"We read a newspaper."

الترجمة:نحن نقرأ جريدة.

May 22, 2014

33 تعليقًا


yaser_badr

لماذا الترجمة "جريدة" وهي معرفة بحرف الـ a ؟؟


Tbarqawi

a, an أدوات تنكير وليست تعريف.


DPUC14

لأنها هكذا تريد


Md051

تسخدم an لايش ؟


UVjh8

تستخدم an أذا كان أبلا في حرف صوتي


ZpoG6

لماذا جاءت قبل كلمة جريدةaارجو الرد


E2YL6

aو an لتنكير اﻷسماء


siba130154

لتدل انها مفردة فلو جاءت من دون a كان المعنى جرائد


zahraa745322

لان الجريده مو جريده


njlaa

ليه جريده وليست الجريده :(


shar7tube

لانها جت بعدa


cxNc8

مايحتاج ال


GSSP1

We read anewspaper


UPVl8

تراه يقول الجريده بسرعه فاما فهمت


marioma_95

هذا الدرس كارثة


MohamedZeZ760151

انا اقرها صح


toolen20

عنجد اشي مش طبيعي


taha_karbaja

We read a newspaper. نحن نقرأ جريدة أنها سهلة


Kayan796805

طيب هو يقول غلط


yOub128754

لماذا اصبحة الجملة في الماضي و ليس في الحاضر ارجو الجواب يا اخوتي انا تهة


60831

اصعب شي النطق


husseinmoh628844

انا كتب الصحف و الاجابة كانت الجريده و كلهم واحد ليه اعطاني خطأ


fSCK10

we read a newspaper


Amal686962

الكبورت لیس بخیر نقر أ جریدۀ كلمۀ صحیحۀ,ولكن یعطوها لی خطأ,كل مرۀ


Kk3o3

نقرأ الجريدة


Kk3o3

نقول جريده عندما تكون مظاف تتبع المظاف اليه مثل نحن نقرأ جريدة الصباح


Kk3o3

نقرأ جريدة الصباح


AhmedShiht

خطاء المفروض نحن نقراء جريدة


SamahI.Saq

صحيفة بمعنى جريدة


MohmadJase1

لماذ الجريدة بدل الصحيفة


1FR35

انا اقرا صح و انتوا تقولوا خطا


mTos14

عملتھا 100 مرہ یقولو خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.