"اقرأ الكتاب الأحمر."

الترجمة:Read the red book.

May 22, 2014

8 تعليقات


Ali-Reem

I read the red book

May 22, 2014

Hiba.X

الجملة الأصلية فعل أمر : ((اقرأ)) أما الجملة التي كتبتيها تعني : أنا أقرأ الكتاب الأحمر

May 22, 2014

pofD7

بل حلو لعاد

November 4, 2017

rehamtarek

Read the read book (اقرأ الكاب الاحمر ) .

August 17, 2015

w.x1

لماذا لم تكن I read the book red !

November 28, 2015

Ahmed_Imad90

نلاحظ كلمة red وكلمة read فرق حرف زيارة والمعنى مختلف

May 13, 2016

Hajer_Tawfiq

أقرأ الكتاب الأحمر إن كانت أمر لا تنتهي الجمله بـ . و إنما بـ ! ترجمة الجمله تحتمل المعنيين I read the red book_ Read the read book .

January 12, 2015

azizafgan

Red the read book

September 5, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.