"We read a newspaper."

الترجمة:نحن نقرأ جريدة.

منذ 4 سنوات

37 تعليقًا


yaser_badr

لماذا الترجمة "جريدة" وهي معرفة بحرف الـ a ؟؟

منذ 4 سنوات

Tbarqawi

a, an أدوات تنكير وليست تعريف.

منذ 4 سنوات

OSMANALBRN

انا اقول الa للتحديد هو قال we ضمير

منذ سنتين

njlaa

ليه جريده وليست الجريده :(

منذ 3 سنوات

shar7tube

لانها جت بعدa

منذ 3 سنوات

yassin165684

اجت قبلها

منذ 11 شهرًا

cxNc8

مايحتاج ال

منذ شهر واحد

GSSP1

We read anewspaper

منذ سنتين

Md051

تسخدم an لايش ؟

منذ سنتين

UVjh8

تستخدم an أذا كان أبلا في حرف صوتي

منذ سنة واحدة

UPVl8

تراه يقول الجريده بسرعه فاما فهمت

منذ سنة واحدة

ZpoG6

لماذا جاءت قبل كلمة جريدةaارجو الرد

منذ سنة واحدة

E2YL6

aو an لتنكير اﻷسماء

منذ 5 أشهر

taha_karbaja

We read a newspaper. نحن نقرأ جريدة أنها سهلة

منذ 3 سنوات

Kayan796805

طيب هو يقول غلط

منذ سنة واحدة

9O5H

تفغععغتنة

منذ سنتين

Dr.Ahmed10

الجملة صاح نحن نقرا الجريدة

منذ سنتين

AM.373139

ياخ ايش هذا يقهر لمن كتب الجريدة يقول غلط هي جريدة ولمن اسوي زي ماقال يقوب غلط الجريدة تراكم لحستم مخي وين الاجابة الصح !!!!

منذ سنتين

AlmasriHan

لش ماعم يخلونا ناوي متل ماقال رامي

منذ سنتين

Snvc4

نحن نقرأ الجريدة

منذ سنة واحدة

maha475407

يقول لازم الجريدة مو جريدة لازم نمشي عكيفة

منذ سنة واحدة

Bechra2

لم افهم و اعرف كيف انطق الجريدة

منذ سنة واحدة

Bechra2

ههههههه

منذ سنة واحدة

Kayan796805

احد يفهمني ليش we read anewspepar غلط

منذ سنة واحدة

wahbiabduA

درس ممتاز

منذ سنة واحدة

yassin165684

الaاجت بعد newspaper

منذ 11 شهرًا

muhannad992264

ما فهمنا شي من كل هالحكي

منذ شهر واحد

safymoaz1

.

منذ أسبوع واحد

muhannad992264

واحد يعطينا الزبد او الشرح لنو فوتونا بالحيط

منذ شهر واحد

noorjindia

لا يوجد عندي صوت ما المشكلة

منذ 4 سنوات

marwamahmoud3

نحن نقرا الجريدة

منذ 3 سنوات

alieldeak

newspaper لا تجمع

منذ 4 سنوات

BASHARSARK

الجملة اتت بصيغة "نحن" اي جمع اي صحف = جمع صحيفة

منذ 4 سنوات

mohamed.hani1997

ازاى نحن نقرء جريده واحدة

منذ 4 سنوات

Abdelrahma927554

يعني كلنا نقرأها هه

منذ سنتين

shar7tube

طبيعي

منذ 3 سنوات

AmrElkazaz

ليه جريدة مش جريده هتفرق يعني

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.