"The staff reads the newspaper."

الترجمة:طاقم العمل يقرأ الصحيفة.

May 22, 2014

19 تعليقًا


alaa_youssef

read not reads

May 22, 2014

e-nawar

يجب ان يُقبل الاثنان. فالأسماء التي تدل على مجموعة مثل (طاقم، حكومة، عائلة، جيش، فريق) يمكن اعتبارها مفرد أو جمع حسب المعنى المقصود. فإذا كنت تتحدث عن الحكومة ككيان واحد فهنا تعتبر مفرد، أما لو كنت تقصد بالحكومة وزرائها والعاملين بها فتعتبر جمع.

May 22, 2014

Abdu-3li

شكراً

January 20, 2016

Mr-Nooh77

كتبتها كذا "طاقم العمل يقرأ الجريدة" وجانتي الترجمة صح

February 17, 2018

ehaboo133

احسنت الشرح

July 19, 2018

Sara_Mahmoud

it can be read and reads we the plural if you are conceiving of the several members: our staff do not feel well-informed. Use the singular if you are speaking of the body: Microsoft's staff is bigger than Apple's staff. http://www.englishforums.com/English/StaffDoNotStaffDoesNot/dmrwb/post.htm

May 25, 2014

Nohaila1

ok now i understand

June 12, 2014

AhmedEslam

الطاقم يقرأ الجريدة

July 17, 2014

Sky7ure

بالمناسبة ... يقرؤون ولا يقرأون ؟! ^_^

August 25, 2014

anfas_shukr

حسب القاعدة:

الضم أقوى من الفتح..

فتكتب على الواو..

لكن أتوقع تصح على الألف بعد..

April 23, 2018

M.K.Katmawi

read not reads فهي تمثل مجموع و ليس فرد

November 1, 2014

EnasM.

طاقم الموظفون يقرا الجرنال .....هذه صحيحه ايضا

January 21, 2015

Mr-Nooh77

"طاقم العمل يقرأ الجريدة"

February 17, 2018

sadiq1111

في بعض الأحيان الكتابة بالعربية لديكم خطأ ارجوا الانتباه

May 19, 2017

Mr-Nooh77

طاقم العمل يقرأ الجريدة

February 17, 2018

mahmoud325044

الصحيح طاقم العمل يقرؤون وليس يقرا

August 16, 2018

WadahBadau1

الكادر يقراء الصحيفة

September 13, 2018

Rahma_abaza

How read her with s ?

November 12, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    طاقم العمل يقرأ الصحيفة

    January 6, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.