دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The staff reads the newspaper."

الترجمة:طاقم العمل يقرأ الصحيفة.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


alaa_youssef

read not reads

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

يجب ان يُقبل الاثنان. فالأسماء التي تدل على مجموعة مثل (طاقم، حكومة، عائلة، جيش، فريق) يمكن اعتبارها مفرد أو جمع حسب المعنى المقصود. فإذا كنت تتحدث عن الحكومة ككيان واحد فهنا تعتبر مفرد، أما لو كنت تقصد بالحكومة وزرائها والعاملين بها فتعتبر جمع.

منذ 4 سنوات

Abdu-3li

شكراً

منذ سنتين

Mr-Nooh77

كتبتها كذا "طاقم العمل يقرأ الجريدة" وجانتي الترجمة صح

منذ 7 أشهر

ehaboo133

احسنت الشرح

منذ شهرين

Sara_Mahmoud

it can be read and reads we the plural if you are conceiving of the several members: our staff do not feel well-informed. Use the singular if you are speaking of the body: Microsoft's staff is bigger than Apple's staff. http://www.englishforums.com/English/StaffDoNotStaffDoesNot/dmrwb/post.htm

منذ 4 سنوات

Nohaila1
Nohaila1

ok now i understand

منذ 4 سنوات

AhmedEslam

الطاقم يقرأ الجريدة

منذ 4 سنوات

Sky7ure
Sky7ure

بالمناسبة ... يقرؤون ولا يقرأون ؟! ^_^

منذ 4 سنوات

anfas_shukr

حسب القاعدة:

الضم أقوى من الفتح..

فتكتب على الواو..

لكن أتوقع تصح على الألف بعد..

منذ 4 أشهر

abueldahab
abueldahab

read not reads فهي تمثل مجموع و ليس فرد

منذ 3 سنوات

EnasM.

طاقم الموظفون يقرا الجرنال .....هذه صحيحه ايضا

منذ 3 سنوات

Mr-Nooh77

"طاقم العمل يقرأ الجريدة"

منذ 7 أشهر

sadiq1111

في بعض الأحيان الكتابة بالعربية لديكم خطأ ارجوا الانتباه

منذ سنة واحدة

Mr-Nooh77

طاقم العمل يقرأ الجريدة

منذ 7 أشهر

mahmoud325044

الصحيح طاقم العمل يقرؤون وليس يقرا

منذ شهر واحد

WadahBadau1

الكادر يقراء الصحيفة

منذ 6 أيام