1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The staff reads the newspape…

"The staff reads the newspaper."

الترجمة:طاقم العمل يقرأ الصحيفة.

May 22, 2014

25 تعليقًا


e-nawar

يجب ان يُقبل الاثنان. فالأسماء التي تدل على مجموعة مثل (طاقم، حكومة، عائلة، جيش، فريق) يمكن اعتبارها مفرد أو جمع حسب المعنى المقصود. فإذا كنت تتحدث عن الحكومة ككيان واحد فهنا تعتبر مفرد، أما لو كنت تقصد بالحكومة وزرائها والعاملين بها فتعتبر جمع.


Mr-0th77

كتبتها كذا "طاقم العمل يقرأ الجريدة" وجانتي الترجمة صح


ehaboo133

احسنت الشرح


LYANALDOSA1

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير على الجميع


Sara_Mahmoud

it can be read and reads we the plural if you are conceiving of the several members: our staff do not feel well-informed. Use the singular if you are speaking of the body: Microsoft's staff is bigger than Apple's staff. http://www.englishforums.com/English/StaffDoNotStaffDoesNot/dmrwb/post.htm


Nichier27

الموظفون (او العاملين) يقرؤن الصحيفة


Nohaila1

ok now i understand


M.K.Katmawi

read not reads فهي تمثل مجموع و ليس فرد


EnasM.

طاقم الموظفون يقرا الجرنال .....هذه صحيحه ايضا


Mr-0th77

"طاقم العمل يقرأ الجريدة"


sadiq1111

في بعض الأحيان الكتابة بالعربية لديكم خطأ ارجوا الانتباه


Mr-0th77

طاقم العمل يقرأ الجريدة


[مستخدم حسابه معطّل]

    طاقم العمل يقرأ الصحيفة


Loqman966960

    فريق أيضآ صحيح


Loqman966960

    صيغة الجمع لماذا reads وليس read


Sky7ure

    بالمناسبة ... يقرؤون ولا يقرأون ؟! ^_^


anfas_shukr

    حسب القاعدة:

    الضم أقوى من الفتح..

    فتكتب على الواو..

    لكن أتوقع تصح على الألف بعد..


Rahma_abaza

    How read her with s ?


Asraa411631

    يااللع الجملة بيها خطأ


rooro811612

    ستاف the staff


LsBj19

    يصح أعتبار Staff مفرد أو جمع يصح معاملتها بالوجهين


UzNl14

    لاتوجد كلمة طاقم ^_^


Sy6g7

    تره هيج ميصير لان همه جاي يكولون موضفين مو طاقم اصلن شنو طاقم

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.