1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "المرأة تأكل أرز."

"المرأة تأكل أرز."

الترجمة:The woman eats rice.

May 22, 2014

4 تعليقات


yaser_badr

متى نضيف الـ s إلى الفعل؟؟ فمتى نقول eat ومتى نقول eats


dody18

متى تضاف الاداة a


noownoo

أليست تأكل تدل على المضارع البسيط ؟ هل يصح أن نكتب the woman eating ؟ مالفرق بين المضارع البسيط والمضارع المستمر ؟


othmanalaz

قبل كلمة "eating" يجب ان نضع "is" او "are" إذا كان جمع او ما يلائمها...

صحيحة جملتك لكن إذا كانت تأكل (الآن) الأرز ... لكن الجملة قد تكون عامة "المرأة تأكل أرز ولا تدل على الزمن الحالي ...

فمثلاً انا ممكن اقول "انا اكل اللحم لكنني لا اكل لحم الجمال" ... فأنا هنا اتحدث عن زمن عام ولا اقصد انني الآن اكل اللحم ...

لذلك الـ "ing" .. تصحّ إذا كانت المرأة تأكل الآن الارز .. لكنها لا تصح إن كانت تتحدث عن قابيلتها لأكل الرز

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.