونا بالحيط

September 11, 2018

B9o84

البرنامج بدأ يلعب معانا الترجمه صحيحه ويقول اوه خطأ لما تشوف الترجمه تحت والي انت كتبتو تلاقيها نفس الي انت كتبته

November 9, 2018

bB1F7

صحيفة خطأ الصحيفة هي صح

March 4, 2019

NoorHassan123364

كل كلمه صحيحه بكتبها يكتبلي غلط ويعطيني نفس الكلمه

April 10, 2019

RaghadOdeh6

A من احرف العله

April 19, 2019

Qawtar

راسي يوجعني

May 11, 2019

Abdelwahab823971

We read a newspaper نحن نقرأ جريدة

May 19, 2019

Roshansher

نحن نقرا الجريده

July 12, 2019

hoor_othman_19

متى احط a

September 6, 2019, 3:28 PM
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.