1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الليلة أطبخ العشاء."

"الليلة أطبخ العشاء."

الترجمة:Tonight I cook dinner.

May 22, 2014

47 تعليقًا


mariamahmed3

tonight i cook the dinner ليه خطأ؟


ElyasIrtai

خطأ وضع the خلال الجملة


ABDALRAHMA891857

هو كال dinnerوليس the dinner


EngAhmed7

انا كتبتها كده بس الاختلاف I cook the dinner tonight


EmanHewedy

كتبتها كده وحسبوها خطأ/ليه


haval530028

والله انت محق


omer_demos

ليه مينفعش the dinner ?


mohamedabo636353

انا عاملها كده برده وغلط مش عارف ليه


Adam.tr

لانه من الاسماء المعدودة والغير معدودة للمزيد من الشرح http://www.ldoceonline.com/dictionary/dinner


AliDiab

الصح tonight i cook the dinner


7AhmedOmar7

لتوضيح : هو استخدم ing في الجملة لان الجملة تدل على ان الشيء هذا يحدث الان : انا اطبخ العشاء والing تستخدم لشيء يحدث الان


Omar-Saeed

لية the dinner خطأ؟


Haanime32

أظن the dinner خطأ ﻷنة العشاء معروف فﻻ يحتاج إلى استخدام the

هذا والله أعلم


shahad633622

في ال التعريف بالجمله لماذا لا تصلح the dinner


albara354

السؤال فيه خلل


BelalMayal

لا هو طالب منك اختيار جميع الاجابات الصحيحة وهنا يوجد اجابتين صحيحات


60w9

العشاء وليس عشاء


ZahraaJaaf1

الحل الصحيح انه نختار الاجابتين Tonight i cook dinner و Tonight i cooking the dinner


aada638807

اذا ماهو الجواب


zaqi_rma

متى تضاف ing


Reham305705

انا كاتبتها صح وين الخطأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


IshraqNajah

أعتقد نفس المعنى I cook the dinner tonight, I will cook dinner tonight , Tonight I cook the dinner


RaniaShire

ماهي الاجابه الصحيحه


Ashrafthelearner

ليس خطأ الإجابة صحيحة لأن الجمله تقول الليلة أطبخ العشاء فالترجمة تكون tonight i cook the dinner


rana379686

مابعرف شعمللكمم ☹


AdelAishan

Tonight I cook dinner. الإجابة الصحيحة


mohamed476635

العشاء معرف عندما اكتب the dinner بيقول خطأ لماذا


AhmadAlabd910594

I will cook the dinner tonight.


Nanah532928

لماذا خطأ ان أقول tonight I cook the dinner


AliAl-Amou1

الاجابه الصحيحه هي tonight i cook dinner اكتب جميع الحروف صغيره


Mezo491914

I cook the dinner ✅ أطبخ العشاء Why it is wrong ?!


SamiMohamm5

من استخدامات المضارع المستمر الدلاله علي المستقبل القريب مثال I am going to tell you a story يعني سوف أخبرك بقصة


adnan927545

كتبت نفس الاجابه وتقول خطأ Tonight l cook dinner أين الخطأ


2iQb5

انا كتبتها صح انتوا ما بتفهموا


BazazaSana

لا عرف لماءا


HayfaOmarB

معظم الوقت اجوبتي صحيحة ولكن انتم تريدون ترجمة حرفية على الطريقة العربي


Humaidof

مو الفرق بين To night I cook dinner I cool dinner at night

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.